تحميل تطبيق Ownage pro مقلب صوتي مضحك مع الأصدقاء

 يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها استخدام أصوات مختلفة للتعرف على صداقات أو لخداع الأصدقاء واللعب معهم ، وفي البرنامج ستجد العديد من الأصوات لتستخدمها ، لذلك ما عليك سوى التنزيل والضغط وبعد ذلك ستصدر أمرًا لفتح التطبيق. البرنامج.


تحميل تطبيق Ownage pro مقلب صوتي مضحك مع الأصدقاء


على الرقم الذي تريده ثم حدد الأمر الصوتي الذي تريد الرد على الشخص الذي تريد الاتصال به وهو من أبرز وأبرز البرامج ، ويعتبر من أهم وأفضل التطبيقات. يمكنك استخدامه لقيادة أصدقائك من خلال مكالمات وهمية أو الاتصال أو البحث عن اشتراكات ، وسيقوم البرنامج بتسجيل المكالمة في نفس الوقت ،


يمكنك الهرولة بنقرة واحدة. اختر مزحة ، واسأل صديقًا ، واضحك بصوت عالٍ. التطبيق يدعو مزحة مذهلة! محادثة ممتعة مسجلة من قبل ممثلين محترفين يمكنك تسجيل المكالمات ومشاركتها مع الأصدقاء! كيف تستعمل؟ 



بداية اختر نكتة من مكتبتنا الخاصة بالمقالب المسجلة مسبقًا

من ثم اختر الضحية في مباراة الاتصال 

اضغط على إرسال - سيؤدي إجراء المزحة إلى الباقي


الميزات الرئيسية لـ تطبيق Ownage pro


عشرات المكالمات المزحة والنكات للاختيار من بينها 

تم تسجيل لعبتنا بواسطة ممثلين صوتيين محترفين

اربح نقاطًا مجانية كل يوم من خلال دعوة الخرين حتى تتمكن من الاستماع مرة أخرى في أي وقت

 استخدم شبكة Wi-Fi الخاصة بك لإجراء مكالمات ، بدلاً من شركة الاتصالات الخاصة بك ، بدون تكاليف إضافية ، ودعم التغطية الدولية بلغات مختلفة ، والاتصال بالخطوط الأرضية والهواتف المحمولة ✆ الاستماع إلى تسجيل المكالمات رابط تحميل التطبيق من هــــنــــا.


إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج يمكنك من خلاله اللعب مع أصدقائك ، ولعب هذا البرنامج والاستمتاع بهذا البرنامج. يمكنك الاتصال بأصدقائك والترفيه معهم بهاتف محمول يجعلهم فضوليين وممتعين. أعتقد أن التطبيق ممتع للغاية هذه هي الأمانة الثانوية. يجب عليك استخدام هذا التطبيق مع أشخاص تعرفهم 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن