برنامج إزالة الكتابة او لوجو او شعار من الفيديو للاندرويد و الايفون

تطبيق يبحث عنه جميع مستخدمي اندرويد و ايفون ، لأنه يلعب دورًا مهمًا ويمكن للجميع استخدامه. بالنسبة لأنظمة اندرويد و ايفون ، يبحث الكثير منا عن طريقة احترافية لحذف كتابة معينة على مقاطع فيديو .


برنامج إزالة الكتابة او لوجو او شعار من الفيديو للاندرويد و الايفون


 من خلال هذا التطبيق يمكنك حذف أي نص أو شعار أو شعار من أي مقطع فيديو بضغطة زر ، وبطريقة احترافية ورائعة ، مع تنفيذ صغير ومميزات ممتازة. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط الموجود في اسفل الموفع بحيث التطبيق متوفر لكافة هواتف اندرويد و ايفون مجانا.


غالبًا ما نرغب في إزالة شعار أو كلمة من مقطع الفيديو الخاص بنا أو وضعها على الإنترنت أو البحث أو الأشياء المهمة ، وفي هذه الحالة يجب ألا يكون هناك أي حقوق أو شعارات في الفيديو.


لكن في هذه الحالة ، تكمن المشكلة الأكبر في صعوبة إزالة الشعار من الفيديو ، حتى لو تمت إزالة الشعار بطريقة أو برنامج ما. لا تزال المشكلة أن إزالة الشعار من الفيديو سيكون له تأثير على الفيديو ، لكن اليوم إن شاء الله سأشرح كيفية إزالة الشعار أو أي سيناريو موجود. 


بعد حذف هذه الحقوق أو كتابة مقطع فيديو باستخدام برنامج معروف في هذا المجال ، لن يترك الفيديو أي أثر. إنه أحد أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض لأنه يزيل على وجه التحديد أي شعارات أو سجلات في الفيديو.


افضل تطبيق لحذف لوجو وشعار على الفيديو


Remove Logo Now هي أداة بسيطة تتيح لك تحسين الصور في ملفات الفيديو عن طريق إزالة العلامات المائية (مثل الشعارات أو التوقيعات أو العناوين). يتيح لك البرنامج مسح الصور ضوئيًا للاستمتاع بمقاطع الفيديو / الأفلام دون تشتيت انتباهك بالشعار الموجود على الشاشة.


Remove Logo  صغير وخفيف وسهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو تحميل ملف الفيديو في البرنامج واختيار المنطقة التي تريد وضع الشعار فيها. يمكنك معاينة الإطارات في الفيديو عن طريق تحريك شريط تمرير التشغيل إلى الوقت المطلوب. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعدك هذا الإجراء في تحديد العلامة التي تريد إزالتها من الصورة على الفيديو.


 أو يمكنك مشاهدة بعض الصور في الفيديو. بعد تحديد منطقة الشعار ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إزالة الشعار". ودع البرنامج يعالج الفيديو ، يمكنه حفظ النتيجة تلقائيًا في الوجهة المحددة ، مثل تنسيق الملف الأصلي. يدعم البرنامج عددًا كبيرًا من تنسيقات الفيديو كملفات مصدر مختلفة.


يعد Remove Video Logo أداة بسيطة لإزالة الشعار أو النص المفروض من الفيديو. هذا يعني أنه إذا قمت بتسجيل شيء ما من جهاز التلفزيون الخاص بك ، فيمكنك إزالة شعار القناة أو العلامة المائية للمنشئ. تقوم هذه الأداة تلقائيًا بتحليل الحركة في الفيديو لتحديد الشعارات أو النصوص التي تظل ثابتة وتمحوها تمامًا.


 هذه طريقة بسيطة وسهلة للغاية لإزالة هذه الأماكن المزعجة من ملفات الفيديو. قد تؤدي إزالة الشعار من الفيديو إلى محو الشعار شبه الشفاف وغير الشفاف تمامًا. وظيفة أخرى مهمة للبرنامج هي محو التاريخ والوقت ، أو رمز "التسجيل" الأحمر القديم الذي تستخدمه الكاميرا. كانت قديمة عندما تم تسجيلها.


مميزات تطبيق Remove Logo 


  • تطبيق مجاني وله نسخة  تعمل على هواتف اندرودي تستطيع تنزيله من هــــنــــا للاندرويد و من هـــنــــا للايفون
  • البرنامج سهل التعامل معه. 
  • يشبه عملك الاحترافي أنك صنعت مقطع فيديو جديدًا.
  •  مناسب للمبتدئين. إنه يلبي طموحات المحترفين ، حيث لديهم مجموعة من الأدوات التي يمكن أن تجعل عملهم أسهل. 
  • القدرة على إخفاء أي نوع من وجوه النص والفيديو.
  •  لذلك هذا التطبيق هو أفضل ممحاة فيديو عليك تنزيله على هاتفك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن