تحميل لعبة لاسلكي الشرطة مزحة مع الأصدقاء للاندرويد

 لعبة لاسلكي الشرطة هي من الألعاب الرائعة التي تستطيع أن تستمتع من خلاله مع الأصدقاء , بحيث تعتبر لعبة لاسلكي الشرطة هي من ألعاب الرائعة التي سوف تجعلك تستمتع مع الصدقاء , بحيث يمكنك التحدث معهم بسهولة من خلاله , وأيضا يفتكر الأخرين بأنك تتكلم بشكل حقيقي على سبيل المثال أن تقوم بعمل مقالب بأصدقائك الأخرين من خلاله.


تحميل لعبة لاسلكي الشرطة مزحة مع الأصدقاء للاندرويد


لاسلكي الشرطة هو حلم كل شخص أو كل طفل أن يلمس ذك الجهاز , بحيث يعتبر رائع بنفس الوقت للأشخاص الذين يحلمون أن يكون في الجيش أو الشرطة عندما يكبرون.


أصبحت قادر على استخدام هذه المهنة بشكل كوميدي عبر هذه التطبيقات وهي لعبة أطفال بنفس الوقت مهمة للغاية بحيث إذا انعدمت وسائل الاتصال سوف تكون قادر عبر البلوتوث التكلم من خلال هذا التطبيق.


ما هي لعبة لاسلكي الشرطة


لعبة لاسلكي الشرطة هو تتيح لك بسهولة التحدث مع الأخرين من خلاله , بحيث سوف يتم ربط هاتفين ببعض تستطيع التحدث مع الشخص الأخر من مسافة تقريبا 25 متر , بحيث سوف يصدر صوت تشويش يشبه القبضة اللاسلكية تماما.


هذا سوف يجعل الأمر ممتع للغاية , بحيث تستطيع تجربة هذه اللعبة بسهولة مع الأصدقاء , وبنفس الوقت أن تخدع الأخرين ,وبنفس الوقت هي تعتبر لعبة مسلية للغاية.


من خلال لعبة لاسلكي الشرطة أصبحت اللعبة احد افضل الألعاب الرائعة الخاصة في الاطفال , ولكن هناك الكثير من الألعاب المتشابه , مثل لعبة شرطة الاطفال و شرطة البنات وغيرها من الالعاب الاخرى.


لتحميل اللعبة من هنااا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن