تحويل الهاتف إلى ماوس للكمبيوتر | أفضل تطبيق عليك تجربته

 هل واجهت فجأة مشكلة في لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو الماوس؟ لا تقلق. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام هاتف اندرويد الخاص بك كماوس أو لوحة مفاتيح عبر البلوتوث دون توصيل أي جهاز بالجهاز المتصل.


تحويل الهاتف إلى ماوس للكمبيوتر | أفضل تطبيق عليك تجربته


 هذه الطريقة مناسبة للعديد من أنظمة تشغيل الكمبيوتر ، مثل Windows و Mac ، وكذلك أجهزة Chromebook وأجهزة التلفزيون الذكية ، وتقريباً أي منصة ، ويمكنك إقرانها بلوحة مفاتيح أو ماوس عبر البلوتوث. كيف تنظر.


إن استخدام هاتفك أو جهازك اللوحي كلوحة مفاتيح أو ماوس لاسلكي ليس فكرة جديدة. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي للعديد من الحلول هو أنها تتطلب برامج على كلا الجانبين. أنت بحاجة إلى التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي والبرامج الموجودة على جهاز الاستقبال.


كيفية جعل هاتفي ماوس للتحكم في الكمبيوتر 


الطريقة التي سنشرحها لك الآن ، ما عليك سوى تثبيت تطبيق على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي. سيتصل جهاز الاستقبال به مثل أي لوحة مفاتيح أو ماوس Bluetooth آخر. الطريقة بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى أن تكون معقدة.


 قم بتنزيل تطبيق لوحة المفاتيح والماوس بدون خادم Bluetooth للكمبيوتر / الهاتف من جوجل بلاي قم بالتخزين على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي.


 قم بتثبيت التطبيق ، وافتحه وستتلقى رسالة تطلب منك ضبط جهازك ليكون مرئيًا لأجهزة Bluetooth الأخرى لمدة 300 ثانية. انقر فوق "السماح" للبدء. 


اضغط على أيقونة الخطوط الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا لفتح القائمة


اختر "Bluetooth Device" من القائمة. خامساً: اضغط على زر "Add Device" في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.


 أنت الآن بحاجة إلى التحقق مما إذا كان جهاز الاستقبال في وضع الاقتران عبر Bluetooth. يمكنك عادةً الدخول في وضع الإقران عن طريق فتح إعدادات Bluetooth الخاصة بجهازك. في نظام التشغيل Windows 10 ، افتح قائمة "الإعدادات" وانتقل إلى "الأجهزة"> "البلوتوث والأجهزة الأخرى".


 ارجع إلى تطبيق اندرويد ، سترى أن الجهاز يظهر في قائمة البحث. حدده للمتابعة.


سيطلب منك النظام التحقق من تطابق رموز الاقتران على الجهازين. في حالة تطابق الرموز ، سيتم دعم القوائم الموجودة على كلا الجهازين. 


 بعد توصيل جهاز اندرويد الخاص بك بنجاح ، يمكنك النقر لاستخدام هذا الجهاز. 


 أنت الآن تشاهد لوحة اللمس. ما عليك سوى سحب إصبعك عبر الشاشة لتحريك الماوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


لإدخال نص ، انقر على أيقونة لوحة المفاتيح في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. لا تحتاج إلى إدخال مربع نص في التطبيق لاستخدام لوحة المفاتيح. فقط ابدأ الزر. 


حسنًا ، انتهينا الآن. في الإرشادات التالية ، سنتعلم كيفية استخدام هاتف اندرويد الخاص بك كماوس Bluetooth أو لوحة مفاتيح على جهاز كمبيوتر أو شاشة ذكية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن