افضل لوحة مفاتيح للاندرويد | قم بتحويل كيبورد هاتفك لمتحرك يعطي الوان

 يحول برنامج لوحة مفاتيح مضيء  إلى لوحة مفاتيح LED رائعة ويمكنك تخصيص التأثير ليناسب احتياجاتك. لوحة مفاتيح أنيقة وفريدة من نوعها مع إضاءة متحركة لأجهزة اندرويد وتجربة كتابة فريدة .


من خلال تطبيق لوحة مفاتيح LED. ميزات لوحة مفاتيح LED: يمكن لتطبيق لوحة مفاتيح LED تحويل لوحة مفاتيح هاتفك إلى لوحة مفاتيح مضيئة. يمكنك تخصيص تخطيط لوحة المفاتيح وفقًا لتفضيلاتك. من أهم وظائف التطبيق هي ما سوف نخبرك به في السطور القادمة تابع.


افضل لوحة مفاتيح للاندرويد | قم بتحويل كيبورد هاتفك لمتحرك يعطي الوان


تغيير وتخصيص مظهر لوحة المفاتيح. إضافة تأثير رائع على حركة ضوء LED للوحة المفاتيح. تخصيص اللون الذي تريده. قم بتخصيص مظهر لوحة المفاتيح وتخصيصها كيفما تشاء. يدعم إضافة لغات متعددة.


 تشغيل الصوت والاهتزاز عند الكتابة وإيقاف تشغيلها. قد يعجبك يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السمات والأسطح الجاهزة لتخصيص لوحة مفاتيح لامعة وفريدة من نوعها لجهازك. والعديد من الميزات الرائعة الأخرى.


ما هو أفضل برنامج كيبورد 


بالنسبة لأولئك منا الذين لا يرغبون في تمييز أصدقائك من خلال تطبيق لوحة مفاتيح LED ، سيكون لديك لوحة مفاتيح مضيئة على شكل مصابيح LED تتحرك أضواءها بطريقة جميلة جدًا وفريدة من نوعها لأنها تحتوي على العديد من الألوان والوظائف المختلفة. أضواء

 

بصراحه انا اعتبر هذا التطبيق من أفضل البرامج التي تستطيع من خلالها الحصول على مظهر مميز للغاية على هدفك من خلال كيبورد ملون مميز للغاية يجعلك تستمتع أثناء الكتابة والاستخدام على الهاتف.

 

وانا اكثر ما يتميز به هذا التطبيق لأنه يحتوي على العديد من الثيمات المتنوعة والاشكال الرهيبة والمميزة بنفس الوقت للغاية التي تستطيع من خلالها التبديل من مظهر إلى مظهر آخر.

 

حسنا هذا التطبيق على نسبة كبيرة من التنزيلات واصبح من افضل البرامج التي يعتمد عليها كثيرا بحيث من خلال هذا التطبيق اصبح بامكانك ‘عطاء مظهر لائق للهاتف وخصوصا جميعنا يعلم بان الكيبورد يعتبر عامل مهم ومميزه الملايين وخصوصا للأشخاص المهتمين في الكتابة.

 

المميز في هذا التطبيق أنه يحتوي على ثيمات متنوعة هناك العديد من الإعدادات المخصصة لهذا البرنامج مثل تكبير المخطوط او دعونا نقول تكبير الحروف وايضا هناك محفظة خاصه بعمليات النسخ التي تقوم بها وأيضا خيار الترجمة موجود بحيث يدعم العديد من اللغات العالمية رابط تحميل التطبيق من هــــنـــــا.

 

المميز في هذا التطبيق ايضا يحتوي على واجهه سهله الاستخدام وايضا تستطيع التحكم به وكأنك قمت باستخدام هذا الكيبورد فقط لنفسك بمعنى أنه قادر على التعديل من خلاله واضبط اشكال الالوان اواسيهم من الذي ترغب بوضعه في خلفيه ملونه متحركه على الكيبورد

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن