القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحكم في الهاتف عن بعد عبر تطبيق Vani Meetings لجميع هواتف اندرويد

 بعد التطور الهائل لتقنية الهواتف الذكية ، يصبح كل ما تفكر فيه ممكنًا وسهلاً. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد مراقبة أي هاتف خلوي مباشرةً كما لو كنت تشاهد مقطع فيديو في الوقت الفعلي لكل ما يحدث على هاتف آخر ، فأنت في المكان الصحيح.


تحكم في الهاتف عن بعد عبر تطبيق Vani Meetings لجميع هواتف اندرويد


 في الواقع ، لم أكن أتوقع أن تكون طريقة مراقبة هاتف خلوي آخر بهذه البساطة ، لذا أود اليوم أن أقدم لكم طريقة مراقبة الهواتف المحمولة عن بُعد ، على أي حال.


قبل أن أبدأ في شرح صدقني ، ترددت قبل وقت طويل من طرح هذا السؤال حيث قد يفكر المستخدمون في الإساءة ، خاصة بين الأزواج ، لكن السبب في أنني كتبت هذا المقال هو الحرص على مراقبة الأطفال عند استخدامهم للهاتف . 


خاصة الفتيات اللاتي لديهن هاتف منذ الصغر ، بحيث يمكن للوالدين متابعة سلوك هذا الطفل أو الطفل الذي تسترشد به عيوب الشبكات الاجتماعية.


طرق التحكم في الهاتف عن بعد 


كيفية مراقبة هاتف آخر والتحكم فيه في الطريقة التي سنتحدث عنها ، سيكون لدينا برنامج مراقبة الهاتف عن بعد ، مع العلم أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب منك القيام بخطوات بسيطة للغاية ، أي مراقبة الهاتف عن طريق إرسال الارتباط ، كما هو موضح أدناه:


أحضر الهاتف الذي تريد مراقبته. قم بتنزيل برنامج مراقبة الهاتف عن بُعد (Vani Meetings) من رابط التنزيل في الوصف على هاتف الشخص الذي تريد مراقبته. 


افتح برنامج الذي قمت بتنزيله على هاتف الشخص الذي تريد مراقبته. بعد فتح البرنامج ، سترى خيار مشاركة الشاشة ، سترى بعض الإعلانات ، قم بتجاهلها. وبالمثل ، بعد تخطي الإعلان الذي يظهر ، انقر فوق شاشة المشاركة للحصول على الرابط الذي نريد مراقبته على هاتف آخر.


بعد النقر على خيار رابط المشاركة ، سيكون هناك عدة خيارات لمشاركة هذا الرابط ، مثل جوجل أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو عبر واتس اب ، وهنا سنقوم بمشاركة الرابط عبر واتس اب على سبيل المثال. أرسل الرابط إلى رقم واتس اب الخاص بالشخص الذي تريد متابعته. لتحميل التطبيق من هــــنـــــا.


بمجرد استلام الرابط ، انقر فوقه وسيمنحك خيار عرض محتوى محمول آخر ، مثل اختيار متصفح Chrome. أخيرًا ، كل ما يحدث على الهاتف الآخر سيتم نشره مباشرة على هاتفك ، ويمكنك فهم كل ما يحدث على الهاتف كما لو كان بين يديك.

تعليقات