طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي للواتساب وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي جديد 2022

سوف نحدث اليوم عن كيفية عمل رقم امريكي مجاني لتطبيق واتس اب وأيضا لتفعيل جميع برامج التواصل الاجتماعي مثل انستغرام أو فيس بوك أو تطبيق تيليجرام أو سيجنال و ‘إلخ , وذلك عبر تطبيق تكس ناو الذي يعد من أفضل البرامج لتفعيل رقم وهمي امريكي و رقم وهمي كندي لكافة برامج التواصل الاجتماعي.


طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي للواتساب وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي جديد 2022


أصبح هناك نسبة كبيرة للغاية من مستخدمين برامج التواصل الاجتماعي مما يبحثون عن طرق للحصول على رقم وهمي , ويبحثون عن أفضل التطبيقات التي قادرين من خلاله من تفعيل رقم وهمي كندي ورقم امريكي وهمي لجميع برامج التواصل الاجتماعي. بحيث يعتبر تطبيق text now أحد أشهر التطبيقات التي كانت وما زالت تمنحك ارقام وهمية كندية و ارقام امريكية مجانا.


بحيث نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يرغبون في تفعيل واتس اب ثاني أو فيس بوك أو استخدام الرقم لتسجيل في تطبيق معين , ونجن لا نخفي بأن هناك الكثير من التطبيقات و المواقع القادرين من خلاله الحصول على رقم وهمي امريكي , وقد شاركنا سابقا معكم أفضل المواقع لتفعيل رقم وهمي بسهولة لكافة برامج التواصل الاجتماعي.


وجد الكثير من الشخاص بأن المواقع يتواجد عليه ضغط كبير من المستخدمين , وأصبحوا يبحثون عن أفضل أو عن بديل , وبعد أن قمنا بتجربة عدة تطبيقات , لقد وجدان بأن تطبيق تكس ناو , هو من أفضل التطبيقات التي عليك استخدامه و السبب هو بأن هذا التطبيق لم يتوقف حتى هذه اللحظة في الوقت الذي نجد به أكثر البرامج التي تمنح ارقام وهمية توقفت عن العمل , ولكن تطبيق تكس ناو ما زال يعمل حتى هذه اللحظة.


شركة واتس اب حذرت مرارا وتكرار المستخدمين بضرورة التخلي عن تلك التطبيقات سواء التي تقوم بمنح ارقام وهمية أو نسخ واتس اب معدلة , وقامت بحظر كافة الأرقام التي تم التسجيل به عبر هذه التطبيقات , بحيث ربما تكون انت واحد منهم أو لربما سمعت بأن شركة واتس اب قد قامت بحظر الكثير من الارقام الوهمية , وأيضا شاركنا في مقال سابق عن طريقة فك الحظر عن رقم الواتس اب في مقال سابق.


اكثر الأمور التي نجد يعاني منها المستخدم هو بأن اكثر التطبيقات التي تمن ارقام وهمية توقفت عن العمل , وبدوا بالبحث عن البديل , ونحن هنا لنخبرك عن تطبيق تكس ناو لربما سمعت عنها أو لربما كنت من مستخدميها , واليوم سوف نخبرك عن طريقة رائعة قادر من خلاله الحصول على رقم وهمي بدون ان تواجه أي مشاكل , وبطرق تفصيلية سوف نتحدث عن تطبيق تكس ناو.


شرح كيفية استخدام تطبيق تكس ناو للحصول على رقم امريكي 


في البداية عزيزي يجب عليك أن تقوم بتنزيل تطبيق تكس ناو اخر اصدار عبر الضغط هنـــــا , من ثم سوف تقوم بتثبت التطبيق وفتحه ولكن قبل كل شيء , عليك أن تقوم قبل أن تبدا باستخدام التطبيق بــ "تحويل جهازك لوضع الطيران" , من خلال تنزيل شريط الاشعارات بهاتفك من الأعلى , ومن بين الخيارات الكثيرة التي سوف تجدها هناك خيار وضع الطيران , والايقونة التي تخصه تكون طائرة المه تضغط عليه , بحيث عن طريق هذه العملية سوف تفصل الشبكة عن الهاتف الخاص بك وهذا ما نريدها.


طبعا لفترة قصيرة فقط لن تستطيع استقبال المكالمات ولا الرسائل النصية عليه , وطبعا هذه العملية ضرورية لكي تتمكن من استخدام تطبيق تكس ناو , ولكي لا تواجه حظر ابدا.


الخيار الثاني: هو عليك أن تقوم بتحويل لغة الهاتف لديك الى لغة انجليزية , ربما تسئل نفسك كيف؟ لا تقلق عزيزي سوف نخبرك , كل ما عليك هو أن تقوم بالذهاب الى الاعدادات الرئيسية بهاتفك.


بعد ذلك سوف تقوم بالبحث عن خيار " الإدارة العامة" , بعد ذلك سوف تجد خيار اللغة في البداية , قم بالضغط عليه سوف تجد الكثير من اللغات كل ما عليك هو أن  تختار اللغة الإنجليزية English , تضغط عليه سوف يتم مباشرة تحويل اللغة بهاتفك لــ الإنجليزية , طبعا بعد أن ننتهي من العملية سوف ترجع كل شيء كما كان يبقى الخيار لك.


كيف استخدم تطبيق تكس ناو للحصول على رقم كندي 


الخيار الثالث: عليك أن تقوم بتنزيل تطبيق VPN به سيرفرات وأن يكون سريع وطبعا شاركنا معكم سابقا تطبيق VPN مجاني وسريع قم بتنزيله , وطبعا تطبيق الفي بي ان ضروري و له الكثير من الفوائد الرائعة ومنها تغير عنوان هاتفك , بحيث شبكة عنكبوتية وتكون شبكة مستقلة اطلقت التطبيق وعبرها نستطيع الاستفادة بالكثير من الأمور الرائعة للغاية , ولــ VPN فوائد كثيرة ورائعة , بحيث يتيح لك أيضا تسريع الهاتف , وأيضا تشغيل انترنت مجاني والكثير من الأمور.


المهم الهدف من تطبيق الفي بي ان هو أننا سوف نستخدمه لكي نتمكن من تغير الايبي بهاتفنا , لأن تطبيق تكس ناو ربما لن يعمل معك في الدولة المقيم به أو تواجه مشاكل بهذه الحالة أنت بحاجة لهذا التطبيق.


بعد أن تقوم بتشغيل تطبيق الفي بي ان بعد تنزيله , سوف تظهر لك واجهة سهلة للغاية عليك فقط أن تختار دولة الولايات المتحدة الامريكية لكي تتمكن من تغير IP الهاتف , ويعمل معك التطبيق وأيضا إذا كنت تريد الحصول على رقم كندي تقوم بتعين السيرفر في تطبيق VPN على دولة كندا , المهم نجنا سوف نختار امريكا ويبقى لك حرية الاختيار , بعد تشغيل التطبيق وتعين الدولة , قم بفتح تطبيق تكس ناو بعد تنزيله.


شرح واجهة تطبيق تكس ناو 


سوف تجد واجه  سهلة للغاية كل ما عليك هو أن تقوم بالتسجيل عبر بريج الكتروني وباسورد بمعنى رقم سري أيضا وهمي , بحيث يتطلب تطبيق تكس ناو بعض الصلاحيات قم بمنحه اياها بدون أن تقلق فالتطبيق يعتبر امن , من ثم بعد التسجيل عبر البريد الالكتروني في التطبيق 


ستجد بأن التطبيق قام بتجويلك الى واجهة به فراغ صغير ______ قم بوضع كود مخصص للرقم الذي ترغب به أن يكون بدايته على سبيل المثال , 571 أو 223 أو 322 , وإلخ , مع العلم هناك العديد من الاكواد التي تستطيع استخدامه , بعد أن تختار الرمز قم بالضغط على متابعة سوف تجد بأن التطبيق أظهر لك العديد من الأرقام تستطيع استخدام أو اختيار أي رقم تريدها بدون تردد.


ملاحظة مهمة: قبل أن تقوم بإختيار الرقم وتؤكد عليه انصحك بتجربته على تطبيق واتس اب لكي تتعرف إذا كان يعمل أولا , من ثم قم باختيارها.


المهم بعد أن تختار الرقم , سوف يتم تجويلك على صفحة أو واجهة التطبيق الرئيسية في الداخل والرقم سوف تجده داخله , كل ما عليك هو الأن أن تضع الرقم في أي تطبيق تريد تفعيله , وسوف تتوصل بالكود بشكل مباشر بدون أي مشاكل.


نهاية المقال: تعتبر هذه الطريقة احد أفضل الطرق التي تستطيع الاعتماد عليه بسهولة للحصول على رقم وهمي لتفعيل واتس اب بسهولة لكافة برامج التواصل الاجتماعي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن