تحميل افضل تطبيق اضاءة حواف الشاشة لجميع أجهزة اندرويد

  هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن افضل البرامج التي يمكن قادرين من خلالها  عبر هواتفهم الاستمتاع بها بشكل مميز للغاية بحيث هناك الكثير من البرامج الخاصة بالهواتف الذكية في واحد كان هاتف اندرويد او ايفون.


تحميل افضل تطبيق اضاءة حواف الشاشة لجميع أجهزة  اندرويد


 ونحن دائما على موقع عرب زوم نشارك معكم افضل التطبيقات الرائعة والبرامج الممتعة الغاية التي تستطيع من خلالها الاستمتاع بها بشكل مميز للغاية وبنفس الوقت هي مفيدة واليوم سوف نشارك معكم في هذا التطبيق الرائع.


افضل تطبيق للإضاءة حواف الشاشة 


Edge Lighting يعتبر  افضل التطبيقات القادر من خلالها على إضاءة حواف الشاشة في حالكم تم تلقي الاشعارات على هاتف من تطبيق او لعبه او موقع وكذلك تلقى المكالمات وهل سوف يعطى هاتفك شكل انيق ومميز بضائع هذا التطبيق تطبيق رائع يعتبر من اهم التطبيقات التي حصل على نسبة كبيرة من التنزيلات بحيث هو يمكنك من خلاله بسهوله إمكانية إضاءة حواف الشاشة على شكل دائري وبالوان مختلفة.


 والمميز في هذا التطبيق انك قادر بكل سهولة ان تقوم بضبط هذه الألوان من خلال اعداداته مثل الوان ملونه مثل الأزرق والاحمر وكذلك الوان مميزة أخرى جاهزة.


 سوف يضيئ التطبيق حواف الشاشة عند استلام الاشعارات على هاتف من تطبيقات والعاب المواقع بكل سهوله هذا التطبيق هو من التطبيقات الرائعة والمميزة للغاية التي جاء بها لكافة الهواتف الذكية وطبعا هذه الميزة التي يقدمها تطبيق هي متواجدة فقط في هاتف سامسونج جالكسي s 9 هل سيتم فتح هذا الهاتف في هذه الخاصية ولكن مع الأسف فصيله تتواجد في الإصدارات الأخرى.


 اذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون بتجربة هذا التطبيق انصحكم به بحيث سوف يعطي لهواتفكم الوان مميزة  للغاية بشكل رهيب وبنفس الوقت سوف يجعلك استمتع في استخدام التطبيق تطبيق يحتوى على الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تستمتع في استخدامنا بمجرد ان تقوم بتنزيله هذا التطبيق مجاني ومتوفر لكافه الهواتف الذكية بدون استثناء نظام الاندرويد. رابط تحميل التطبيق من هــــنـــأ.

 

 ومن أهم هذه المميزات التي يحصل تطبيق يمكنك اضافه حوار الشاشة واضاءتها عبر العديد من الالوان الرائعة والمميزة والأشكال الرهيبة عند تلقي إشعارات على الهاتف يعتبر هذا التطبيق أيضا متوافق مع كافة الهواتف الذكية وكذلك الشاشات المنحنية او المسنن بنفس الوقت ويحتوي على العديد من الخلفيات الرائعة والمميزة تستطيع أيضا ضبط الشاشة معنى سطوع الشاشة على الهاتف ويحافظ هذا التطبيق على عنقه في حال قمت بوضع الهاتف على الشحن او اذا كانت البطارية منخفضة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد