افضل تطبيق لتقطيع وتوصيل إجزاء معينة في الفيديو من خلال هاتفك

 إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن افضل البرامج القادر من خلالها قص جزء معين من الفيديو وتقطيعه بأشكال متنوعة بصيغ محددة من خلال هاتفك فإن هذا المقال هو موجه لك بحيث تتيح لك إمكانية هذه الميزة عبر تطبيق متوفر بشكل مجاني لكافة الهواتف الذكية بحث عن أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها بسهولة قطع وتوصيل أجزاء معينة من الفيديو.


افضل تطبيق لتقطيع وتوصيل إجزاء معينة في الفيديو من خلال هاتفك


ويعد هذا البرنامج من ضمن أفضل التطبيقات التي تتيح لك بسهولة الاحتفاظ بالفيديو بعد تقطيعه بصيغ متعددة وتستطيع أيضا من خلال هذا افضل تطبيق تخسيس الفيديو حسب رغبته يحيى سيتواجد في الطريق العديد من الصيغ المتنوعة التي تستطيع من خلاله بسهولة حفظ الفيديو على هاتفك.


 يحتوي هذا التطبيق من أفضل البرامج التي حصل على نسبة كبيرة من التنزيلات اصبح من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها دمج وتقطيع الفيديو صور بشكل مميز للغاية على من المزايا المتوفرة في هذا التطبيق بحيث يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام و مميزه للغاية مقسمه لا اشكال متنوعة و إجزاء بسيطة من خلال هذه القسم هو اهم الأقسام التي سوف تتواجد في التطبيق هي على الشكل التالي.

 

تطبيق لتقطيع الفيديو عبر الهاتف 


يحتوي على قسم مختص في عملية تصوير مقاطع الفيديو هي بمعنى تستطيع من خلاله تصوير الفيديو عبر إضافة العديد من المؤثرات الرائعة اثناء التصوير واذا قسم خاص في اختيار الصور  و أيضا اختيار الاغنية والموسيقى التي ترغب فيها بوضعها على الفيديو هنا قسم خاص لتعديل الفيديو بحيث يمكنك عبر هذا القسم الذي يعد هو الأهم لـ تحرير الفيديو حسب رغبتك.


 مثل قص ودمج الفيديوهات مع بعضها البعض بعد تجربة هذا التطبيق وجنب ان هذا البرنامج هو افضل تطبيق استطيع  من خلاله  تقطيع الفيديو ودمجها بتصميم فريد من نوعه.

 

 

يحتوي التطبيق على واجهه سهله الاستخدام كل محتاجه هو ان تقوم بتحميل التطبيق من خلال الضغط هــــــــــنــــــــا ومن ثم بعد ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك وتسميته سوف تقوم بفتح البرنامج سوف تظهر لك واجهة سهلة رائعة نبضات حيث يتواجد بها أكثر من خيار مثل خيار مونتاج الفيديو و خيار التصوير وخيار مونتاج الصور وكذلك خيال السيلفي وخيار تستطيع اختيار  الموسيقى و العديد من الخيارات الأخرى المتنوعة .


على سبيل المثال سوف تختار اختيار تصوير فيديو جديد عبر الواجهة الرائعة داخل الفيديو والانتهاء من أيضا سوف يتم توجيهه بشكل مباشر الى القسم الخاص في تحرير الفيديو ومنه سوف تجد العديد من الخيارات وسن التأثيرات المتنوعة وكذلك تستطيع ان تقوم بتسريع وتقطيع الفيديو وغناء خيار الاعدادات الخاص في ضبط الفيديو حسب رغبتك نفس الوقت عندما تقوم بتصوير يمكنك ان تقوم من خلال هذه الاعدادات الخاصة في الكاميرا الخلفية والامامية التي ترغب بها في التصوير.


منها وأيضا تستطيع ان تختار نوع الكاميرا الذي ترغب في التصوير بحيث يحتوي على عدة مؤثرات رائعة تستطيع من خلالها تغيير شكل الكاميرا لـ أكثر تستطيع من خلال الوجه أيضا نفسها اختيار موسيقى لا الفيديو وتستطيع دمج الفيديوهات في هذا البرنامج.


كيفية استخدام برنامج تقطيع الفيديو 


كل ما عليك هو اختار الفيديو الذي ترغب فيه قصه ومن ثم تقوم بتحديد تحديد الفيديو بعدد الثواني ومن جهة مختلفة من الطرفين التي ترغب بقصه ومن ثم تضغط على خيار اضافه واذا كنت ترغب في دمج الفيديو او اكثر في البرنامج.


 كل ما عليك هو ان تختار مقطع فيديو من خلال الخيار المتواجد في التطبيق ومن ثم تستطيع أيضا التعديل على الفيديو الذي قمت باختياره ممكن اضافه مؤثرات او ملصقات على المقطع.

 

يحتوي التطبيق على العديد من المزايا المتنوعة والراي على الغاية مثل الفلاتر والملحقات التي تتواجد فيها تحرير الفيديو كذلك تستطيع التقاط صور بجودة مختلفة وعالية مميزه للغاية ويعدل تطلقوا افضل التطبيقات التي انصحك بها اذا كنت من الأشخاص الذين مؤتمنا لعمل مونتاج على الفيديوهات.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن