تحميل تطبيق Getcontact يخبرك ما هو اسمك عند الأخرين في هواتفهم

 مؤخرًا ، تطبيق شائع يسمى Getcontact ، هذا التطبيق مشابه جدًا لتطبيق True Caller المعروف ، يمكنك معرفة الرقم المجهول ومن يتصل بك. تطبيق True Caller معروف جيدًا ، ولكن ماذا عن هذا التطبيق الجديد. ما هي مميزاتها وهل هي سهلة الاستخدام؟ أم يجب تجنبه؟ هذا ما سنناقشه في هذا المقال.


تحميل تطبيق Getcontact يخبرك ما هو اسمك عند الأخرين في هواتفهم


 تطبيق Getcontact أحد التطبيقات الخاصة جدًا التي يجب أن تكون متاحة على هاتفك الذكي لفهم هوية المتصل والمزيد من المزايا الأخرى التي ستتعلمها في نفس المقالة أدناه. هذا التطبيق الرائع متوافق مع جميع الهواتف الذكية من جميع الإصدارات القديمة والحديثة ، ويقدم أيضًا مزايا مقارنة بالتطبيقات الأخرى. 


هذا ما يجعل هذا البرنامج مميزًا لبعض برامج التنزيل ، لذلك عليك دائمًا التمييز ، لأن هناك نسختين ، الأولى مجانية والأخرى مدفوعة. إنه مجاني ، طالما أنه يحقق الغرض أو التطوير ، باستثناء أي رسائل وأرقام هواتف وأرقام قد تكون من هنا إلى هناك ، وليس هذا فقط.


ما هو تطبيق Getcontact 


تطبيق ظهر فجأة وانتشر لعدة مستخدمين ، ويعرض اسم رقم التسجيل الخاص بك. يبدو من المثير للاهتمام معرفة الاسم الذي تم إعطاؤه لك. ولكن كيف يتم فعل ذالك؟ سيعرض التطبيق الاسم المسجل برقمك لدى شخص ما. 


بمعنى آخر ، أظهر اسمك في جهات اتصال شخص ما. في معظم الحالات ، توصلت إلى النتيجة التي تريدها. يحصل التطبيق على حق الوصول إلى جهات اتصال المستخدم. سأقدم هذا ، لكنني سألقي نظرة على وظائف التطبيق أولاً.


يستخدم الكثير من الأشخاص هذا التطبيق الجديد لفهم طريقة تسجيل أشخاص آخرين لهم على هواتفهم ، حيث يعرض عددًا كبيرًا من الأسماء.


-يمكنك تقييد المكالمات الواردة من الأرقام التي لم يتم تسجيلها مطلقًا في دفتر العناوين. 

 إذا تلقيت مكالمة غير مرغوب فيها ، فسيتم تنبيهك على الفور لتجنب المكالمات الآلية والتسويق عبر الهاتف والمكالمات الاحتيالية في الوقت الفعلي 


 حظر المكالمة. -تجنب المكالمات غير الضرورية. من خلال حظر المكالمات غير المرغوب فيها والإبلاغ عنها ، يمكنك المساعدة في حماية ملايين المستخدمين الذين يستخدمو


ن تطبيقات Getcontact الأخرى. - يكتسب التطبيق قوة من مستخدميه ، يمكنك حماية نفسك تلقائيًا من المكالمات غير المرغوب فيها عن طريق تنشيط "الحماية من البريد العشوائي".


يسمح GetContact للمستخدمين بحذف بياناتهم من قاعدة البيانات عن طريق إدخال Unlist على موقع الشركة وإدخال رقم هاتفهم. وإرسال طلب خلال 24 ساعة ، لن يبحث التطبيق عن اسمك في جهات الاتصال ، ولكن هذا الخيار مخصص للمستخدمين الذين حذفوا التطبيق من هواتفهم. إذا قمت بتثبيت التطبيق مرة أخرى ، فسيظهر اسمه مرة أخرى.


بعد تثبيت التطبيق ، سيعرض كل متصل اسمه وصورته ، حيث سيقوم التطبيق باستخراج البيانات الشخصية للمستخدم والصور من قاعدة البيانات الخاصة به. يتيح التطبيق للمستخدمين حظر المكالمات الواردة وحظر المكالمات غير المرغوب فيها ويمكنك أيضًا البحث عن جهات الاتصال بالاسم أو الرقم. يستخدم بعض الأشخاص تطبيق GetContact .


ويبحثون عن أرقامهم للعثور على الأسماء التي أعطاها لهم أصدقاؤهم. يعرض لك التطبيق أكثر من مجرد أسماء المستخدمين الخاصة بك. تسببت وظيفة البحث عن الاسم في الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال ، تم إدراج المرأة التي رأت رقم زوجها كاسم أنثى.


إنه تطبيق مخصص للهواتف الذكية مثل Android و iPhone ، ويعمل بأفضل جودة. تطبيق رائع يتيح لجميع المستخدمين تحديد هوية المتصل حيث سيعرض اسم الشخص قبل الاتصال. رابط تحميل التطبيق من هـــنـــــا.


 إنه أيضًا أول تطبيق تنافسي عالي المستوى لتطبيق TrueCaller المعروف ، ولكن بعد كل التأكيدات ، لكل تطبيق مزايا وعيوب. نعلم أن تطبيق Truecaller قد اكتسب بالفعل شهرة كبيرة ومعروف على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.


 لكن هذا لا يعني أن تطبيق Jet Contact جديد أو غير موثوق به ، لكنه موثوق به ويحقق أهدافه ويعطي تطبيق Truecaller الجودة الذهبية التي لا يوفرها البرنامج ، لذا فإن الاختلاف بين كل تطبيق هو أن الآخر له وظائف أخرى ، ولكن له وظيفة أساسية ، والأهم بالنسبة للمستخدم .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد