افضل تطبيق زوم تلسكوب Mega zoom لجميع الهواتف الذكية

 تطبيقMega zoom  في إصداره الاحترافي هو تطبيق فائق يمكنه تحويل هاتفك إلى تلسكوب أو تلسكوب غير متجذر لاستخدام تكبير x45x مزدوج على كاميرا الهاتف عرض الموقع لمسافات طويلة للتكبير لمسافات طويلة دون فقدان جودة الصورة والتقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو


افضل تطبيق زوم تلسكوب Mega zoom لجميع الهواتف الذكية


لا يحتاج التطبيق إلى عمل روت على هاتفك ، يمكنك رؤية أبعد مكان من خلال هاتفك ، خاصة عندما تكون كاميرا هاتفك قوية جدًا ، وأهم شيء نجده في هذا التطبيق.


إحدى الأدوات هي القدرة على قم بتغيير لون الشاشة وتدويرها حسب الحاجة. يمكنه تسجيل كل ما تشاهده أو تسجيل مقطع فيديو أو التقاط صورة. 


ضع في اعتبارك أن برنامج Mega zoom يمكنه تحويل الصورة إلى اللون الأخضر والأحمر حتى تتمكن من التصوير ليلاً ومشاهدة انظر إلى النجوم والقمر.


ما هو تطبيق Mega zoom


تطبيق Mega zoom خارق للطبيعة يحول هاتفك إلى تلسكوب أو تلسكوب Mega zoom بدون روت . استخدم تكبير كاميرا الهاتف X45x لعرض موقعك من مسافة بعيدة. لا تفقد ميزة التكبير / التصغير عن بُعد جودة الصورة. التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو.


تمر النظارات عبر كاميرا الهاتف.هذا التطبيق المجاني يجعل كاميرا هاتفك تعمل مثل التلسكوب ، مما يسمح لك برؤية أبعد بمعدل تكبير 45x عند التصوير على منطقة طويلة. 


لا يحتاج التطبيق إلى عمل روت على هاتفك ، يمكنك رؤية أبعد مكان من خلال هاتفك ، خاصة عندما تكون كاميرا هاتفك قوية جدًا ، وأهم شيء نجده في هذا التطبيق إحدى الأدوات هي القدرة على التغيير لون الشاشة وتدويرها حسب الحاجة ، لتسجيل كل ما تراه عن طريق تسجيل مقطع فيديو أو التقاط صورة ، لفهم كيفية عمل التطبيق ، أقترح عليك مشاهدة الحلقة التالية


كما تعلم ، فإن هواتفنا الذكية مزودة بكاميرات عالية الدقة أو منخفضة الدقة ، والتي تختلف من هاتف إلى آخر ، وتأتي الكاميرا أيضًا مزودة بوظيفة التكبير / التصغير للتكبير والتصغير ، لكن هذا لا يكفي إذا كنت تريد تصوير شيء بعيد. ،


سوف يمنحك التطبيق تجربة رائعة برؤية كل شيء بوضوح ، بحيث يعتبر ضمن أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله تركيب زوم لكاميرة هاتفك وجعله تلسكوب. لتحميل التطبيق اضغط من هـــنـــــا.


 يتيح لك هذا التطبيق التكبير للتكبير والتقاط صور للأشياء. أفضل برامج زوم كاميرا للأندرويد والتي من خلالها يمكنك الحصول على الوظائف المتوفرة على الأجهزة الحديثة وهي التقريب البصري للصور.أداء الأجهزة الحديثة أفضل من التطبيقات لأنها تأتي بتقريب عدسة الكاميرا الذي يدعم البصريات.


التطبيق سهل الاستخدام ويمكن أن يساعدك في التقاط صور لأشياء بعيدة ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق Mega zoom  وفتح التطبيق ومنح الإذن لفتح الكاميرا لك. للتكبير والتصغير ، اضغط على علامة + للتكبير و  تسجيل للتصغير.


 يمكنك أيضًا تشغيل الفلاش والعودة إلى آخر صورة تم التقاطها. سيصبح هذا التطبيق قريبًا جهاز تحكم عن بعد لعشاق التصوير لأنه تقريب احترافي لهاتفك ، مما يتيح لك الوثوق بالكاميرا. 


لذلك نحن نعرف تطبيق Mega zoom الذي يسمح لنا بإجراء التقريب البصري أثناء التصوير من خلال الهاتف المحمول. بالطبع هناك العديد من التطبيقات في هذا المجال ، ولكن هذا التطبيق تم التعرف عليه من قبل العديد من المستخدمين نوع التطبيق ، لذلك قررت إضافته لك على الموقع.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد