تحميل تطبيق شازام Shazam | أفضل تطبيق لمعرفة اسم الاغنية او الموسيقى

 إذا كنت من محبي الموسيقى والأغاني ، فعليك تنزيل أفضل وأهم برنامج التعرف على الأغاني "Shazam" ، لأنه يتيح لك معرفة اسمك بمجرد الاستماع إلى أغنية أو أغنية في 3 ثوانٍ.


تحميل تطبيق شازام Shazam | أفضل تطبيق لمعرفة اسم الاغنية او الموسيقى


 يستمع البرنامج إلى الأغنية ويهتز ، ثم يعرض اسم الأغنية أو الأغنية مع اسم الفنان خلال ثوانٍ ، لأن البرنامج يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة بمليارات ملفات الموسيقى والموسيقى ، مما يساعد المستخدمين من التطبيق على التعرف عليهم بدقة.


هذا تطبيق جيد جدًا ، يمكنك اكتشاف الأغاني التي تريدها بنقرة واحدة فقط. إنه مجاني للاستخدام والتنزيل لجميع المستخدمين. كما أنه يتيح لك تسجيل حساب في البرنامج مما يمنحك العديد من المزايا ، وكأن هناك مقاطع فيديو ، كما أنه يفاجئك باكتشاف فيديو الأغنية أو الأغنية التي تستمع إليها ، بالإضافة إلى توفير كلمات الأغاني. أثناء الاستماع.


افضل تطبيق لمعرفة اسم الاغنية 


قد تكون على دراية بالأصوات الجميلة ، لكنك لا تعرف اسم المغني. يمكنك الآن استخدام Shazam لنظام اندرويد مجانًا ، وهو أمر قوي جدًا.


 فيما يتعلق بالتعرف على الموسيقى ، فإن طريقة استخدام هذا البرنامج بسيطة للغاية ، ولا يتطلب الأمر معرفة خاصة ، ما عليك سوى لمس الميكروفون. أيضًا ، استبدل Shazam ببرنامج كمبيوتر وشغل جزء الأغنية الذي تريد معرفة اسمه أو مالكه.


يتيح لك هذا التطبيق الحصول على جميع المعلومات حول الأغنية أو الموسيقى التي تستمع إليها ، لأنك تحب الاستماع إلى الكثير من الموسيقى ولكنها غامضة. تلك الأغنية ، ولكن مع هذا التطبيق الرائع ، يمكنك الآن الحصول على معلومات حول أي أغنية ، سواء كان عنوان الأغنية ، أو اسم الفنان أو المؤلف ، أو البلد / المنطقة التي توجد بها الأغنية ، أو السنة التي تم فيها إنتاج الأغنية.


ميزات تطبيق "Shazam" شازام


 استمع فقط للتعرف على اسم ملف الموسيقى أو اسم الأغنية.

 يوفر الفيديو للكلب الأغنية أو الأغنية ، إذا كان هناك فيديو عرض كلمات أثناء الاستماع إلى كلمات الأغاني فهو يحتوي على أكبر قاعدة بيانات لمليارات الأغاني وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو الموسيقية هذا برنامج مجاني وسهل الاستخدام. 


يمكنك التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك البرنامج يدعم مختلف الاجهزة الذكية وجميع انظمة معالجة جميع اللغات


تطبيق Shazam هو أحد التطبيقات الرائعة لكل من يحب الموسيقى والأغاني ، من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على أي معلومات عن أي أغنية تحتاجها. 


كل ما عليك فعله هو تشغيل الأغنية أو الأغنية التي لا تعرف اسمها ثم الضغط على "النقر" للقيام بالأغنية. في أقل من بضع ثوانٍ ، سيبحث البرنامج عن الأغنية ويقدم جميع المعلومات اللازمة عنها وعن المغنية التي غنتها.


يعمل تطبيق Shazam من خلال تقنية تسمى (مزج الصوت أو تقنية التعرف على الصوت) والتي يمكنك من خلالها دمج أي ملف من الإنترنت مع أي أغنية تحتاجها لمعرفة أي نوع من المعلومات ، ومن خلال التطبيق 


يمكنك مشاركة الأغاني مع كل الأصدقاء ، من خلال هذا التطبيق ، يمكنك تسجيل الدخول بحساب Facebook الخاص بك ، أو يمكنك تسجيل هذا التطبيق من خلال gmail ، ويمكنك عرض جميع أنشطة أصدقائك في هذا التطبيق.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن