تحميل وشرح تطبيق Degoo للحصول على مساحة تخزينية إضافية على هاتفك

 كثير من الناس ليس لديهم مساحة تخزين كافية على أجهزتهم وعلينا حذف الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. قم بتحرير الذاكرة واستخدمها مرة أخرى ، إذا كنت أحد الأشخاص الذين ليس لديهم مساحة تخزين كافية على هاتفك ، فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق الرائع للحصول على المزيد من الذاكرة. 


تحميل وشرح تطبيق Degoo للحصول على مساحة تخزينية إضافية على هاتفك


تطبيق Degoo 100 GB يوفر هذا التطبيق مساحة تخزين تبلغ 100 جيجابايت ، حيث يمكنك حفظ الملفات وحفظها لتفريغ مساحة على هاتفك. وتتمثل ميزة هذا التطبيق في أنه يمكنك استعادة الملفات في حالة فقد هاتفك أو تنسيقه.


ما هو تطبيق Degoo وما هي أهم مميزاته


اليوم سوف نتعرف على تطبيق رائع ومهم للغاية يسمى Degoo. يدعم أجهزة Android و iOS. يجب أن يكون موجودًا في هاتفك لأنه يمكن أن يوفر عليك عناء شراء بطاقة ذاكرة خارجية لهاتفك. 


ويمكن أن يوفر لك أيضًا مشكلة ملء ذاكرة الهاتف بسرعة ، وبالتالي يمكن لتطبيق Degoo توفير مساحة تخزين إضافية على هاتفك الذكي ، 100 جيجابايت ، مجانًا ، ويمكنك تخزين الصور ومقاطع الفيديو والملفات بسهولة وأمان. 


بهذه الطريقة يمكنك الراحة والتخلص من مشكلة ذاكرة الهاتف الكاملة التي يعاني منها معظم مستخدمي الهواتف الذكية ، وخاصة iPhone ، لأننا نعلم جميعًا أنها لا تدعم بطاقات الذاكرة ، وهناك بعض إصدارات iPhone التي تحتوي على مساحة تخزين كبيرة جدًا • مساحة صغيرة ومحدودة.


تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Degoo يوفر مساحة تخزين مجانية تبلغ 100 جيجابايت. هذا تطبيق مجاني يسمح لك بحفظ أنواع مختلفة من الملفات ، مثل الصور ومقاطع الفيديو وقوائم جهات الاتصال وما إلى ذلك.


 إذا كنت تريد مساحة تخزين أكبر من التي يقدمها الإصدار المجاني (100 جيجابايت) ، يمكنك شراء نسخة مدفوعة منها ، وفيما يلي الإرشادات الخاصة بخطوات التنزيل والتثبيت.


خطوات تنزيل تطبيق Degoo 


  •  أدخل الرابط من هـــــنـــــا , واضغط على تثبيت.
  •  يجب أن توافق على عقد تطبيق Degoo من خلال النقر فوق قبول.
  •  أثناء الإجراء ، وافق على استخدام وظيفة Wi-Fi.
  •  إذا كان هناك Wi-Fi متاحًا بدلاً من نظام بيانات الهاتف (حزمة الإنترنت على الهاتف) ، فقم بعمل نسخة احتياطية . 
  • بعد اكتمال التنزيل ، انقر لفتح البرنامج. 
  • أدخل بريدك الإلكتروني المسجل وكلمة المرور الخاصة بك ، يجب عليك إنشاء كلمة مرور قوية.
  • سيتم فتح واجهة البرنامج لك ، انقر فوق الزر الظاهر في الصورة ، وقم بالتبديل بين (on-off) وفقًا لرغباتك ، وحدد المحتوى المراد نسخه ، ويمكنك أيضًا تحديد مجلد معين بالضغط (إضافة مجلد نسخ احتياطي آخر) وحدد هذا المجلد الخاص لعمل نسخة احتياطية لعمل نسخة احتياطية. 
  • انقر فوق الحالة الموجودة على اليسار للتحقق من نجاح النسخ الاحتياطي للمجلد.
  •  يمكنك النقر فوق علامة الاختيار الخضراء لإجراء نسخ احتياطي يدويًا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد