تحميل برنامج كين ماستر الذهبي KineMaster Gold اخر تحديث جديد

كيفية تنزيل تطبيق Kine Master Gold الشهير. أشهر برامج تحرير الفيديو لأجهزة اندرويد في العالم. يعتبر تطبيق التحرير الأكثر احترافًا وقوة للعديد من الأغراض ، وأنت تعلم أنه من الصعب العثور على تطبيق يقدم العديد من الميزات الاحترافية. إذا وجدت واحدة ، فسيتم دفعها ، لكن هذا التطبيق مجاني.


تحميل برنامج كين ماستر الذهبي KineMaster Gold اخر تحديث جديد


KineMaster Gold هو تطبيق تحرير الفيديو الأكثر شعبية في العالم لأجهزة اندرويد . إنه تطبيق التحرير الأكثر احترافًا وقوة لمجموعة متنوعة من الأغراض.


أنت تعلم أنه من الصعب العثور على تطبيق يوفر العديد من الوظائف الاحترافية. إذا وجدت واحدة ، فسيتم الدفع مقابلها ، ولكن هذا التطبيق مجاني تمامًا ويمكن تنزيله وتثبيته واستخدامه مجانًا.


يمكنك الحصول على بعض المواد الترويجية الإضافية من بائع التجزئة المملوك لـ Kinemaster. يمكن الحصول على نوع فريد من الإطارات. يمكنك حتى جني النتائج وتحويل النتائج. ستظل تحصل على الكثير من تصميمات الملصقات الرائعة والرائعة. يجب عليك استخدام هذا في الفيديو.


هناك بعض وحدات تحسين الفيديو البسيطة والمفيدة التي لا شك أنك على دراية بها. في Kinemaster Gold ، ستكون على دراية بالموضوع الذهبي والواجهة الذهبية التي تبدو عالية الجودة وجذابة. يمكن رؤية جميع الخيارات المتقدمة في هذا التطبيق ، فأنت حر في استخدام جميع الخيارات وتحرير الأفلام الرائعة دون تأخير.


ما هي أهم ميزات الإصدار الجديد من KineMaster


  •  يقدم التطبيق إصدارًا مجانيًا من دعم اللغة الدولية ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية ولغات أخرى.
  •  أضف تأثيرات صوتية إلى مقطع الفيديو الذي تقوم بتحريره. 
  • يتيح لك قص الفيديو والتحكم في عدد الشرائح والإطارات اللازمة للتصميم.
  •  يسمح لك بإضافة مقاطع فيديو بنصوص وملصقات.
  •  يسمح لك بإضافة عوامل تصفية وتحديثها بانتظام.
  • يدعم طبقات الفيديو والصورة والملصقات والنص.
  •  يدعم جميع إصدارات اندرويد .
  • وظيفة المعاينة الفورية في أي وقت.
  •  يمكنك التحكم في شدة الإضاءة وتشبع اللون وتدرج اللون.
  •  تحكم كامل في طبقة الصوت.
  •  لن تترك أي علامة مائية على الفيديو المعدل. 
  •  القدرة على التحكم في سرعة الفيديو.
  •  يدعم تأثيرات الانتقال. يدعم جميع صيغ الفيديو.


تنزيل كين ماستر الذهبي تحديث جديد 


KineMaster Gold هو تطبيق خاص جدًا لتحرير مقاطع فيديو متاح مجانًا لكافة الهواتف الذكية بحيث  يأتي هذا البرنامج أيضًا مع العديد من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية للغاية. 


كين ماستر الذهبي برنامج متفوق بفضل ميزاته الممتازة بالإضافة إلى الخيارات العديدة التي يقدمها عند تحرير مقاطع الفيديو. KineMaster Gold هو برنامج سهل الاستخدام ولكنه قوي للغاية يمكنه توفير تأثيرات مثالية عند تحرير مقاطع الفيديو.


 يمكنك إضافة تأثيرات مذهلة إلى الفيديو ويمكنك استخدام طبقات الفيديو والانتقالات وحزم الصوت. الشبكات والصور والتأثيرات والمزيد.


KineMaster Gold هو أفضل برنامج لتعديل الفيديوهات للأندرويد حيث أنه بديل جيد لبرامج تحرير فيديو الكمبيوتر الاحترافية ، يمكنك القيام بأي تحرير أو تحرير بشكل احترافي ، وذلك بفضل جميع الخيارات والأدوات المتوفرة في برامج الفوتوشوب سواء على الهاتف أو الكمبيوترز


Kinemaster Gold أو كين مساتر الذهبي هو تطبيق مهمته الرئيسية هي تحرير وتحرير مقاطع الفيديو. إذا قمت بتسجيل مقطع فيديو وترغب في تعديله لجعله أفضل.


 فإن برنامج KineMaster Gold هو خيارك الأفضل ، خاصة إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير فيديو احترافي لنظام اندرويد ، لأن معظم البرامج تعد برامج تحرير. من الفيديو الاحترافي إلى أجهزة الكمبيوتر ، من الصعب العثور على برامج تحرير فيديو احترافية على الهواتف المحمولة.


في السابق شاركنا معكم نسخة كين ماستر البنفسجي , بحيث تأتي أيضا نسخة مختلفة به مميزات رائعة ولكن وجدت في نسخة كين ماستر الذهبي مزايا رائعة تستحق التجربة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن