تعرف على أسباب حظر حسابك على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

 سبب حظر حسابك من لعبة  PUBG MOBILE تعتبر ببجي موبايل هي واحدة من أشهر الألعاب في العالم. حققت نجاحًا كبيرًا من حيث العدد الكبير لمستخدمي اللعبة ، وتجاوزت جميع الألعاب المعروفة سابقًا ، وأصبحت لعبة ببجي للأجهزة المحمولة من أكثر ألعاب الفيديو تنزيلًا على متجر جوجل بلاي.


تعرف على أسباب حظر حسابك على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE


تعتمد اللعبة على لعبة متعددة اللاعبين. عند مغادرة الجزيرة ، يجب أن تنجو من آخر شخص في الجزيرة لتفوز بالمعركة في اللعبة. لا يعتمد على المستوى المحدد لكل لاعب ولديه فساتين مختلفة ، مجانية ومدفوعة ، لذلك قد يستخدم بعض المستخدمين طرقًا لتحسين مستواهم في اللعبة أو الفوز باللعبة.


 يستخدم المستخدمون أساليب غير قانونية في اللعبة ، مثل الغش أو القرصنة أو تعديل بيانات اللعبة أو استخدام طرق مختلفة لانتهاك سياسة ألعاب الهاتف المحمول الخاصة بـ PUBG.


لماذا تم حظر حسابي في ببجي موبايل


1. استخدم VPN للعب PUBG Mobile: فاز العديد من مستخدمي لعبة ببجي موبايل  بهدايا لأسباب مختلفة ، بما في ذلك الفوز بالهدايا. عندما تكون هناك خصومات في بلدان / مناطق معينة ، يستخدم بعض اللاعبين طريقة النقل لتلقي الهدايا. هذا ينتهك سياسة PUBG Mobile. سوف يحظرك PUGB MOBILE من اللعبة على الفور.


2. قتل أعضاء الفريق عمدًا: كثيرًا في لعبة ببجي موبايل: تعتمد اللعبة على التعاون مع أعضاء الفريق للفوز باللعبة وتقديم فريق قوي في اللعبة. على سبيل المثال ، يعتمد بعض اللاعبين على القصف لقتل أعضاء الفريق ، وهو ما ينتهك سياسة PUGB MOBILE.


3. التعاون مع الحسابات الاحتيالية: على PUBG Mobile إذا تعاونت مع شخص يستخدم المتسللين أو يستخدم طرقًا غير قانونية في اللعبة لكسب والحصول على مستوى أعلى في اللعبة ، مثل شخص يغش في اللعبة وأنت تتعامل معه ، ينتهك سياسة PUBG Mobile وسيحاول طردك.


4. العبث ببيانات الخادم أو اللعبة: إذا اكتشفت أنك تستخدم تطبيقات غير قانونية ، أو تتلاعب بخادم اللعبة ، وما إلى ذلك ، فسيتم حظر حسابك نهائيًا من لعبة ببجي موبايل.


5. استخدم هكر الببجي: حيث يعتمد عدد كبير من اللاعبين على طرق مختلفة لاختراق لعبة ببجي موبايل ، بما في ذلك الحصول على المفاتيح وتلقي الهدايا وتغيير سرعة تنفيذ اللعبة بحيث يمكن للاعب ضرب الهدف دون الإشارة إلى اللاعب وفهم اللاعب الموقع والطرق المختلفة التي يمكن أن تتسبب في حظر حسابك ، كما أن حسابك معرض للخطر أيضًا عندما تلعب مع فريق يستخدم أي نوع من القرصنة.


6. خروجك المتكرر عند بدء تشغيل لعبة PUBG MOBILE:أحد أسباب حظر حسابك على PUBG إذا قطعت الاتصال بشكل متكرر ، أي إذا قطعت الاتصال بدون سبب في بداية كل لعبة ، فسيتم أيضًا حظر حسابك للانضمام إلى ألعاب PUBG للجوال. يمكنك مغادرة اللعبة قبل الصعود إلى الطائرة ، فالأمر ليس العكس ، إنه فقط عندما تغادر في بداية اللعبة ، وغالبًا ما تكون هنا. حسابك في خطر.


7. استخدم أسماء غير لائقة أو إهانة لاعبين آخرين : في لعبة PUBG MOBILE إذا كنت تستخدم اسمًا غير لائق ومسيء ، أو تضايق لاعبين آخرين أو حتى أبلغت عن عدد كبير من الأشخاص الموجودين على حسابك ، فإن PUBG Mobile ستستجيب للاعبين هنا وتحظر حسابك تمامًا لدخول اللعبة.


8. تثبيت لوحة المفاتيح والماوس على الهواتف المحمولة: أحد أسباب قفل حسابات لعبة PUBG إذا كنت تستخدم الماوس لتسهيل لعب ألعاب PUBG للجوال أو استخدام لوحة المفاتيح ، هنا ستميز نفسك عن اللاعبين الآخرين ، لن يلعب اللاعبون بعد الآن بالطريقة نفسها ، ولن تكون هناك منافسة حقيقية في اللعبة ، لذلك تلتزم PUBG Mobile بجعل جميع أجزاء اللعبة متساوية ، عندما تستخدم شيئًا يجعلك فريدًا ، سيتم منعك من دخول اللعبة.


9. استخدم Wi-Fi أو وحدة تحكم Bluetooth للعب: سبب حظر حساب لعبة PUBG الخاص بك إذا كنت تستخدم وحدة تحكم Wi-Fi أو Bluetooth ، فستعمل بشكل أفضل من اللاعبين الآخرين وستحظرها PUBG على الفور عندما تجدها. 


هنا ، نعرف أهم أسباب حظر حساب لعبة Buggy الخاص بك. يجب تجنب هذه الأسباب للتأكد من أن Buggy Mobile لن تحظر حسابك بشكل دائم وبعد التحديث الجديد سيكون من السهل اكتشاف المخالفين لأننا شهدنا الحظر في Buggy Mobile Games لعدد كبير من اللاعبين في الفترة الزمنية الأخيرة بعد التحديث الأخير.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن