تحميل تطبيق الرد الآلي على واتس اب عبر تطبيق Autoresponder للاندرويد

غالبًا ما نجد خدمات الرد الآلي على حساب واتس اب الخاص بالشركة أو صفحة Facebook. عند إرسال رسالة على صفحة فيس بوك أو واتساب ، سترى أن الروبوت يرسل ردًا تلقائيًا على الرسالة إلى كل من أرسل الرسالة إلى الصفحة.


تحميل تطبيق الرد الآلي على واتس اب عبر تطبيق Autoresponder للاندرويد


 يتلقون الرسالة التلقائية مباشرة من الروبوت على الصفحة ، بشروط محددة مثل عند الكتابة ، تنسيق الرسالة هو: تلقينا رسالتك ، وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.


في هذه المقالة ، سنقدم طريقة بسيطة ومبتكرة للغاية لتنشيط وظيفة الرد التلقائي في حساب واتس اب الخاص بك ، والتي من خلالها تقوم بالرد التلقائي (Whatsapp Autoresponder)


تحميل تطبيق المجيب الالي للاندرويد لرد على رسائل واتس اب 


إذا لم تكن متصلاً عبر واتس اب ، فسيتم إرسال الرسالة التي تختارها مباشرةً إلى الشخص الذي تواصلت معه ، ولكن إذا كنت متصلاً ، فلن يتم إرسال الرسالة. بالطبع ، للتوقف عن الاتصال بالإنترنت ، لا يحتوي تطبيق WhatsApp الرسمي أو حتى WhatsApp المعدل على هذه الميزة ، لكننا سنستخدم تطبيقًا جميلًا للغاية سيكمل هذه العملية بأفضل طريقة ، وستحبه.


يمكنك القيام بهذه الميزة فقط للاستمتاع مع أصدقائك على WhatsApp وإثارة إعجابهم بجهاز الرد على المكالمات هذا ، أو إذا كنت شركة تستخدم WhatsApp للإجابة على استفسارات معينة من العملاء ، فيمكنك استخدامها ، الخدمة التي يقدمها التطبيق جيدة جدًا ويعمل بدون توقف ،


من الممكن عمل روبوت يرسل الرسائل تلقائيًا على واتس اب حتى نتمكن من استخدام تطبيق AutoResponder ، والذي يمكننا من خلاله تحديد الرسالة التي تريد إرسالها لمن يرسلها ومن يرسلها عندما تكون غير متصل على واتس اب  ، كل ما عليك القيام به هو تنزيل التطبيق والرد الآلي. من رابط التنزيل أسفل هذه المقالة في قسم التنزيل ، سنزودك بإصدار مخترق أو مدفوع من التطبيق مجانًا ، وستتمكن من الاستمتاع بجميع الميزات الجديدة المتاحة للتطبيق.


خطوات اعداد تطبيق wa Autoresponder لنظام اندرويد


افتح تطبيق Auto Reply Wa ، امنح جميع الأذونات اللازمة وانقر فوق Allow اضغط على علامة الجمع + لإضافة رسالة تلقائية انقر فوق كلمة "All" بمعنى الكل لإرسال رسالة إلى الجميع في الحقل يجب الإرسال ، اكتب الرسالة التي تريد أن يتلقاها أي شخص يرسل إليك رسالة أثناء عدم اتصالك بالإنترنت. تضغط على حفظ ، أنت جاهز لقفل هاتفك ومحاولة إرسال رسالة من أي هاتف آخر ، سترى مفاجأة كبيرة لتحميل التطبيق من هــــنـــــا.


ميزات أحدث إصدار من تطبيق Wa Autoresponder


 إذا كنت غير متصل بالإنترنت ، فأرسل مجيبًا آليًا للجميع ، 

يمكنك إرسال عدد كبير من الرسائل ، والتي تختلف عن الإصدار العادي الذي يرسل تلقائيًا عددًا محدودًا من الرسائل إلى الأشخاص

. هذه نسخة مقيدة ، لا يمكنك تلقي أي رسائل أخرى.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن