شرح موقع shorte| اربح المال من خلال اختصار الروابط 500$ دولار شهريا

 في هذا الموضوع نقدم لك واحدة من أفضل الطرق لكسب المال بسهولة على الإنترنت ، دون أي خبرة أو مهارات ، ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع حتى النهاية ، وبعد ذلك يمكنك البدء في جني الأموال على الإنترنت ، ولكن في قبل ابدأ ، أريد أن أخبرك بشيء.


شرح موقع shorte| اربح المال من خلال اختصار الروابط 500$ دولار شهريا


 إذا كنت تعتقد أنك ستجني آلاف الدولارات في غضون أيام قليلة ، فأنت مخطئ تمامًا. الآن نأتي إلى موضوعنا ، كيفية كسب المال من الإنترنت عن طريق اختصار الرابط وكيفية اختصار الرابط هو أسهل وأسرع طريقة لكسب المال من الإنترنت. يمكنك فقط الجلوس في المنزل وكسب المال دون مشاكل أو مهارات.


الآن سوف نشرح أحد أفضل المواقع لكسب المال عن طريق اختصار الروابط ، أي المواقع القصيرة. أوضحنا سابقًا أن المواقع الأخرى تجني المال عن طريق اختصار الروابط وتحميل الملفات ، ويمكنك تصفحها.


أولاً ، دعنا نفهم موقع Shorte ، وكيف يعمل وكيفية سحب الأموال قبل إنشاء حساب.


ما هو الموقع القصير؟ Shorte عبارة عن أداة تقصير لعناوين URL تتصل بشبكات الإعلانات التي تعرض الإعلانات لكسب المال من روابطها. تم إنشاء الموقع من قبل فريق شاب في أوروبا لتوفير طريقة بسيطة لكسب المال عبر الإنترنت.


ميزات الموقع القصيرة في الولايات المتحدة ، يمكن أن تصل العائدات لكل 1000 ظهور إلى 14 دولارًا أمريكيًا ، وتحتوي على واجهة إحصائية بسيطة لتتبع أداء الارتباط. يمكن مشاركة الرابط الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي. احسب جميع الزيارات إلى الارتباط الخاص بك من جميع البلدان / المناطق في العالم. أرسل الأرباح في موعدها وبدون تأخير.


ما هي طرق دفع واستلام الارباح على مواقع shorte ؟ 


يمكنك الحصول على دخلك قصير الأجل من خلال Paypal أو Payoneer أو من خلال webmoney ، ولكن لكل طريقة حد أدنى للسحب. إذا كنت ترغب في الحصول على دخل Payoneer الخاص بك ، فيجب أن يكون 25 دولارًا على الأقل ، وإذا كنت تخطط لاستخدام PayPal أو WebMoney ، فيجب أن يكون دخلك 5 دولارات على الأقل في حسابك المصرفي في اليوم العاشر من كل شهر. رابط الموقع من هـــــــــنــــــــــــا.


كيفية إنشاء حساب على موقع Shorte لكسب المال عن طريق اختصار الروابط 


  • قم بزيارة موقع الويب: shorte هــــنـــا.
  •  بعد ذلك ، انقر فوق الزر {JOIN}. 
  • الآن سيتم فتح صفحة التسجيل لك على موقع shorte. أدخل بريدك الإلكتروني {Email} ، ثم أدخله مرة أخرى للتأكيد ، ثم أدخل كلمة مرور حسابك {Password} واحتفظ بها في مكان آمن حتى لا تنساها ، ثم تقرأ شروط الاستخدام من الموقع وتضع في المربع المجاور له ، انقر فوق المربع الذي يشير إلى أنك لست روبوتًا ، ثم انقر فوق الزر {تسجيل} 
  •  سيتم إرسال رسالة تحتوي على رابط تنشيط الحساب إلى بريدك الإلكتروني. تذهب إلى بريدك الإلكتروني وتفتح هذه الرسالة و انقر فوق ارتباط التنشيط ، والذي سينقلك إلى الموقع مرة أخرى لتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، انقر فوق الزر "تحقق" ثم انقر فوق "تسجيل الدخول" للوصول إلى حسابك على موقع الارتباط المختصر. 
  • بعد تسجيل الدخول إلى حسابك لأول مرة ، ستجد صفحة إعدادات الحساب أمامك.


الاسم الأول: اسمك الأول ، واللقب: لقبك.

العنوان عنوان منزلك. (لا تكتب عنوانك الحقيقي). 

المدينة: مدينتك ، ولايتك: مقاطعتك أو منطقتك. 

 zip: للبريد الإلكتروني الخاص بك (إذا كنت لا تعرف ، فاكتب أربعة أصفار). 

رقم الهاتف: رقم هاتفك. 

 تغيير كلمة المرور: يمكنك تغيير كلمة المرور من هذا الإعداد. 

 تغيير البريد الإلكتروني: يمكنك تغيير البريد الإلكتروني من هذا الإعداد. 

 حذف الحساب: يمكنك حذف الحساب نهائيًا من هذا الإعداد.


لقد انتهينا بالفعل من تكوين حسابك على موقع Shorte للاستفادة من اختصار رابط الإنترنت ، انتقل الآن إلى نهاية صفحة التكوين لإكماله وتهيئة طريقة الدفع ، كما هو موضح في الصورة أدناه.


كيفية الربح من مواقع البيع على المكشوف 1

طريقة السحب: أنت تختار طريقة الدفع الأنسب لك ويقدم الموقع ثلاث طرق للدفع: Paypal أو payoneer أو webmoney. 

صندوق بريد السحب: أنت تضع صندوق بريد الحساب في طريقة الدفع المختارة "يجب عليك التأكد من صحة صندوق البريد لتجنب فقدان أموالك". 

السحب التلقائي: إذا تجاوز ربحك الحد الأدنى للمبلغ المذكور في بداية الموضوع ، يمكنك تحديد هذا المربع حتى يتم إرسال أرباحك تلقائيًا في اليوم العاشر من كل شهر. 

 حظر الزوار: احتفظ بهذا الإعداد ، إذا كنت تريد تغييره ، فافعله. يتعلق بعدد الثواني التي يقضيها الزائر على الرابط الخاص بك قبل ظهور زر تخطي الإعلان.

 الآن ، بعد الانتهاء من ضبط جميع الإعدادات ، اضغط على الزر {UPDATE} لحفظ التغييرات والانتقال إلى الصفحة الرئيسية لحساب الاختصار الخاص بك. 


 يمكنك زيارة صفحة إعدادات الحساب هذه في أي وقت وتغيير الإعدادات عن طريق النقر فوق اسم الملف الشخصي أعلى شريط موقع الويب. سيؤدي النقر فوق "إعدادات" إلى فتح قائمة منسدلة لك. 


سنقوم الآن بشرح كيفية جني الأموال من الإنترنت عن طريق اختصار الرابط الموجود في لوحة تحكم الحساب على موقع الويب المختصر ، وكيفية استخدام المقتطفات المتنوعة من الصفحة.


كيفية اختصار الرابط 


عند الدخول إلى الصفحة الرئيسية لحسابك على موقع الارتباط القصير ، ستجد مربع تقليل الارتباط أعلى الصفحة. يمكنك وضع أي رابط يعجبك ثم الضغط على الزر المختصر لتقصير الرابط وسيقوم الموقع بالتحويل اجعله رابطًا قصيرًا ، يمكنك نسخه ومشاركته للجمهور للمشاركة وكسب المال.


كيف يمكنني الحصول على رابط مختصر على موقع Shorte؟ قم بالتمرير لأسفل من الصفحة الرئيسية لحسابك وستجد لوحة معلومات إحصاءات حسابك ، والتي توضح كيفية أداء الروابط الخاصة بك. في أي وقت ، يمكنك استخدامه للتحقق من أرباحك اليومية وعدد الأشخاص الذين زاروا موقعك. حلقة الوصل.


عند التمرير لأسفل مرة أخرى ، ستجد قائمة بجميع الروابط التي تم اختصارها. يمكنك نسخ أي رابط تريده من هذه القائمة وفهم العائد الذي يجلبه لك كل رابط وعدد الزيارات لكل رابط وتاريخ إنشائك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد