تحميل تطبيق عداد السعرات الحرارية Calorie Counter اخر تحديث

 يعد Calorie Counter أحد التطبيقات الرائعة المصممة لمساعدتك على إنقاص الوزن. يوفر التطبيق عددًا كبيرًا من السعرات الحرارية المفقودة والأطعمة المختلفة التي تضيف ما يصل إلى أكثر من 2.5 مليون نوع من الأطعمة ، والتي تحتوي على العديد من الأطعمة عالية السعرات الحرارية ، والتي يمكن أن تساعدك على اتباع نظام غذائي لانقاص الوزن. 


تحميل تطبيق عداد السعرات الحرارية Calorie Counter اخر تحديث


يعد تطبيق عداد السعرات الحرارية MyFitnessPal أحد اهتمامات العديد من الأشخاص المهتمين بتناول الأطعمة الصحية وحساب عدد السعرات الحرارية في الوجبة قبل الأكل للحفاظ على صحة الجسم.


يعد تطبيق  MyFitnessPal أحد أفضل التطبيقات الصحية ويتمتع بسمعة طيبة في جميع أنحاء العالم لأنه يوفر العديد من الأفكار والنصائح لمساعدتك على إنقاص الوزن دون الحاجة إلى الوصول إلى التطبيق وما إلى ذلك.


 يحتوي التطبيق على يمكنك البحث عن العديد من الأطعمة والأطعمة في قاعدة بيانات التطبيق وإضافتها إلى قائمة الأطعمة المفضلة لديك ، حتى تتمكن من معرفة كل المعلومات حول هذه الأطعمة والسعرات الحرارية التي تحتوي عليها.


سواء كنت ترغب في إنقاص الوزن أو تغيير عاداتك أو بدء نظام غذائي جديد ، يمكن أن يساعدك تطبيق عداد السعرات الحرارية MyFitnessPal في القيام بالعديد من الأشياء من خلال الخيارات المختلفة التي يوفرها التطبيق.يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك بشكل أفضل. انها مناسبة للحياة.


يعد حساب السعرات الحرارية طريقة رائعة لمساعدتك على البقاء بصحة جيدة. في هذه الأيام ، هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات على هاتفك يمكنها حساب السعرات الحرارية. الهدف هو الحفاظ على وزن مثالي وجسم صحي ، وكذلك الحصول على الطعام الذي تحتاجه.


عداد السعرات الحرارية هو أداة تساعد الناس على تحقيق الوزن أو اكتسابه أو الحفاظ عليه ، وهو تطبيق يوفر إرشادات كافية للمستخدم ليقرر كيفية اتباع نظام غذائي.


الهدف هو محاسبة الأفراد حتى يتمكنوا من الحفاظ على فقدان الوزن بشكل أفضل. تتميز هذه التطبيقات بمهارات النظام الغذائي ونتائج التمارين.


يعد تطبيقًا مجانيًا للصحة واللياقة يوفر معلومات غذائية سريعة حول الأطعمة التي تتناولها ، ويتتبع وجباتك ، وممارسة الرياضة ، ويتتبع وزنك بسهولة. يتضمن التطبيق مذكرات طعام ، ومذكرات تمارين رياضية ، وقارئ الباركود ، وتقويم النظام الغذائي ، ومراقبة الوزن ، ومذكرات التقدم ، بالإضافة إلى الوصفات الغذائية وأفكار الوجبات. لتحميل التطبيق اضغط من هناااااا.


وظائف وميزات عداد السعرات الحرارية


  •  هو أحد أفضل التطبيقات ، ويقدم نصائح مفيدة ويتتبع نظامك الغذائي لمساعدتك على إنقاص الوزن وبدء نظام غذائي جديد حتى تحصل على جسم صحي ونشط.
  • يمكنك البدء في استخدامه بسهولة. تطبيق للتعرف عليك حتى تحصل على النتيجة المرجوة في أسرع وقت ممكن وفقًا للفكرة المقدمة من التطبيق.
  • يحتوي على أكبر قاعدة بيانات غذائية في العالم ، والتي تحتوي على أكثر من 11 مليون نوع مختلف من الأطعمة في جميع أنحاء العالم.
  • باستخدام يمكنك حساب كمية السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك. يحسب التطبيق أيضًا السعرات الحرارية في طعامك حتى تعرف الأطعمة المناسبة لك وتعوض السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك ليخسرها.
  • يمكن للتطبيق تخصيص وجبات الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة ، ويمكن للمستخدمين أيضًا إعداد وجباتهم الخاصة من خلال التطبيق.
  • في البداية يمكنك اختيار الهدف الذي تريده ، إذا كنت تريد إنقاص وزنك أو زيادة وزنك أو الحفاظ على وزنك الحالي ، فسيعرض التطبيق محتوى مناسبًا لك للوصول إلى الهدف.
  • يحتوي أيضًا على العديد من التمارين لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك ، بما في ذلك المشي والركض وركوب الدراجات والسباحة واليوغا ، إلخ.
  • حمل التطبيق الآن واستمتع بجميع الميزات التي يقدمها وقم بالتواصل ومشاركة المعلومات مع أصدقائك من خلال التطبيق.
  • يمكنك أيضًا مزامنة حسابك عبر الإنترنت للوصول إلى معلوماتك عند توفر اتصال بالشبكة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن