كيفية عمل مشاهدة جماعية نتفليكس Netflix مع الاصدقاء بسهولة

 في هذا الموضوع ، سنعرف كيفية إنشاء مجموعة لمشاهدة أفلام Netflix ، والاستمتاع بالأفلام مع أصدقائك ، والدردشة أثناء مشاهدة الأفلام ، بغض النظر عن بُعدك ، بالطبع نحن جميعًا نجلس معًا الآن. منزلنا بسبب فيروس كورونا ، لذا لا يمكنك الآن الذهاب إلى أصدقائك وأقاربك للخروج. 


كيفية عمل مشاهدة جماعية نتفليكس Netflix مع الاصدقاء بسهولة


لذلك ، ستصبح Netflix صديقك في هذا الحجر الصحي لكن هل تتذكر أنه بدلاً من مشاهدة فيلم بمفردك ، يمكنك إنشاء مجموعة وإضافة عائلتك وأصدقائك ومشاهدة الفيلم أثناء الدردشة النصية والدردشة أثناء مشاهدة الفيلم ، مما يخلق جوًا ممتعًا بين جلوسكما معًا ومشاهدة فيلم في السينما.


يمكنك الآن القيام بذلك بسهولة من خلال وظيفة إضافية بسيطة من Google تسمى Netflix Party ، وهي وظيفة إضافية بسيطة لـ Google Chrome تتيح لعدة أشخاص مشاهدة الأفلام والمسلسلات معًا على Netflix.


Netflix Party هي إضافة خاصة بــ متصفح Google Chrome مجاني لـ Netflix يتيح لك مشاركة الأفلام مع الأصدقاء في نفس الوقت. يوفر Netflix Party أيضًا شريطًا جانبيًا للدردشة مع أصدقائك والمشاركة في أحداث الأفلام معًا.


قبل البدء في شرح كيفية إضافة Netflix Party لمشاركة الأفلام على Netflix ، يجب أن تفهم ما يلي: - 1- يجب أن يكون لكل شخص يريد استخدامه لمشاهدة الأفلام وإضافتها إلى المجموعة حساب Netflix خاص به. 2- يجب على كل من يريد المشاركة من خلال مشاهدة الأفلام أيضًا تثبيت امتداد في متصفح Google Chrome.


كيفية تنزيل Netflix Party Extension وتثبيته على Google Chrome


 أولاً: افتح متصفح Google Chrome وانتقل إلى هذا الرابط لتثبيت الأداة من هــنــا.


ملاحظة: هذا المكون الإضافي متاح فقط لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومتصفح Google Chrome فقط.


بعد فتح صفحة الامتداد ، انقر الآن على الزر {Add Chrome}


 سيتم فتح مربع منبثق في أعلى المتصفح يطلب منك تأكيد عملية التثبيت من خلال النقر فوق الزر {Install Extension}.


 انتظر الآن ، حتى يتم تثبيت المكون الإضافي ، ستجد رمز المكون الإضافي {NP} الذي يظهر بجوار شريط البحث أعلى المتصفح. بهذه الطريقة ، تكون قد أكملت تثبيت Netflix Party. بعد الانتهاء من تثبيت امتداد Netflix Party على متصفح Google Chrome ، سنستخدم الآن امتداد NP لمشاركة أساليبك في مشاهدة أفلام Netflix مع الأصدقاء.


كيفية مشاهدة الأفلام على Netflix في نفس الوقت مع الأصدقاء 


في البداية ، كما أشرنا في بداية الموضوع ، يجب أن يكون لديك شخص يشاركك الأفلام ، ولديه وظائف إضافية مثبتة ولديه حساب Netflix.


في البداية افتح موقع Netflix على Google Chrome ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك وقم بتشغيل أي فيلم تريد مشاهدته مع أصدقائك. ستجد أنه عند تشغيل فيلم أو مسلسل ، يكون لون رمز Netflix Party هو شريط المتصفح. لقد تغير الجزء العلوي إلى اللون الأحمر.


 يمكنك الآن النقر فوق رمز الامتداد {NP} أعلى شريط متصفح Google Chrome. كما هو موضح في الشكل أدناه ، سيتم استخدام زر {Start Party} لفتح مربع منبثق لك.


سترى الآن رابط URL الذي تريد مشاركته مع أصدقائك. كل ما عليك فعله هو نسخ هذا الرابط وإرساله إلى أي شخص يريد الانضمام إليك على Netflix في مجموعة المشاهدة الخاصة بك.


بهذه الطريقة تنتهي كل هذا. الآن دعنا نرى ما سيفعله الشخص الذي ترسله الرابط. سيفتح الشخص الرابط في متصفح Google Chrome الخاص به ، ويفتح موقع Netflix على الويب ، ويسجّل الدخول إلى حسابه ، ثم يضغط على الزر {NP} أعلى شريط المتصفح ؛ ستكتشف على الفور أن الفيلم قد تم عرضه أمامهم وستنضم تلقائيًا إلى مجموعة المجموعة.


ستجد أيضًا نافذة دردشة مع الأصدقاء في المجموعة على الجانب الأيمن من الشاشة. يمكن لجميع أعضاء المجموعة الدردشة. يمكنك أيضًا إغلاق نافذة الدردشة بالنقر فوق رمز {NP} أعلى شريط المتصفح.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن