القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيق لتحويل الفيديوهات الى رسوم كرتونية مجانا

في الآونة الأخيرة ، ظهر عدد من تطبيقات تحرير الصور وتأثيرات الصور الممتازة. من بين العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ، هناك مجموعة ممتازة من التطبيقات المخصصة لتحويل الصور الشائعة إلى صور كرتونية وصور مرسومة بطريقة تبدو احترافية وجذابة للغاية. 


افضل تطبيق لتحويل الفيديوهات الى رسوم كرتونية مجانا


نختار لك تطبيق الرسوم المتحركة. يحتوي على مجموعة من الأدوات البسيطة وسهلة الاستخدام التي يمكنها تحويل الصور الشائعة إلى رسوم متحركة بنقرة واحدة ويقدم العديد من الخيارات المختلفة مثل الصور الكرتونية والرسومات بالقلم الرصاص واللوحات الزيتية.


افضل برنامج لتجويل صورك و فيديوهاتك الى رسوم كرتونية


برنامج يمكنك من خلاله تحويل جميع مقاطع الفيديو إلى مقاطع فيديو رسوم متحركة ، حتى تتمكن من إنشاء ميزات مذهلة في هذا البرنامج المذهل. بالطبع ، أنت تشاهد الرسوم المتحركة على التلفزيون وآمل أن أفعل شيئًا مثل شخصيتهم ، وإلا فلنعد بالزمن إلى الوراء.


يمكننا شراء الوجوه الكرتونية المكتبية لتقليد المشاهير في أفلام الرسوم المتحركة ، إذا كنت تريد أن تكون من المشاهير ، فمن خلال هذا البرنامج الرهيب يمكنك تحويل الفيديوهات إلى أفلام رسوم متحركة مميزة ، وهذا التطبيق هو من أفضل البرامج على جوجل بلاي في العالم .


يمكنك أيضًا استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف ، ويمكنك تحديد التأثيرات المباشرة عند التصوير ، حتى تحصل الصور على أفضل شكل وتأثيرات تناسبها.


 يمكنك أيضًا استخدام كاميرا هاتفك لتسجيل مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات مختلفة ورائعة لجعل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها خصيصًا تترك انطباعًا جيدًا للغاية. 


رسم كاريكاتوري أو صورة قديمة تشبه حقبة باللونين الأبيض والأسود ، أو لها تأثير واقعي مثل فرشاة الرسم في لوحة فنية ، ستلاحظ أن التأثيرات في هذا التطبيق مختلفة بشكل مدهش وفريدة من نوعها لأنها تتمتع بواقعية غير عادية. عندما تبحث عنه فإن له سحر في مظهره وهو أجمل ما في التطبيق.


حصل هذا البرنامج على كمية كبيرة من التنزيلات من متجر جوجل بلاي ، لذا فهو يعمل بكفاءة عالية. بفضل هذا التطبيق الرهيب ، يمكنك تحويل جميع مقاطع الفيديو إلى رسوم متحركة ، حتى المقاطع التي تريد تنزيلها من YouTube ، وكل ما عليك فعله هو تنزيل هذا التطبيق الشهير على هاتف الاندرويد الخاص بك والبدء في تلك الرحلة.


لجعل واجهة التطبيق بسيطة للغاية ، ستقوم بتحديد صورة أو مقطع فيديو. بعد التحديد ، سيتم عرض العديد من المرشحات التي يمكن إضافتها إلى الفيديو ، لذلك سحتوي التطبيق على العديد من المرشحات لتحويل مقطع الفيديو أو الصورة إلى رسوم متحركة. تحتاج إلى اختيار صورة أو مقطع فيديو ، ثم البدء في عمل الرسوم المتحركة واختيار المرشحات المفضلة لديك.


يعلم الجميع أن صنع الرسوم المتحركة ليس بالمهمة السهلة ، لذلك يمكن أن يتطلب الكثير من العمل الشاق ، ولكن عندما يكون هناك شيء يسمى مستحيل ، نحتاج أحيانًا إلى جهاز كمبيوتر وبرنامج تنزيل ليكون جزءًا من هذا الفيلم ، ولكن مع تطوير التكنولوجيا والعلوم قريبًا سيصبح كل شيء هاتفًا جيدًا ، من خلال هذا التطبيق السيئ ، سنحل المشكلة


سواء كانت مشكلة أو موهبة ، من خلال هذا البرنامج ، من الممكن تحويل جميع مقاطع الفيديو إلى رسوم متحركة ، كما نعلم أن هناك العديد من المواقع التي تدعم هذه الميزة ، ولكن ليست كل المواقع مستخدمة على أكمل وجه.


بالطبع ، لديك أحيانًا موهبة في هذا المجال. بدءًا من اليوم ، ستلبي رغباتك من خلال هذا التطبيق الرهيب على متجر Play ، ويدعم التطبيق كل أو جزء من تنسيقات avi و wmv و asf و mpeg و gif. لتحميل التطبيق من هــــنــــا.


يمكنك أيضًا تحويل الصور إلى رسومات وحفظها في الاستوديو ومقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع جميع أصدقائك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.


كيفية تحويل الصور العادية إلى رسوم متحركة


بعد اكتمال التثبيت ، افتح تطبيق الهاتف ، واضغط على PHOTOS لتحويل صور الهاتف إلى صور كرتونية أو اضغط على الكاميرا لاستخدام المؤثرات الخاصة في التطبيق لتسجيل مقطع فيديو وتسجيله في الوقت الفعلي. الصور التي لدينا:

 وبعد تثبيت التطبيق على هاتفك والبدء في استخدامه لتحويل الصور العادية إلى صور كرتونية ، ستجد أنه بسيط وسهل الاستخدام ، لطيف للغاية ، دون أي تعقيد أو صعوبة ، ولهذا السبب هو واحد . أفضل تطبيق لأداء هذه المهمة على أكمل وجه وبساطة وسهولة.

تعليقات