القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيقات ترجمة عن طريق كاميرا جوالك لهواتف اندرويد

 هناك العديد من الأسباب وراء رغبة الجميع في البحث عن مترجم نصي بالكاميرا لنظام اندرويد . قد تتعلم موضوعًا بلغة غير لغتك الأم أو بلغة أخرى غير بلدك وتريد ترجمة لوحة. الخيار الأسهل هنا هو التصوير الفوتوغرافي. 


افضل تطبيقات ترجمة عن طريق كاميرا جوالك لهواتف اندرويد


قد لا تتمكن من كتابة أحرف اللغة أمامك. لا يملك الكثير منا الوقت الكافي لتعلم لغة جديدة لأن صعوبتها قد تستغرق سنوات. تساعدك هذه التطبيقات ، عند تنزيلها ، على الترجمة بسهولة وسرعة دون أن تتأثر.


يحتوي كل من اندرويد و ايفون على الكثير من تطبيقات الترجمة النصية المزودة بكاميرات ، لذلك وجدنا أن كل شخص يشعر بالارتباك عند تجربة الكثير من التطبيقات.


افضل برامج الترجمة عن طريق الكاميرا


 قاموا بتنزيل العديد من التطبيقات من جوجل بلاي  وحاولوا استخدامها ثم حذف التطبيقات التي لم يستخدموها. لا يعجبني ذلك ، فهو يستغرق الكثير من الوقت ، لذلك قررنا تقصير وقتك بإخبارك ببعض التطبيقات مفتوحة المصدر التي يمكنها ترجمة النص من خلال التصوير الفوتوغرافي بالكاميرا وطرق أخرى


Google Camera Translator


 برنامج جوجل هو برنامج ترجمة نص بالكاميرا لنظام اندرويد لا يتطلب شبكة. إنه أحد أجمل التطبيقات التي لا غنى عنها لهاتفك. يمكنك بسهولة ترجمة لغات متعددة بهذه الطريقة.


ميزة الحل البرنامج سهل التشغيل هو ما يبحث عنه كل مستخدم. يمكن ترجمة جميع النصوص إلى جميع اللغات دون استخدام الإنترنت. أضافت جوجل تحديثًا جديدًا للبرنامج ، بإضافة القدرة على ترجمة المحادثات ، لأنه عندما تتحدث إلى شخص يتحدث لغة مختلفة ، ستظهر ترجمة لغتك على الشاشة. 


يمكنك كتابة أي شيء عليها للترجمة ، ليس فقط من خلال التصوير. يمكن للبرنامج ترجمة 59 لغة بدون الإنترنت ولكن يجب تنزيل تلك اللغات أولاً. يحتوي على ترجمة فورية للغات لا تعرفها. يمكنك رسم كلمات وعبارات على الشاشة يدويًا ، دون الحاجة إلى التقاط الصور ، ولا داعي لاستخدام الكاميرا. لتحميل التطبيق من هــنـــا.


يتم ترجمة الرموز من اللغات الآسيوية وأي رموز من اللغات الأخرى. إذا كانت الصورة ثابتة ، فإن تحريك الكاميرا يكون دقيقًا للغاية.


تطبيق ترجمة Microsoft 


بفضل استخدام أحدث تقنيات الترجمة في الذكاء الاصطناعي ، تمت برمجة Microsoft Translator كأجمل برامج ترجمة نصية للكاميرا لنظام Android ، والتي يمكن أن تعمل وفقًا لاحتياجاتك.


ميزة الحل يمكن للبرنامج التعامل مع الترجمات في 60 لغة. يمكن للبرنامج الترجمة في وجود الإنترنت إذا لم يكن متاحًا ، ولكن يجب عليك أولاً تنزيل القاموس باللغة التي تستخدمها.


 يمكنك ترجمة الكلام عن طريق الكتابة وطلب الترجمة. يمكنك الترجمة حسب الكاميرا والتقاط صورة للمحتوى الذي تريد ترجمته وتحميله على البرنامج. إذا لم تعجبك هذه الترجمة ، يمكنك العثور على ترجمة أخرى لفهمها بشكل أفضل. 


في البرنامج ، يوجد خيار ترجمة صوتية حيث يمكنك نطق العبارة التي تريد ترجمتها ، وسوف تستجيب عن طريق الترجمة إلى لغات أخرى. يساعد هذا في ترجمة محادثاتك في الوقت الفعلي حتى تتمكن من الترجمة مباشرة أثناء التحدث. لتحميل التطبيق من هــنـــا.


يمكنك توصيل هاتفك بهواتف أخرى للترجمة لك بلغات مختلفة في نفس الوقت ، ويمكن أن تستوعب هذه المحادثة ما يصل إلى 100 شخص. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك تطوير أي لغة جديدة تتعلمها جيدًا.


تطبيق Yandex

ترجمة Yandex هي أحد محركات البحث مثل Google. لديه الجنسية الروسية. تم تأسيسه قبل Google واستخدم كمحرك البحث الرئيسي في روسيا وجميع الدول المجاورة (الاتحاد السوفيتي السابق). أنشأت Yandex برنامج ترجمة نصوص الكاميرا الخاص بها على غرار Google. المنافسة على البرامج الشبيهة بـ Google شرسة أيضًا.


ميزة الحل البرنامج يحتوي على وظيفة ترجمة الصور مناسبة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. سنجد نفس ميزات برنامج Google ، ولكنها مختلفة قليلاً. يتعرف البرنامج على جميع الكلمات التي تترجمها بطريقة بسيطة. تلقى برنامج Yandex الكثير من التقييمات الإيجابية وقام أكثر من 10 ملايين مستخدم بتنزيله من متجر Play. عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت ، يمكنك ترجمة حوالي 90 لغة. لتحميل التطبيق من هــنـــا.


عند انقطاع الإنترنت ، يمكنك تنزيل القاموس مجانًا وترجمته باللغات التالية: (الإنجليزية ، الألمانية ، الروسية ، الفرنسية ، التركية ، الإيطالية ، الإسبانية). يقوم مبرمج التطبيق بتحديث أي قاموس لغة وإنشاء قاموس لغة جديد لتستخدمه في وضع عدم الاتصال. قال هذه الكلمات ليعلمهم النطق الصحيح. ترجمة الصور متاحة فقط في وضع الاتصال بالإنترنت ؛ للأسف ، لا توجد ترجمة عربية ، لذلك يجب أن تكون بارعًا في أي لغة أخرى لاستخدامها.

تعليقات