تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced اخر تحديث جديد

 YouTube Vanced هو نسخة معدلة شهيرة من تطبيق YouTube الرسمي. يضيف العديد من الميزات إلى تطبيق YouTube الرسمي ، بما في ذلك حظر الإعلانات وتشغيل الفيديو في الخلفية والوضع المظلم للجميع والمزيد.


تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced اخر تحديث جديد


ما هو YouTube Vanced؟ 


تحتوي هذه المقالة على إرشادات التثبيت ورابط لتنزيل YouTube Vanced الرسمي لأجهزة اندرويد التي لا تحتاج إلى الجذر. يمكنك أيضًا الحصول على YouTube Vanced للأجهزة التي يمكنها الوصول إلى الجذر. YouTube Vanced هو البديل الأكثر موثوقية لتطبيق YouTube الرسمي. 


بخلاف تطبيقات تنزيل YouTube الأخرى المليئة بالإعلانات المزعجة التي لا تدعم حسابات Google ، مع YouTube Vanced ، يمكنك أيضًا استخدام حساب Google الخاص بك كتطبيق YouTube الرسمي مثل E للتعليق على مقاطع الفيديو والاستمتاع بميزات إضافية أخرى مثل تنزيل مقاطع الفيديو وحظر YouTube إعلانات


تم تعديل وظيفة برنامج YouTube Vansed ولا شك أنك على دراية ببرنامج Fansed المعدل لتطبيق YouTube الرسمي على هواتف Android. تجعلك المقدمة أعلاه أقرب إلى هذا التطبيق ، لكن هذا لا يكفي لفهم جميع الاختلافات بين التطبيق وتطبيق YouTube الرسمي. الفقرة ، لقد قدمنا ​​العديد من الميزات التي يوفرها تطبيق YouTube Vanced apk ، وهو أحدث إصدار ، لذلك إذا كنت تريد معرفة فوائد تنزيل برنامج YouTube Vanced ، فإليك الميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق:


اهم المميزات في تطبيق YouTube Vanced


حظر إعلانات الفيديو: يمنحك YouTube Vanced خيار حظر جميع إعلانات الفيديو ، سواء كانت بين مقاطع فيديو YouTube ، في بداية الفيديو ، أو أثناء البث. إذا قمت بتشغيل ميزة حظر الإعلانات ، فسيتم حظر الإعلانات عبر تطبيق YouTube بالكامل. إذا كنت ترغب في دعم مواضعك المفضلة ، يمكنك أيضًا تعطيل منع الإعلانات.


تشغيل الفيديو في الخلفية: يدعم تطبيق YouTube Vanced الجديد تشغيل الفيديو في الخلفية. على سبيل المثال ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى حتى إذا كانت شاشة هاتفك مغلقة أو إذا كنت مشغولاً بتطبيقات أخرى. 


أيضًا ، من المزايا الرائعة لهذه الميزة أنه عند تشغيل وضع التشغيل في الخلفية والخروج من التطبيق ، سيقوم التطبيق باستخراج الصوت فقط من الفيديو. هذا يعني أنه يتم تنزيل الصوت فقط في وضع التشغيل في الخلفية ، إذا كنت تستخدم الإنترنت عبر الهاتف المحمول 3G / 4G / 5G ، فلن يستهلك الكثير من البيانات.


صورة داخل صورة (PiP):هذه ميزة رائعة تتيح لك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube على جزء صغير من شاشة هاتفك واستخدام تطبيقات أخرى على برنامج الهاتف الخاص بهاتفك. هاتف.


التحكم بالإيماءات: يمكنك التحكم في سطوع الشاشة ومستوى الصوت ببساطة عن طريق تمرير الإيماءات. بعد تنشيط هذه الوظيفة ، يمكنك زيادة أو تقليل السطوع ومستوى الصوت بمجرد تمرير الشاشة. إذا كنت قد استخدمت مشغل فيديو مشهورًا ، مثل مشغل MX أو VLC على نظام اندرويد ، فستكون على دراية بهذه الميزة.


التكرار التلقائي: يوجد زر تبديل في الجزء العلوي من الفيديو ، يمكنك تشغيل ميزة التكرار التلقائي أو إيقاف تشغيلها بنقرة واحدة. هذه ميزة مفيدة جدًا لمستمعي الموسيقى الذين يرغبون في الاستماع بشكل متكرر إلى أغانيهم المفضلة على YouTube دون الضغط على زر إعادة الضبط في نهاية كل مقطع فيديو. لتحميل التطبيق من هـــنــــا.


فرض جودة الفيديو الافتراضية: في الإعدادات المتقدمة ، يتيح لك هذا الخيار ضبط الدقة الافتراضية للهاتف أو جودة الفيديو ، حتى إذا كان جهاز Android الخاص بك لا يدعم 1080p Full HD أو 4K Ultra HD.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن