تحميل تطبيق Shadowlink| تخزين الأنترنت من WiFi على بيانات الهاتف المحمول

 قم بتنزيل Shadow Link لتخزين بيانات الجوال من Wi-Fi Internet. يمكن لتطبيق Shadow Link على جهازك نقل رصيد Wi-Fi من جهاز التوجيه في المنزل أو استخدام الشبكة العامة إلى الإنترنت وإضافته إلى رصيد البيانات من هاتفك. 


تحميل تطبيق Shadowlink| تخزين الأنترنت من WiFi على بيانات الهاتف المحمول


برنامج Shadowsocks لتخزين الواي فاي واستخدامه في أي مكان. هو برنامج يقوم بتخزين البيانات أو WiFi من جهاز التوجيه على الهاتف المحمول ، وبعد تخزين WiFi أو البيانات على الهاتف المحمول ، يمكنك استخدام الإنترنت المخزن في أي وقت وفي أي مكان.


افضل برنامج لتخزين الانترنت على بيانات الهاتف 


يمكنك تحميل Shadow Link من الرابط اسفل الفيديو. بعد تنزيل البرنامج ، اضغط على أيقونة السهم لتنزيل البيانات أو تنزيلها من الإنترنت. بعد فترة من الوقت ، يمكنك الاتصال بالإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


هذه خدمة رائعة يقدمها تطبيق Shadow Link لنظامي Android و iOS من خلال تطبيقات مجانية على متجر Google Play لنظامي Android ومتجر التطبيقات لنظام iOS. 


تعتبر فكرة تحويل بيانات Wi-Fi إلى بيانات خلوية مهمة للغاية ، في الأماكن التي لا يتوفر فيها Wi-Fi ، يتطلب الأمر الكثير من الجهد لتعبئة شبكة تشغيل البيانات للوصول إلى الإنترنت.


في هذا المقال سوف نشرح كيفية تصفح الإنترنت مجانًا ، لأن تشغيل الإنترنت مجانًا من أهم الأشياء ، والدخول المجاني إلى الإنترنت مهم جدًا. توقف واستمتع بالإنترنت المجاني ، فهذه أفضل طريقة للاتصال مجانًا. لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا , للايفون من هنا .


هي إحدى أفضل طرق الإنترنت المجانية. نظرًا لأنه بسيط جدًا ، ويعتمد على تخزين الإنترنت على الهاتف ، يمكنك تخزين الإنترنت واستخدامه في أي وقت وفي أي مكان ، ويمكن استخدام هذه الطريقة على شبكة Wi-Fi الخاصة بك.


كل ما عليك فعله هو الدخول إلى التطبيق ، وسوف تنقر على الدائرة الموجودة في منتصف البرنامج بعد التثبيت ، والتي ستشغل هذا التطبيق وتجعله يعمل بشكل طبيعي على هاتفك ، وعمومًا لا توجد مشكلة ، وسوف يتصل تلقائيًا- إذا تم تخزين الإنترنت في التطبيق ، فيمكنك استخدامه في أي وقت لاحقًا عند الاتصال بالإنترنت عبر بيانات الجوال

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد