القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيق للارسال الصور بنفس الجودة والدقة لجميع الهواتف

 يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة إرسال صور منخفضة الجودة ، خاصة إذا كنت تستخدم تطبيق فيس بوك ماسنجر. كما نعلم جميعًا ، عندما نستخدم الهواتف المحمولة أو حتى الكاميرات الاحترافية لالتقاط صور عالية الجودة ، غالبًا ما يكون حجم هذه الصورة كبيرًا قليلاً ، وأحيانًا يصل إلى 2 ميغا بايت.


افضل تطبيق للارسال الصور بنفس الجودة والدقة لجميع الهواتف


 ولكن عندما تريد إرسال هذه الصورة إلى أصدقائك على أي برنامج تواصل اجتماعي ، تكون جودة المحادثة رديئة للغاية. السر يكمن في أن تطبيق ماسنجر يقوم بضغط هذه الصورة قدر الإمكان لإرسالها بسرعة ، ولكن في المقابل ستفقد جودة الصورة ، وهذا ما لا يريده مستقبل الصور ، لذلك أريد أن أشارككم خدعة ذكية يسمح بإرسال صور عالية الجودة على فيس بوك ماسنجر والتطبيقات الأخرى.


كيفية ارسال الصور بنفس الدقة


بالطبع ، عندما تلتقط صورًا بكاميرا احترافية أو حتى كاميرا هاتف خلوي قوية ، ستكون تلك الصور عالية الجودة ورائعة ، بالطبع نعلم جميعًا أنه إذا قمت ببيع هذه الصور على واتس اب أو فيس بوك أو وسائل التواصل الاجتماعي ، فستكون الجودة. كن الحل هو أن ترسلهم إلى البريد الإلكتروني ، للأسف ستلتزم بحجم معين ، لكن تطبيق Smash يحل هذه المشكلة. سيكون هذا التطبيق قادرًا على تحميل صورك على الإنترنت والسحابة من التطبيق بجودة أصلية. رباط تحميل التطبيق من هـــنــــا.


ويوجد بين يديك روابط لهذه الصور أو الملفات ، ويمكنك متابعة تلك الروابط لتنزيلها بسهولة بنفس الجودة. ميزة هذا التطبيق هي أنه يمكنه تنزيل وتحميل أي ملف بأي حجم. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم التطبيق بإجراء تحويل قوي لملفاتك ، مما يعني أنه لا داعي للقلق. تفضل ملفاتك أيضًا 7 أيام للتحميل إلى التطبيق ، لذلك سيتم حذفها تلقائيًا. التطبيق مجاني ، يمكنك استخدامه بسهولة ، فهو مفيد جدًا لك ، خاصة إذا كنت مصورًا أو تتابع الكثير من الملفات.


كيفية استخدام تطبيق Smash 


الطريقة بسيطة للغاية ، ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق على هاتف اندرويد الخاص بك وتثبيته بالكامل: بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك ، افتحه ، فقط حدد الصورة التي تريد إرسالها.


انتظر قليلا واضغط على خيار الصورة المضغوطة كما هو مبين في الشكل بعد اكتمال الضغط سيطلب منك التطبيق تحديد جودة الصورة المراد إرسالها وهنا يجب تحديد عالي وبهذه الطريقة تستطيع أرسل أي صورة بالحجم الجديد الذي تريده دون القلق من فقدان جودتها الأصلية.

تعليقات