تطبيق لعمل للفيديوهات حركات بطيئة SlowMo FastMo "السلو موشن" بشكل احترافي

 طريقة تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة. تتمتع أجهزة الهواتف الذكية المتقدمة الآن بكاميرات ممتازة يمكنها منافسة كاميرات DSLR العاكسة أحادية العدسة ، وأحد أفضل ميزات كاميرا هاتف اندرويد الجديدة هي القدرة على تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة. حركة بطيئة. هذا تأثير مذهل يحول مقطع الفيديو الممل إلى فيديو مذهل وممتع. الأمر يستحق المشاهدة ، ولكن ليست كل هواتف اندرويد جديدة وليست كلها بطيئة. وظيفة العمل.


تطبيق لعمل للفيديوهات حركات بطيئة SlowMo FastMo "السلو موشن" بشكل احترافي


أفضل طريقة لتسجيل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة لنظام اندرويد


تطبيق SlowMo FastMo المجاني ، والذي يتيح لك أيضًا إضافة تأثيرات الحركة البطيئة إلى مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك ومشاركتها مع أصدقائك على حسابات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook أو YouTube أو Instagram وكيف استخدام SlowMo FastMo بعد تنزيل التطبيق أمر بسيط للغاية


وتثبيته ، ستظهر لك واجهة التطبيق ، حدد "Start Slow Motion" ، وستسمح لك الخطوة التالية باختيار تسجيل فيديو بطيء أو إبطاء الفيديو المتاح على جهازك


بعد تحديد المحتوى الذي تريده ، سيسمح لك البرنامج بفتح كاميرا هاتفك لتسجيل فيديو بطيء أو تصفح مستكشف الملفات لتحديد الفيديو لجعله بطيئًا. بعد تحديد الخيار المطلوب ، يمكنك تحديد تباطؤ حركة الفيديو بين 0 و 1 ، بحيث كلما اقتربت القيمة من الصفر ، كان الفيديو أبطأ. الشيء الرائع هو أنه يمكنك اختيار الجزء الذي تريد تنعيمه بدلاً من الفيديو بأكمله. 


قالوا إن SlowMo FastMo هو أحد أفضل تطبيقات تصحيح الفيديو بالحركة البطيئة وأكثرها جاذبية. لن تجد أي تلعثم في الفيديو. أخيرًا ، يمكنك استخراج الفيديو المعدل من المكتبة وسيكون الفيديو الأصلي هو Keep كما هو ولن يتغير.


ما هو تطبيق SlowMo FastMo


يعد Slow Motion تطبيقًا جيدًا للغاية يمكنه التقاط مقاطع فيديو بالحركة البطيئة. إلى جانب ذلك ، يمكنه أيضًا السماح لك بتحرير الفيديو أو تغيير الصوت أو تدوير الفيديو أو عمل بعض التأثيرات ، وما إلى ذلك ، وعند استخراج الفيديو ، ستفوز " للعثور على أي علامة مائية ، كلها مجانية ، نعم ، مجانية ، على غرار العديد من تطبيقات التحرير الأخرى. 


يتميز تطبيق الحركة البطيئة بواجهة جميلة وحديثة وسهلة الاستخدام مع العديد من الميزات المدهشة بما في ذلك الحركة البطيئة وكاميرا الفيديو السريعة وتسجيل الفيديو بالحركة البطيئة باستخدام كاميرا الهاتف أو استيراد فيديو المتصفح وتطبيق الكاميرا البطيء وفقًا لاختيارك  يمكنك إنشاء حركة بطيئة احترافية لمقطع الفيديو الخاص بك. تحميل التطبيق من هــــنــــا.


يحتوي على وظائف رائعة لتحرير الفيديو ، بما في ذلك قطع أجزاء معينة من الفيديو ، وإنشاء عناوين متحركة ، وإضافة الأغاني ، وتسجيل الصوت ، وتعديل لون الفيديو ، وتسريع وتباطؤ مقاطع الفيديو والعديد من الوظائف الأخرى

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن