القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل برنامج Game Plugins | أفضل تطبيق لتسريع الألعاب والهاتف

 أصدرت Samsung أفضل تطبيق إضافي للألعاب لجميع المهتمين بالألعاب والذين يرغبون في اللعب بأفضل الرسومات. ويريد أيضًا أن يلعب اللعبة بأكبر عدد ممكن من الإطارات أو الإطارات ، ويريد أيضًا مراقبة درجة الحرارة أثناء اللعبة ، ومراقبة سرعة وحدة المعالجة المركزية وسرعتها ، ومراقبة استهلاك بطاقة الرسومات GPU. يتم عرض كل هذا على شاشة صغيرة يمكن عرضها أثناء لعبة الأداء ، وهو أمر مثير جدًا لعشاق اللعبة.


تحميل برنامج Game Plugins | أفضل تطبيق لتسريع الألعاب والهاتف


افضل برنامج لتسريع لعبة ببجي موبايل


كما نعلم جميعًا ، أصدرت Samsung تطبيق Game Launcher. هذا التطبيق مرة واحدة ولا يزال يقدم بعض المزايا للألعاب ، ولكن ... يعد تطبيق المكونات الإضافية للعبة تطورًا كبيرًا جدًا ، وليس مجرد ميزات رائعة ، لأن هذا التطبيق يوفر جميع الإعدادات اللازمة للعبة. التطبيق مقسم إلى ثلاثة أجزاء:


الأول: الحد اليومي. إدارة الوقت المحدد للعبة ، هنا يمكنك التحكم في وقت اللعبة ، تمامًا كما يلعب البعض منا ، يمكنك سرقة الوقت دون معرفة متى تبدأ اللعبة وتنتهي ، يتيح لك هذا الإعداد تحديد الوقت الذي تريده للعب دون إضاعة الوقت. زمن.


ثانيًا: Game Booster Plus. تخصيص أداء اللاعب من خلال عدة أجزاء من هذا الإعداد ، وهي: 


 توفير الطاقة: إذا كان هذا الإعداد يمكن أن يوفر عمر البطارية ، فإنه يقلل من درجة حرارة واستقرار عدد الإطارات أو الإطارات في الثانية في اللعبة ويقلل الضغط على وحدة معالجة الرسومات ، بالإضافة إلى تقليل الضغط على معالج وحدة المعالجة المركزية. 


 الميزان: هذا الموقف واضح جدا باسمه ، لأنه يمكن أن يوازن جميع الحالات المذكورة أعلاه.


الحد الأقصى لعدد الإطارات في الثانية: يوفر هذا الإعداد مزيدًا من الطاقة ، وينصب التركيز على وحدة المعالجة المركزية ، وهي وحدة المعالجة المركزية ، ويتم التركيز بشكل أكبر على عرض المزيد من الإطارات في اللعبة ، ولكن ... درجة حرارة هذا الإعداد أطول قليلاً. 


جودة عالية: يركز هذا الإعداد بشكل أكبر على وحدة معالجة الرسومات (GPU) ، والتي تركز على تحسين جودة الرسومات للعبة ، ولكن أيضًا على وحدة المعالجة المركزية ، ولكن نظرًا لارتفاع درجة الحرارة ، ستفقد بعض الإطارات في الثانية.


 التخصيص: يتيح لك هذا الإعداد التحكم يدويًا في جميع الأجزاء السابقة  والتي تتحكم في توفير الطاقة ومعدل الإطارات وجودة الرسوم والسطوع ، وحقيقة أنه يمكن التحكم في لعبة واحدة فقط أو التحكم في جميع الألعاب. اختر تطبيق الإعدادات الخاصة بك مرة واحدة.


ثالثًا: عرض مؤشرات أداء النظام وعرض أداة تعرض العناصر التالية:


 الإطارات في الثانية عرض معدل إطار وحدة المعالجة المركزية استخدام وحدة المعالجة المركزية معالج الرسومات عرض درجة حرارة استخدام وحدة معالجة الرسومات عرض درجة حرارة الجهاز. 


تحكم في موضع أي أداة سواء تم إظهارها أو إخفاؤها أمام كل أداة. لتحميل التطبيق اضغط هـــنـــا.


كيفية استخدام تطبيق  Game Plugins


 بعد فتح التطبيق وتثبيته ، كل ما عليك فعله هو: النقر فوق أيقونة التثبيت أمام Game Booster Plus. بعد التثبيت ، قم بالتشغيل وتسجيل الدخول. انتظر لحظة ، سينتهي البرنامج من المسح وعرض اللعبة على هاتفك. انقر على اللعبة التي تريد تسريعها.


الآن لديك أكثر من خيارموفر الطاقة: يمنع هاتفك من الحصول على مواصفات جيدة وتشغيل الألعاب بكفاءة عالية ، لكنك تريد توفير طاقة البطارية.

 التوازن: هذا الخيار هو إذا كنت تريد تحقيق توازن بين توفير طاقة البطارية وتقديم أداء جيد ، فإن التوازن هنا هو 50,50 يجب. 


الحد الأقصى للإطارات في الثانية: هنا ، إذا قمت بتمكين هذه الميزة ، فستخبر الهاتف بتشغيل هذه اللعبة بأقصى عدد ممكن من الإطارات في الثانية.


جودة عالية: إذا كانت بطارية هاتفك منخفضة وتريد أن تجعلها أقوى ، فهذه هي أفضل ميزة يمكنك استخدامها. مخصص: إذا كنت ترغب في تخصيص الإعدادات بنفسك ، على سبيل المثال ، يمكنك تحديد سطوع الشاشة المطلوب وطاقة معالج الرسومات.


 هنا ، على سبيل المثال ، أختار الآن جودة عالية لتسريع لعبة ببجي موبايل  كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التشغيل في الأعلى ، وسترى بدء تشغيل اللعبة بسلاسة ، وستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في الأداء ، خاصةً إذا كان هاتفك اقتصاديًا.


مراقبة درجة حرارة الجهاز إحدى وظائف تطبيق Game Plugins هي وظيفة مراقبة درجة حرارة الجهاز ، حيث يمكنك تثبيت وظيفة Perf Z ، والتي تتيح لك عرض شريط أثناء التشغيل: درجة حرارة الجهاز. استهلاك وحدة المعالجة المركزية. استهلاك GPU. عدد الإطارات في الثانية.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق