تحميل تطبيق Socratic لحل المسائل الرياضيات والكيمائية والتاريخ عبر الهاتف

 هناك بعض العلوم ، مثل الرياضيات والكيمياء والتاريخ ، ستستخدمها في مختلف المجالات طوال حياتك ، سواء في العمل أو الحياة الشخصية ، أو لزيادة المعرفة أو مساعدة الآخرين ، ولكن هذه العلوم ، إذا لم تستخدمها دائمًا . 


من الصعب العثور عليهم مرة أخرى ، لكننا وجدنا طريقة جيدة لمساعدتك في حل المعادلات الرياضية والكيمياء وبعض المشكلات التاريخية من خلال كاميرا هاتف اندرويد من خلال تطبيق Socratic. 


تحميل تطبيق Socratic لحل المسائل الرياضيات والكيمائية والتاريخ عبر الهاتف


يجلب تطبيق Socratic مهمة مميزة ، وهي مساعدة الطلاب على أداء واجباتهم المدرسية ، ومع أدوات المراقبة الخاصة به أصبح محور اهتمام الشركات التي تقودها Google ، مما أدى إلى الاستحواذ على التطبيق. جوجل ، العام الماضي أعلنت جوجل عزمها على إدخال خوارزميات ذكية. بعد ذلك ، قدموا تطبيقهم على نظام iOS ، وهو متوفر الآن رسميًا على اندرويد من هــــنــــا.


افضل برنامج لحل المسائل الرياضيات 


وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكن تعريف التطبيق على أنه خدمة مصممة لتوفير الأدوات والنصائح لعملك ، دون تدخل منك ، وتحليل الصورة وتقديم المعلومات ذات الصلة بناءً على المحتوى الرقمي.


من ناحية أخرى ، سيساعد تطبيق Socrates طلاب المرحلة الجامعية والثانوية من خلال طرح الأسئلة ، وبالتالي يجد التطبيق أفضل الموارد عبر الإنترنت ويضعها في أيدي الطلاب ، مما يتيح لهم أداء المهام وتعلم المفاهيم.


هنا ، يتيح لك التطبيق تحسين تعلمك وتعلمك لأهم الموضوعات ، مثل "الجبر والهندسة وعلم المثلثات وعلم الأحياء والكيمياء والفيزياء والتاريخ والأدب" ، ويسمح لك بالوصول إلى مقاطع الفيديو والشروحات التفصيلية وغير ذلك الكثير .


تطبيق Socratic مجاني تمامًا ، ولا يتطلب رسوم استخدام وتنزيل  الفرق مع هذا التطبيق هو أن الإجابة ستكون في التفاصيل ، أي أن التطبيق سيوفر حلاً خطوة بخطوة ، وهذا أيضًا لتوضيح كيفية ظهور الإجابة ، ولتطوير المهارة بشكل أكبر. منذ تطويره ، حل التطبيق أكثر من مليون مشكلة ، كلها دقيقة بنسبة 100٪ ، لأن خوارزمية التطبيق معقدة للغاية.


يمكن لميزات تطبيق Socratic حل المشكلات الحسابية والرياضية بسهولة: قم بالتنزيل من متجر جوجل بلاي.

 يمكن لمستخدمي أكبر نظام في العالم الاستفادة من هذا التطبيق عن طريق حل الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة.

 يدعم التطبيق على وجه التحديد المشكلات الحسابية خطوة بخطوة ، أي أنه لا يوفر إجابات فحسب ، بل يوفر أيضًا خطوات للحل ، ويمكنه حفظ لقطات شاشة للحل ، دون ذكر الفيديو كدليل على الإجابة. سهل الاستخدام من خلال واجهته البسيطة والمتميزة.


كيفية استخدام تطبيق Socratic


 كل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا هاتفك نحو الأسئلة الرياضية ، وسيوفر جهاز ك عبر التطبيق الإجابة الصحيحة لكل سؤال. كما سيوفر العديد من الإجابات والحلول الأخرى.


 لكن هذا مرتبط بحقيقة أن التمرين الذي تبحث عنه ليس مشكلة رياضية جيدة ، لأنه يحتوي على معادلة تحصل فيها على الإجابة وسيتم نقلك إلى صفحة ويكيبيديا لمزيد من المعلومات.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن