القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

شرح تطبيق Tile Shortcuts مع اهم المميزات التي يحتوي عليه

 يعد متجر جوجل بلاي  من أشهر المتاجر لهواتف اندرويد حيث أنه يحتوي على عدد كبير من التطبيقات في مختلف المجالات ، يحاول أصدقائي دائمًا العثور على التطبيقات الأكثر فائدة التي لا يعرف الكثير من الأشخاص مشاركتها معك ، و في هذه التطبيقات بين البرامج ، يوجد تطبيق Tile Shortcuts ، وهو أحد التطبيقات الرائعة جدًا ، والذي يمكنك من خلاله قادر على تخصيص الشاشة مع إضافة العديد من المميزات الرائعة.


شرح تطبيق Tile Shortcuts مع اهم المميزات التي يحتوي عليه


عبر التطبيق سوف تكون قادر على فتح التطبيقات والاختصارات والمواقع المفضلة لديك من شاشة الإشعارات في أي وقت وفي أي مكان! نعم يمكنك ذلك. 


افضل تطبيق لتخصيص شاشة الهاتف والاشعارات


تتمثل إحدى المشكلات التي يواجهها العديد من المستخدمين مع هذه الأنواع من التطبيقات في أنه من أجل استخدامها على هواتف Android الخاصة بهم ، فأنت بحاجة إلى الحصول على أذونات الروت ، وهو أمر مزعج حقًا لأن العديد من المستخدمين لا يرغبون في إضافة أذونات الروت على هواتفهم من خلال هذا لم يعودوا تحت الضمان بعد القيام بذلك. تكمن المشكلة في أن تطبيق Tile Shortcuts لن يواجه أي مشكلة بهذا المعنى ، لأنه يمكنك استخدامه دون علم روت لــ الهاتف.


نعم ، بفضل التطبيق الذي نحن على وشك تعلمه ، سترى بسرعة شريط التنبيهات في كل تطبيق تزوره ، ويختلف هذا التطبيق عن التطبيقات المشابهة الأخرى لأن التطبيقات الأخرى تستخدمه في لوحة الإشعارات. تطبيق واحد ، عند إضافة تطبيق معين إلى لوحة الإشعارات ، ستظهر أيقونته.


تستبدل التطبيقات الأخرى رموز التطبيقات بأحرف أو صور شائعة. يستخدم هذا التطبيق رموز تطبيقات حقيقية ، مما يتيح لك تحديد التطبيقات والاختصارات بسهولة أكبر لفتحها.


 عند فتح أحد التطبيقات ، انقر فوق قسم التطبيق وأضف التطبيق ليتم عرضه في لوحة الإشعارات. سيعرض التطبيق قسمًا لك لاختيار رمز التطبيق الذي تختاره وتغيير لونه حسب الحاجة. بعد ذلك ، افتح لوحة الإشعارات وانتقل إلى قسم "تقييم التطبيقات" وسيظهر اختصار جديد للتطبيق الذي أضفته ، ويمكنك وضعه في أي مكان في لوحة الإشعارات حتى تتمكن دائمًا من فتحه بسرعة


شرح كيفية استخدام اختصارات القفل في البداية ، كما نفعل دائمًا ، تحتاج إلى تنزيل التطبيق على هاتفك ويمكنك القيام بذلك بعدة طرق. الأول هو الذهاب إلى متجر جوجل بلاي للبحث عن التطبيق والبدء في تنزيله ، والثاني هو توفير الوقت واستخدام الرابط في نهاية المنشور لبدء عملية التنزيل على الفور. بعد ذلك ، يمكنك بدء عملية الاستخدام عن طريق فتح التطبيق على هاتفك والضغط على علامة + ، تمامًا كما في الصورة.


بعد ذلك ، انقر فوق التطبيقات لعرض جميع التطبيقات على هاتفك ثم انقر فوق التطبيق الذي تريد إضافته إلى لوحة الإعدادات السريعة. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تحديد تطبيقات متعددة ، ولكن من الأفضل اختيار التطبيق الذي تستخدمه في كثير من الأحيان لجعلها بسيطة وليست صعبة. لتحميل التطبيق من هـــنــــا.


 أخيرًا ، يمكنك البدء في تغيير أيقونات بعض التطبيقات الأخرى على هاتفك عن طريق تعيين الرمز. يحتوي هذا التطبيق على العديد من المفاجآت والإعدادات الرائعة لجعل هاتفك يعمل بشكل أفضل ، ويمكنك اكتشافها بنفسك من خلال بدء عملية استخدامه.

تعليقات