القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل لعبة لهيب الشرق Warfare Strike‏ اخر اصدار برابط مباشر

لعبة لهيب الشرق هي واحدة من أشهر الألعاب العربية وأكثرها قوة وإثارة للاهتمام في الألعاب الإستراتيجية المثيرة للغاية. عن طريق تنزيل لعبة لهيب الشرق Warfare Strike‏  لنظام اندرويد ، ستصبح القائد العالمي والعسكري في اللعبة المتحكم الوحيد في القاعدة.


 ستتمكن من إنتاج جيشك وتطوير جنودك وأسلحتك وتطوير العديد من الاستراتيجيات وتسليح جيشك بأخطر وأهم الأسلحة الإلكترونية وتجهيزه بكل ما تحتاجه لاحتلال عاصمة العالم من خلال تحالفاتك وأصدقائك. تحتل الجيوش والدول الأخرى أكبر عدد ممكن من الدول المعادية.


تحميل لعبة لهيب الشرق Warfare Strike‏ اخر اصدار برابط مباشر


من خلال اللعبة ، ستتعلم اتخاذ القرار الصحيح بأسرع ما يمكن ومهاجمة العدو والاستيلاء على أسلحته وموارده. بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي توفرها اللعبة أثناء اللعبة ، تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات رائعة ، تتيح لك تجربة روح المغامرة والروح التنافسية والتحدي الأكبر في الوطن العربي ، لأن اللعبة من أفضل وأروع الألعاب. أعمق ألعاب حرب إستراتيجية واحدة والعالم العربي الشاسع. 


يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا من متجر Apple Store الرسمي ومتاجر App Store لأجهزة Android و iPhone ، عش روحك ، قاتل وركز ، ابتكر أقوى استراتيجية ، تتيح لك خوض العديد من المعارك ، وتحقيق انتصارات رائعة ومشاركة اللعب. مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.


"لهيب الشرق Warfare Strike‏" هي لعبة حركة قتالية أحدثت ضجة كبيرة عندما تم إصدارها في متجر إلكترونيات الهواتف الذكية. بالمقارنة مع ألعاب القتال المماثلة ، فهي تتمتع بالعديد من المزايا. بسبب الميزات المضمنة في اللعبة ، فقد انتشرت بنجاح بين عدد كبير من مستخدمي تطبيقات الألعاب الإلكترونية لجميع أنواع الهواتف الذكية.


هي إحدى الألعاب التي صممها مصنع الحرب ، وهي شركة معروفة في مجال إنتاج ألعاب الفيديو. إنه يتضمن الأفكار العامة للحرب والقتال والحركة ، ولديه سعة تخزين تبلغ 96 ميجابايت ، مع دقة تصميمه ومتعته مقارنة بالحجم الوظيفي ، إنه حجم جيد.


 "لهيب الشرق Warfare Strike‏" هي لعبة إستراتيجية حرب عربية تتيح لك تجربة تجربة قائد حرب انضم إلى العالم العربي من منظور عسكري ، وخاض حروبًا وتحديات لا حصر لها ، وأصبح بطلاً يتمتع بشخصية كاريزمية انتصر. في سلسلة الحروب والصراعات المسلحة.


تتطلب لعبة شعلة الحرب الشرقية منك بذل قصارى جهدك لتسليط الضوء على مهاراتك وقدراتك في بناء وبناء القلاع وجذب الجنود وتدريبهم وتسليحهم بأقوى الأسلحة المدمرة وتصبح فريقًا لا يقهر دائمًا أو تتعاون مع الحلفاء الذين تتبعهم. لعبة القتال بطريقة تضمن النصر ، ثم تكسب الكثير من المال والمكافآت من خلال جهودك الكبيرة طوال المعركة وتنقذ العالم من براثن الشر والإرهاب. 


عن طريق تنزيل لعبة لهيب الشرق Warfare Strike‏، بالإضافة إلى الدبابات والعربات المدرعة والطائرات وآلات الحرب الأخرى التي توفرها اللعبةز لتحميل اللعبة اضغط من هـــــنـــــا.


شرح كيف تلعب لهيب الشرق Warfare Strike‏ في اللعبة؟


 يجب عليك أولاً تنزيل لعبة Warfare Strike  ثم تثبيت اللعبة على جهازك الذكي ، وانتظر حتى يتم العثور على اللعبة في تطبيقك ، وافتح اللعبة واملأ بيانات التسجيل لإكمال ملف تعريف اللعبة. عند بدء اللعبة ، يجب عليك تجهيز جيش بالكامل من البداية حتى يكتمل الجيش وجاهزًا لخوض أصعب المعارك والدخول فيه بانتصار مضمون. بناء المراكز الاجتماعية والثكنات العسكرية والأسواق والمباني الأخرى.


في بداية اللعبة ، ليس هناك الكثير من الموارد في المبنى. مهمتك هي تحسين موارد المبنى. يمكنك إكمال هذه المهمة بالقتال والسيطرة عليهم في المستوى الأول ثم الفوز والحصول على المال والمال. مع هذه المكافآت ، يمكنك شراء معدات جديدة وتطوير القدرة على بناء جيشك ، ويمكنك أيضًا كسب المال بطرق أخرى اكتشفتها بعد تنزيل لعبة Warfare Strike للأندرويد مجانًا. 


تقدم اللعبة أيضًا كمية غير محدودة من المعدات والطاقة التي يمكنها تحسين إحصائياتك في المعركة. يمكنك شراء طائرات مقاتلة ومدرعات ودبابات وتجنيد أكبر عدد ممكن من الجنود وتدريبهم وتزويدهم بالأسلحة وتصبح قوة لا تقهر. يمكنك أيضًا شراء معدات أكثر قوة وتطوير ممتلكاتك للاستعداد لأكثر المواقف عنفًا. الحرب والنصر.


مميزات لعبة لهيب الشرق Warfare Strike‏


تحتوي اللعبة على العديد من الميزات ، وتصر الشركة التي صممتها على تلبية هذه المواصفات من أجل انتشار لعبة Warfare Strike Android. ومن أهم مميزات اللعبة ما يلي:


تقدم اللعبة أنواعًا مختلفة من الأسلحة مثل المسدسات والقنابل والمدافع الرشاشة والدبابات والمركبات المدرعة والطائرات وغيرها من الأسلحة القوية لمساعدتك على تحديد المعركة التي تفيدك. 

تزيد إمكانية الانضمام إلى التحالف من قوتك عند الدخول في الحرب وتكوين صداقات جديدة من خلال اللعبة.

 تستخدم اللعبة رسومات عالية الجودة ورسومات وتصميمات خيالية ، مما يعزز بشكل كبير من واقعية اللعبة ويجهزك للدخول في أجواء الحرب ، وبالتالي يلهمك حماسك لخوض معركة لا تفوت.

 إذا أكملت اللعبة ، فسيتم حفظها مباشرة في ملف التعريف الخاص بك ، بحيث يمكنك فتح نفس مستوى اللعبة على أي هاتف آخر.

تعليقات