القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تشغيل الفلاش عن طريق الاهتزاز عبر تطبيق Shake Light للاندرويد

 اليوم ، التكنولوجيا هي اللغة المفروضة في الأوقات التي نعيش فيها. لذلك ليس من المستغرب وجود الكثير من البرامج والتطبيقات على جميع المنصات. هذه الإجراءات متغيرة بشكل لا نهائي. هذا ما أجبرنا على تقديم أحد البرامج التي يبحث عنها العديد من مستخدمي ، Shake Light ، عزيزي القارئ. إنها أداة تتيح لك استخدام هاتفك الذكي كمصباح يدوي لإضاءة بالاهتزاز في الظلام. 


تشغيل الفلاش عن طريق الاهتزاز عبر تطبيق Shake Light للاندرويد



مع وجود عدد كبير من التطبيقات على هواتف اندرويد، يمكنك تحويل هاتفك الذكي إلى أجهزة أخرى. هناك برامج تجعل هذا الهاتف يعمل مثل شاشة التلفزيون. وغيرها من البرامج التي تجعله أداة لقياس الطقس والمناخ.


 في هذه المقالة ، ستستخدم Shake Light لتحويله إلى مصباح يدوي. من الآن فصاعدًا ، لن تحتاج إلى حمل مصباح يدوي بعد الآن ، ولكن يمكنك استخدام هذا البرنامج لإضاءة الظلام المحيط أو لتحسين إضاءة الغرفة عند البحث عن شيء ما.


قم بتنزيل برنامج الفلاش للأندرويد من الرابط المباشر المرفق في نهاية هذه المقالة. نظرًا لأن هذا برنامج خفيف الوزن على جهازك ، فإن عملية التنزيل لا تستغرق سوى بضع ثوانٍ ، ثم تنتظر لحظة لإكمال عملية التثبيت.


 بعد اكتمال التثبيت ، سيتم إعلامك بظهور رمز البرنامج على جهازك. شاشة الهاتف بجوار التطبيقات والألعاب المثبتة مسبقًا على جهاز اندرويد. تتميز الأيقونة بوجود مصباح يدوي أسود حقيقي بالداخل ، وخلفية الأيقونة رمادية.


سيظهر النقر فوق رمز البرنامج في الجزء العلوي من الشاشة أمامك. إنها الشاشة الرئيسية لبرنامج Shake Light. يتكون من جزأين رئيسيين: الأول عبارة عن ضوء به زر تشغيل / إيقاف أصفر. إذا قمت بالنقر فوقه ، فسوف يتحول إلى اللون الأخضر ، وإذا قمت بإدارة هاتفك ونظرت خلفك ، فسترى وميض الكاميرا الساطع.


 هذه هي الوظيفة الرئيسية التي تتطلبها الأداة. يستخدم فلاش الكاميرا كمصباح يدوي. في الجزء العلوي من الشاشة اليمنى ستجد أيقونة على شكل ترس المصنع. إنها أيقونة إعدادات البرنامج ، والتي سنناقشها بالتفصيل في الأسطر القليلة التالية.


مثل معظم تطبيقات اندرويد ، يتطلب ضوء الفلاش منح الإذن للوصول إلى وظائف الكاميرا لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو. هذا واضح ، حيث أن البرنامج يستخدم بشكل أساسي الضوء من فلاش الكاميرا الخاص بالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، لذلك ليس من المستغرب أن يتطلب هذا النوع من الإذن. هذا يذكرنا بـ Beauty Plus أو Photo Lab التي تتطلب نفس الترخيص. 


افضل تطبيق لتشغيل فلاش الهاتف عن طريق الهز


ومع ذلك ، نظرًا للاختلاف في استخدام Shake Light والبرنامجين المذكورين أعلاه ، يمكنك النقر فوق الرابطين لهذين البرنامجين لإلقاء نظرة فاحصة عليهما ، وفهم الغرض منه واستخدامهما ، ثم تنزيلهما وفقًا لذلك. . امنياتك.


تتكون إعدادات البرنامج من قائمة عمودية تحتوي على مجموعة من الخيارات. أول شيء تلاحظه بخصوص هذه الإعدادات ، وخاصة خيار القائمة الثاني ، هو تنشيط البرنامج بسبب الأذونات التي منحتها ، والتي ناقشناها في الأسطر القليلة الأولى.


 هنا يمكنك إغلاق البرنامج بشكل دائم. عندما تكون في غرفة مظلمة ، شغّل شاشة هاتفك وانقر يسارًا ويمينًا لتشغيل فلاش الكاميرا مثل مصباح يدوي. هنا ، كاميرا الهاتف جاهزة لإضاءة الغرفة المظلمة. لإيقاف تشغيل الفلاش ، أدخل البرنامج وانقر فوق رمز الضوء على الشاشة الرئيسية لإيقاف تشغيل الفلاش.


تسمح بعض أنواع الهواتف الذكية لـ Shake Light بالعمل دون تشغيل شاشة الهاتف. بمعنى آخر ، طالما أنك تهز الهاتف من جانب إلى آخر ، فسيتم إطلاق فلاش الكاميرا على الفور ، حتى لو كانت شاشة الهاتف مظلمة. ولكن إذا كان هاتفك لا يدعم هذه الوظيفة ، فيرجى تشغيل الشاشة باستخدام مفتاح الفتح على جانب الهاتف أولاً ثم قم بتدوير الهاتف إلى اليسار واليمين لتنشيط برنامج المصباح اليدوي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة مراجعاتك الخاصة للبرنامج عبر خيار تصنيف Google Play لتوفير عدد النجوم التي تعتقد أنه يستحقها. يمكنك أيضًا التعرف على استراتيجيات الاستخدام وتصورها حسب الحاجة.


ضبط حساسية الاهتزاز انقر فوق خيار "حساسية الاهتزاز". هنا يمكنك ضبط حساسية الاهتزاز الذي يؤدي إلى تشغيل برنامج المصباح. إذا قمت بزيادة الحساسية ، يمكنك تشغيل البرنامج بإجراء بسيط للغاية.إذا كنت تستخدم الشريط الموضح أعلاه لتقليل حساسية الاهتزاز ، فسيكون العكس هو الصحيح بالتأكيد. هذا الشريط مقسوم على أرقام من 0 إلى 10 ، ويتم ضبط الحساسية تلقائيًا إلى منتصف الشريط ، وهو 5 درجات. أعتقد أن هذه هي أفضل نتيجة.


أقول إن 5 درجات هي أفضل درجة ، لأنه إذا قمت بزيادة المزيد من الأرقام ، فقد ينفجر الفلاش في أي وقت ويهز الهاتف عن طريق الخطأ بحركة بسيطة واحدة. هذا ما يقوله البرنامج في الملاحظة المكتوبة باللغة الإنجليزية أسفل شريط الحساسية ، ويمكنك التحكم فيه عن طريق سحب أيقونة القرص "CD" إلى اليسار واليمين. لزيادة الحساسية ، يمكنك سحب القرص بإصبعك إلى اليمين وتقليل الحساسية إلى اليسار.  رابط تحميل التطبيق من هــــنـــــا.


في قائمة الإعدادات التي وجدتها في الصفحة الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق الخيار الأخير في القائمة ، خيار "حول". صديقي هذا الخيار يعطيك اهم المعلومات عن برنامج الفلاش وهو مفيد جدا لكثير من الاشخاص الراغبين في جمع كل المعلومات عن البرنامج على هواتفهم الذكية. أين يمكنني العثور على رقم إصدار البرنامج للتأكد من أنه أحدث إصدار ومتوافق مع آخر التحديثات. أنت تعرف أيضًا مطور البرنامج. لمعرفة المزيد حول تطبيقاتك الأخرى ، يمكنك النقر فوق الخيار الأول في قائمة الإعدادات. إذا كنت ترغب في التواصل معه ، سيتم إرفاق المعلومات بعنوان البريد الإلكتروني للمطور.


ميزات Shake Light


  •  البرنامج سهل الاستخدام ، ما عليك سوى هز الهاتف وسيضيء المصباح على الفور.
  •  البرنامج مجاني تمامًا ويتم وضع العديد من الإعلانات أسفل الشاشة.
  •  يمكنك ضبط حساسية اهتزاز الهاتف الخلوي باستخدام المصباح اليدوي إلى المستوى المطلوب.

تعليقات