تحميل برنامج Sweatcoin | اربح 300$ دولار شهريا من خلال المشي فقط

بعد تطوير العديد من تقنيات مواقع الشبكات الاجتماعية ، انتشرت العديد من تطبيقات الإنترنت الهادفة للربح ، ولكن هناك تطبيقات صحيحة وكاذبة ، لذلك ليس لدى المستخدمين خيار هنا ، لذلك سأتحدث إليكم اليوم عن تطبيق Sweatcoin لكسب المال.


تحميل برنامج Sweatcoin | اربح 300$ دولار شهريا من خلال المشي فقط


هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تستفيد من الإنترنت على اندرويد و ايفون ، وبعضها حقيقي ، ويزعم معظم الناس أن تطبيق Sweatcoin اليوم هو فقط ، والذي انتشر كثيرًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر تطبيقًا التي يمكنك كسب المال من خلالها و في هذا المقال ، وضعنا تطبيق Sweatcoin تحت المجهر للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول التطبيق. 


هل تطبيق SweetCoin حقيقي أم احتيال؟ 


هل يمكن للمشي كسب المال؟ كيف يتم معالجة الطلب؟ كيف يتم سحب الأموال؟ تناقش هذه الصفحة كل هذه القضايا وأكثر من أجل تزويدك بشرح كامل وشامل لبرنامج Sweatcoin.


تطبيق Sweatcoin هو أحد التطبيقات الموثوقة التي تكسب المال عبر الإنترنت حيث يمكن معالجتها بنقاط معينة وتحويلها إلى دولارات أمريكية ، ثم الحصول عليها من أشهر موقع PayPal بين المستخدمين.


 من ناحية أخرى ، يمكن الوثوق بالتطبيق لأنه يدفع للمستخدمين مقابل المشي ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن التطبيق ليس وظيفتهم الحقيقية ولا يمكنه توفير قدر كبير من الدخل الجدير بالثقة.


 يمكنك كسب المال من التطبيق لأن هذه مشكلة حسابية يمكنك حلها بنفسك ، لذلك سنناقش معك اليوم لتوضيح شرح تطبيق Sweatcoin ونوضح لك كيفية تنزيله على Android. شرح


  • قم بتحميل تطبيق Sweatcoin أولاً على هاتفك من الرابط أسفل المقالة.
  •  ثم قم بتثبيت التطبيق عن طريق إدخاله في قائمة التطبيقات الأساسية بالجهاز.
  •  يتم تمكين خيار المصادر غير المعروفة في الإعدادات.
  •  بعد ذلك ، أدخل اسمك. ثم اضغط على موافقة ومنح إذن GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع إجراءاتك.
  •  ثم أدخل رقم الهاتف ورمز الدولة. أدخل رمز التأكيد الذي تلقيته في الرسالة النصية من هنا.
  •  أخيرًا ، قم بالتسجيل في التطبيق لكسب المال مقابل المشي.


تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية مما يعني أنه محظور في تلك البلدان ويمكن تنزيله فقط في شكل ملف apk خارج متجر Google Play ثم تثبيته على الهاتف. 


يتبع التطبيق الخطوات التي تتخذها ويكافئك بمقال يسمى Sweatcoins. ثم يمكنك تنزيل نقاط Sweatcoin مقابل الدولار والسحب عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق الذي يقدم بعض المنتجات.


هل يتم الدفع لنا ام خدعة كاذبة؟


 حسنًا ، باختصار ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي. يدفع للمستخدمين. نعم ، سيتم الدفع لك مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات عالية. سوف تكسب بعض المال ، ولكن ليس من طريقة مشيك وكسب مئات أو عشرات الدولارات في اليوم ، فلنكن أكثر واقعية!


لن تجعلك Sweatcoin ثريًا ، ولن تعوض عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات قدمتها لي مجانًا!


كم يمكنني أن أكسب مع Sweatcoin؟ يدعي هذا التطبيق أنه يستحق الزيارة. يبدو رائعًا ، خاصة وأننا أثبتنا أنه صحيح وتحققنا من أنه رائع تمامًا ، ولكن للإجابة على هذا السؤال ، تحتاج إلى معرفة المزيد من التفاصيل ، لا أعرف مدى نشاطك ، لا أعرف أنك عداء يدير سباقًا ، ولا يزال عداء الماراثون شخصًا نادرًا ما يغادر.


لذلك لا يمكنني إخبارك بالمبلغ الذي ربحته من Sweatcoin ، ولكن يمكنك الاستدلال بعد الاطلاع على المعلومات التفصيلية التي نشرناها أدناه بناءً على تجربة شخص ما مع Sweatcoin.


كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟


  1.  من المؤكد أننا نعرض تجربة المستخدم الذي قال إنه يسير أكثر من 6000 خطوة في اليوم.
  2.  بعد تثبيت التطبيق ، يمشي حوالي 7700 خطوة في اليوم.
  3.  بعد ثلاثة أشهر ، حصل على إجمالي 675000 خطوة للوراء. 
  4. حصل على 602.66 التي يجب تحويلها إلى الدولار الأمريكي.
  5.  رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هــنـــا.


الآن تبدو الفكرة واضحة ، يمكنك كسب بضعة دولارات مباشرة من التطبيق مقابل المشي ، وستكون بصحة جيدة لأن Sweatcoin يمكن أن يساعدك على التحرك أكثر لأنه يشجعك على مقايضة البنسات مقابل ممارسة الرياضة.


 بالنسبة للسحب من تطبيق Sweatcoin ، ليس لديك خيار سوى حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي توفرها الشركة في التطبيق ، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا في أي مكان على عالم التطبيقات. قم بتنشيطه ، يلزم وجود بطاقة مصرفية من نوع VISA أو MasterCard. رابط التحميل للايفون من هــنـــا.


هناك طريقة أخرى لكسب المال باستخدام التطبيق ، وهي دعوة الأصدقاء. لكل صديق قام بالتسجيل في التطبيق من خلالك ، يمكنك الحصول على 5 عملات معدنية ، ويمكنك العثور على رابط الدعوة في التطبيق قم بدعوة الأصدقاء المتعرقين ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو على مجموعات Facebook للفوز بجميع المسجلين باسمك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن