القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

خرائط بدون نت افضل تطبيقات خرائط بدون انترنت للاندرويد و الايفون مجانا

 أفضل برنامج خرائط غير متصل بالإنترنت لهواتف اندرويد و ايفون، نعلم جميعًا أن هناك العديد من تطبيقات الملاحة والخرائط التي يمكن استخدامها مع الإنترنت ، ولكن ماذا لو احتجنا إلى موقع GPS عندما نكون غير متصلين بالإنترنت؟ 


خرائط بدون نت افضل تطبيقات خرائط بدون انترنت للاندرويد و الايفون مجانا


إذا كنت ترغب في الحصول على إرشادات المشي دون الاتصال بالإنترنت ، فاتبع المقالة أدناه لتحديد التطبيق المناسب وعرضه. نحن نعلم بالتأكيد أن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والموقع غير المتصل بالإنترنت من الميزات المهمة لتطبيقات الخرائط ، لذلك إذا كنت تقود سيارتك إلى بعض المناطق التي لا تعرفها ، أو حتى إذا كنت تستكشف مدينة جديدة وتم إيقاف تجوال البيانات واتصالك بالإنترنت يجب عليك استخدام أفضل برامج الخرائط غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة اندرويد و ايفون.


لقد غيّر تطبيق خرائط الملاحة GPS تمامًا طريقتنا التقليدية للعثور على الاتجاهات. يمكننا التحرك والتنقل واتباع المسار خطوة بخطوة. من خلاله ، يمكن للمستخدمين اختيار أفضل الوجهات الموصى بها ، والحصول على تحديثات حركة المرور التفصيلية وتحديد المواقع المهمة مثل الفنادق والمطاعم ومناطق التسوق ، إلخ. 


من ناحية أخرى ، لاستخدام هذه التطبيقات والحصول على هذه الميزات ، يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت ، وهو ما كان عليه من قبل! ! نقدم لك الآن أفضل برامج الخرائط غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة Android و iPhone. فيما يلي قائمة بأفضل التطبيقات التي ترغب في رؤيتها واختيارها لميزات نظامك.


تطبيق خرائط Google 


بالطبع هو أشهر وافضل برامج تسجيل وتنزيل الخرائط ، لأنه نادرًا ما يظهر افتراضيًا على جميع هواتف Android ، لأن خرائط Google تتضمن تعليمات التنقل المجانية وحفظ التعليمات ، حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت ، ويمكن للمستخدمين استخدامها يحفظ ويحدد المناطق التي لا يوجد بها اتصال بالإنترنت ، وتغطي مساحة تبلغ حوالي 120 ألف كيلومتر مربع.


ميزات تطبيق خرائط Google بالتأكيد ، هل تريد أن تعرف لماذا تعد خرائط Google Play أفضل من التطبيقات الأخرى؟ يوفر التطبيق المقدم من Google ملايين البيانات والخرائط الخاصة في أكثر من 200 دولة حول العالم ، مقابل أفضل التطبيقات الأخرى التي لا تدعم أكثر من 100 دولة! ! أما وظائف التطبيق فهي:


يمكنك طلب المشورة بشأن اختيار وسيلة النقل والحصول على خرائط واتجاهات ثلاثية الأبعاد. يزود المستخدمين بمعلومات حول الملاحة والنقل العام واتجاهات حركة المرور ، ويتم كل ذلك من خلال محددات GPS. 

ميزة استكشاف الأماكن والأماكن العامة وتقديم خرائط تفصيلية لكيفية الوصول إليها كالمطاعم والمواقع الأثرية والمحلات التجارية ومراكز الشرطة ومقدمي الخدمات.

 اعتمد على وظيفة ETA للتغلب على الازدحام المروري. 

بناءً على المعرفة بمواعيد المغادرة والوصول ، يمكنك الاعتماد على البيانات من وسائل النقل العام مثل القطارات والحافلات.

 اسمح للمستخدمين بالعثور على المسارات باستخدام وظيفة التوجيه التلقائي.

يمكنك معرفة ساعات عمل المتاجر والمطاعم والمتنزهات من خلال خرائط جوجل. 

القدرة على إنشاء قوائم بالأماكن المهمة والوصول إليها بسهولة. 

وظيفة لتحديد الأماكن الأكثر زيارة وجميع المناطق الشعبية الأخرى.

 يمكن للمستخدمين وضع علامة على الصور الداخلية للأماكن التي زاروها على خرائط Google.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هــــنـــــا وللايفون من هـــنـــأ.


HERE WeGo Maps


 إنه أحد تطبيقات الخرائط غير المتصلة بالإنترنت في المرتبة الثانية بعد تطبيق خرائط Google. منذ إطلاقه في المتجر عبر الإنترنت ، أظهر المستخدمون أنه يحتوي على العديد من الميزات القوية التي يمكنها تنزيل جميع الخرائط بالكامل.


 قد يعتقد بعض الأشخاص أنه غير دقيق في بعض الأحيان ، لكن HERE We Go يدعم منح المستخدمين التنقل الصوتي وتوفير جميع البيانات التي يبحثون عنها ، ناهيك عن دعم تنقل المستخدم عن طريق اقتراح خيارات التنقل تلقائيًا.


هنا نذهب للشرح والميزات يدعم البرنامج الخرائط والملاحة في أكثر من 100 دولة / منطقة حول العالم ويسمح لمستخدمي هاتف Android / IOS بتحديد الاتجاه وفقًا لطريقة التنقل التي يستخدمونها ، مثل ارتفاع المسار. المشي أو ركوب الدراجات ، ناهيك عن أنه يحتوي على العديد من الميزات الأخرى ، مما يجعله أفضل برنامج خرائط غير متصل بالإنترنت لنظامي Android و iPhone:

يحتوي التطبيق على تخطيط خريطة ذكي للغاية. قم بتزويد المستخدمين بجميع المعلومات التفصيلية قبل الانتقال ، مثل تكلفة تذاكر الحافلة أو القطار ، والبحث والعثور على المكان الذي تريد الوصول إليه.

 تعد ميزة "التوجيه الصوتي" الخاصة بالتطبيق من أفضل الميزات التي نوصي بالاعتماد عليها أثناء القيادة. 

يوفر بيانات مفصلة عن الأماكن والبلدان حول العالم ، وبيانات عن أكثر من 13000 مدينة حول العالم. 

مع HERE We Go ، يمكنك حجز سيارة أجرة والوصول إلى وجهتك بنقرة واحدة فقط. 

اعرض بدائل للمستخدمين وذكّرهم بازدحام الطريق ، ووفر بدورهم طرقًا بديلة هذا تطبيق مجاني بواجهة مستخدم بسيطة للغاية.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هــــنـــــا وللايفون من هـــنـــأ.


تطبيق MAPS.ME 


هو أيضًا برنامج تنقل جيد جدًا لأنه يوفر طريقة مبسطة للتنقل ، ولكنه بالإضافة إلى ذلك يدعم الوظائف الأساسية فقط ، ولكن الأهم من ذلك أنه يحتوي على وظائف خريطة غير متصلة بالإنترنت ، من المهم ملاحظة أن التطبيق يضغط على منطقة. يقوم المستخدمون بتنزيل الخرائط لتوفير مساحة تخزين الهاتف.


ميزات تطبيق MAPS.ME من أهم ميزات البرنامج أنه يحتوي على أداة "Open Street Map" لتوفير المعلومات والبيانات ، ويتم تحديثه تلقائيًا بواسطة ملايين المستخدمين الآخرين حول العالم.

لتحميل التطبيق للاندرويد من هــــنـــــا وللايفون من هـــنـــأ.


التطبيق يأتي مع بيانات حركة المرور وبيانات POI. إنه أحد التطبيقات التفصيلية للموقع المريح والوصول إلى مهام الموقع. حتى إذا كان الهاتف لا ينقل البيانات ، فهو موثوق به.

 إمكانية البحث عن أماكن مثل الحدائق والمطاعم والمستشفيات ومراكز الخدمة ومحطات الوقود. 

يمكنك أيضًا إجراء حجوزات فندقية مباشرة عند الحجز. 

التطبيق دقيق للغاية في تحديد المسار ، خاصة لراكبي الدراجات ، حيث يتيح لك معرفة متى يكون الطريق صعودًا أو هبوطًا.

 القدرة على مشاركة المواقع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى عبر الرسائل النصية القصيرة.

تعليقات