تطبيق الاذان و مواقيت الصلاة والاذكار والقبلة للاندرويد و الايفون

 يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيق يذكرهم بدقة بوقت الصلاة بناءً على موقعهم الجغرافي ، حتى يتمكنوا من الصلاة في الوقت المحدد دون تأخير.


تطبيق الاذان و مواقيت الصلاة والاذكار والقبلة للاندرويد و الايفون


تطبيق Muslim Pro 


هو أحد أفضل تطبيقات الآذان. يوفر مواقيت صلاة ومكالمات صلاة دقيقة على iPhone و Android من خلال آلة حاسبة دقيقة تعمل تلقائيًا بناءً على الموقع الجغرافي ويمكنها تحديد موقع القبلة لاحتوائها على البوصلة تشير بدقة إلى اتجاه القبلة ، ويعرض التطبيق التقويم الإسلامي للمستخدم ويحدد تواريخ أهم المناسبات الدينية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى.


كما يحتوي التطبيق على القرآن الكريم مع نص وصوت ، ويوفر التلاوة والترجمة بالعديد من اللغات المختلفة. يدعم التطبيق لغات متعددة ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والإندونيسية والفرنسية والإيطالية والتركية والصينية وغيرها ، ويساعدك التطبيق على فهم موقعك الجغرافي ، وإرشادك إلى أقرب مسجد قريب ، والمطاعم التي تقدم طعامًا جديدًا مذبوحًا في الإسلام . لتحميل التطبيق اضغط من هــــنــــا للاندرويد وللايفون من هـــــنــــــا.


تطبيق Prayer Now


 هي موسوعة شاملة تغطي جميع الاحتياجات اليومية للمسلمين من خلال تصميم بسيط ونظيف. يوفر التطبيق تنبيهات الصلاة لكل صلاة ويستخدم صوت أشهر بلح البحر مثل مشاري راشد ، ويعرض مواقيت الصلاة بناءً على موقعك الجغرافي ، ويحدد اتجاه القبلة بطريقة بسيطة. استخدم البوصلة في أي مكان في العالم ، حيث يمكن أن تساعدك أيضًا على سماع القرآن الكريم بصوت أشهر القارئ ، ويمكن أيضًا تنزيله والاستماع إليه عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت


يعد تطبيق Prayer Now أحد أفضل تطبيقات الأذان لأنه يوفر العديد من الوظائف مثل البحث عن أقرب مسجد بناءً على الموقع الجغرافي وتحديد موقعك على الخريطة ، بالإضافة إلى عرض الوقت المتبقي من كل صلاة والتذكير مسبقًا ، تم إصدار إنذار لجدولة وقت كافٍ للاستحمام. بالإضافة إلى القدرة على وضع الهاتف في الوضع الصامت لعرض الصلاة بأكملها أو تكبيرتين فقط أثناء الصلاة ، يقدم التطبيق أيضًا بنك ذاكرة إسلامي شامل ، بما في ذلك تذكيرات الصباح والليل ، والصلاة ، وتذكيرات النوم.  لتحميل التطبيق اضغط من هــــنــــا للاندرويد وللايفون من هـــــنــــــا.


تطبيق Athan: Prayer Times


 يساعدك تطبيق الأذان على قراءة القرآن الكريم والحصول على الذكر ، ويوفر سجلات الصلاة كوسيلة لمراقبة أداء الصلاة.


 يوفر التطبيق أوقات الصلاة لمئات المدن حول العالم ، ويمكنه فهم الوقت المتبقي من كل صلاة وعرض قائمة بجميع الأحداث الدينية القادمة ، ويمكنه التبديل بسهولة بين التواريخ الإسلامية وتواريخ التقويم الميلادي ، والتطبيق هو. من أفضل تطبيق دعوات الصلاة ، لأنه يوفر بطاقة صلاة يومية ، يمكنه إضافة إشارات مرجعية لحفظ صلواتك المفضلة والقدرة على مشاركتها.

  لتحميل التطبيق اضغط من هــــنــــا للاندرويد وللايفون من هـــــنــــــا.


تحميل تطبيق Athan Pro 


دعوة للصلاة يتميز تطبيق الأذان برو باستخدام تقنية الواقع المعزز لتصور القبلة بدقة وتحديدها ، مما يتيح لك تحديد القبلة بدقة سواء كنت في المنزل أو من خلال مراقبة المسافة بين موقعك والكعبة ، باستثناء العرض في وقت الصلاة يستدعي الصلاة بالكامل ويحدد الوقت المتبقي من كل صلاة ، ويرسل تحذيرًا قبل الصلاة بفترة كافية للاستعداد للاستحمام. يوفر التطبيق إمكانية الاستماع إلى القرآن الكريم ، وستتغير ورق الحائط الخاص بك وفقًا للحالة. وقت الصلاة القادمة. تحميل التطبيق للاندرويد من هــــنــــا وللايفون من هــــنـــــا.


يمكن أن يساعدك التطبيق في فهم المواقيت الدقيقة للصلوات الخمس في اليوم ، وكذلك وقت السحور والإفطار ، بينما تستمتع بأجمل أصوات المؤذن حول العالم ، وتوفر خطوات الحج والعمرة ، وتوفر البطاقات الإسلامية والمجلات المقدسة. يمكن رؤية التدريب والتذكير بالصلاة واسم الله في المساجد والمطاعم حيث يتم ذبح الطعام الحلال في الإسلام.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن