شرح تطبيق textPlus للحصول على رقم امريكي لتفعيل كافة برامج التواصل الاجتماعي

 في الكثير من الأحيان يبحث المستخدمين عن أفضل البرامج التي قادر من خلاله عمل رقم وهمي , بحيث جميعنا يعمل بأن نسبة كبيرة أصبحت من مستخدمين تطبيقات التواصل الاجتماعي , وخصوصا تطبيق واتس اب أو تيليجرام أو فيس بوك , يبحثون عن أفضل التطبيقات التي قادر من خلاله عمل رقم وهمي , بحيث يحتاج الكثيرين لهذا الرقم للأسباب عديدة , والجميع يبحث عن أفضل تطبيق لعمل رقم وهمي.


شرح تطبيق textPlus للحصول على رقم امريكي لتفعيل كافة برامج التواصل الاجتماعي


شاركنا معكم سابقا تطبيق رائع ومميز تستطيع بسهولة من خلاله عمل رقم وهمي وهو تطبيق تكست ناو الذي يعتبر من أفضل تطبيقات الأرقام الوهمية يوفر لك عمل رقم وهمي لدولة الولايات المتحدة الامريكية وكندا , وأيضا شاركنا معكم مواقع ارقام وهمية تستطيع من خلاله الحصول على ارقام دولية مثل رقم بريطاني أو الماني أو كندي أو فرنسي , والعديد من الأرقام الدولية , وأيضا شاركا معكم موقع خاص بتفعيل رقم كندي , بمعنى تستطيع الحصول على رقم كندي من خلاله.


افضل برنامج ارقام وهمية امريكية للواتس اب 


نعود اليكم من جديد وسوف نتحدث عن تطريق رائع وجديد وحصري , تستطيع من خلاله تفعيل رقم امريكي , بحيث يعد من التطبيقات الرائعة والمميزة للغاية , بحيث يعتبر من أفضل التطبيقات التي قادر من خلاله الحصول على رقم وهمي , ويعتبر من أفضل برامج الأرقام الوهمية.


تطبيق textPlus free Text Calls  بحيث يعتبر من التطبيقات الرائعة والمميزة التي تستطيع بسهولة من خلاله الحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث يوفر لك ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب , بحيث يعد من ضمن أفضل التطبيقات التي انصحك به , بحيث يعد من التطبيقات التي لا مثيل له , بحيث يوفر لك التطبيق إمكانية الحصول على رقم وهمي لتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث التطبيق لا يقتصر على منحك رقم فقط لتفعيل واتس اب.


إذا قمت بتجربة الكثير من التطبيقات الخاصة بمنحك ارقام وهمية ولم تجد نفع في تفعيل رقم من خلاله , إذا عليك أن تجرب تطبيق  textPlus free Text Calls الذي يعتبر أفضل خيار انصحك به , بحيث يوفر لك التطبيق مميزات عديدة لا تقتصر على منحك رقم فقط , بل تستطيع بسهولة إجراء المكالمات و تبادل الرسائل , صرحتنا تطبيق رائع بكل معنا الكلمة.


كل ما عليك لكي تستطيع تفعيل رقم وهمي على تطبيق textPlus free Text Calls عليك أن تتابع الشرح حتى النهاية لكي تستطيع تفعيل الرقم بدون مشاكل.


شرح تطبيق textPlus free Text Calls


في البداية عليك تحميل تطبيق textPlus free Text Calls بحيث هو متوفر بشكل مجاني تستطيع تنزيله من متجر جوجل بلاي من هـــنــــا , و للايفون من هــــنـــــا.


بعد فتح التطبيق سوف تكون قادر على البدء في الحصول على رقم وهمي عبر التطبيق , بحيث سوف تظهر لك واجهة سهلة للغاية وهي عبارة عن خيارات عديدة تستطيع أن تقوم بالتسجيل عبر بريد الكتروني وهمي او عبر حسابك الجيميل , وطبعا شخصيا انصحك عبر بريد الكتروني مخصص لكي تستطيع استرجاع الرقم في حال حذفت التطبيق من هاتفك أو لشيء اخر ما.


بعد التسجيل في التطبيق تظهر لك واجهة , هنا , يجب عليك الآن تحديد الولايات المتحدة للحصول على رقم مخصص للولايات المتحدة.


سترى بعض الأرقام الأمريكية العشوائية ، يمكنك اختيار واحد. سيكون هذا هو رقمك الأمريكي الجديد ، والذي يمكنك استخدامه لتنشيط حساب واتس اب الخاص بك.


 الآن يجب عليك فتح تطبيق واتس اب وإدخال الرقم الأمريكي الذي أدخلته في برنامج textplus. كل ما عليك فعله هو تأكيد الرقم عن طريق الرسائل القصيرة. قد لا تصل الرسالة ، لذا أقترح عليك تأكيد رقم الهاتف.


ستتلقى مكالمة واتس اب تحتوي على رمز تنشيط يجب استخدامه لتأكيد رقم الولايات المتحدة في حساب واتس اب الخاص بك. الخطوة 


الآن ، أدخل رمز التفعيل في واتس اب ، لذلك يمكننا القول أن طريقة الولايات المتحدة في إنشاء رقم باستخدام textplus صالحة ، هذه صورة لحساب الولايات المتحدة. ضع في اعتبارك أن هناك أكثر من برنامج رقم واحد في الولايات المتحدة وأن textplus هو واحد فقط من البرامج التي توفر رقمًا أمريكيًا. 


قد يتوقف هذا البرنامج عن العمل يومًا ما ، لذلك يجب أن تجد طريقة أخرى لإرسال رقم أمريكي إلى واتس اب . لست بحاجة للحصول على رقم حقيقي لتفعيل حسابك ، يمكنك الاعتماد على رقم أمريكي وهمي وربطه على واتس اب دون أي مشاكل.


يعتبر التطبيق من أفضل البرامج التي انصحك به بحيث حصل على نسبة كبيرة من التحميلات و أصبح من ضمن أفضل التطبيقات التي تمنح ارقام وهمية امريكية لتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن