القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل لعبة المتاهة المرعبة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

 لعبة المتاهة الرهيبة هي لعبة ذكاء وتركيز يمكن استخدامها على جهاز الكمبيوتر ، ويمكن استخدامها أيضًا على الإنترنت.هي واحدة من أقوى ألعاب المتاهة.


تحميل لعبة المتاهة المرعبة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر


تحتوي على عدد كبير من المستويات ، ولعب سهل للغاية وحجم بسيط للغاية . لهذه اللعبة إضافة مستويات جديدة ، لإكمال المتعة والإثارة ، وزيادة شعبيتها وجمهورها.


 إذا كنت من محبي التركيز والذكاء والرغبة في الاكتشاف واللعب في ظروف معقدة ، يمكنك الآن تنزيل لعبة المتاهة المخيفة على جهازك.


ما هي لعبة Scary Maze Game المتاهة المرعبة


لعبة قد تكون قديمة بعض الشيء ، ولكن معها يمكنك الاستمتاع بالعديد من اللحظات والألعاب الممتعة. على الرغم من أن فكرتها وطريقة وجودها بسيطة للغاية ، إلا أنها تتمتع بأسلوب لعب يحبها الكثيرون. 


ستعرف حقًا أنه مع القدرة على التركيز والتحكم ، تصبح اللعبة أكثر إثارة وصعوبة بعض الشيء. في كل مستوى جديد ، ستلعب لعبة متاهة ، ويتطلع الملايين من الناس إلى هذه اللعبة ، الأمر الذي دفعنا إلى تزويدك بنسخة كمبيوتر كاملة ، بالإضافة إلى إحدى أهم ميزاتها.


أقوى وأهم شيء هو أنه لا يتطلب الإنترنت للعب والتشغيل ، على عكس معظم مستخدمي الألعاب الحديثة الذين يواجهون مشكلات مزعجة. بالنسبة لشبكات Fi في المنزل أو في العمل ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع ، فإن لعبة المتاهة هي الخيار الأفضل. 


يمكنك التحكم في الإعدادات الخاصة بك وتعديلها حسب رغبتك. هناك خيارات أخرى للتحكم في الصوت والموسيقى. أو لأسفل. قم بخفض مستوى الصوت أو حتى خفضه تمامًا.


كما ذكرنا لك ، إنها إحدى الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. تعتمد اللعبة على أسلوبك في وضع اللاعبين على خرائط ومتاهات مختلفة لقياس مستوى تركيز كل شخص ، ويمكنك الانتقال من المستوى الحالي إلى المستوى التالي.


 المساحة والطول والعرض. المرحلة الأولى هي الأبسط. يمكنك البدء في المرة الأولى دون بذل أي جهد في هذا الشأن. من المهم أيضًا ملاحظة أن كل مرحلة أو مهمة لها بداية ونهاية. معه


في بداية كل مهمة ، ستكون كرة صغيرة ملونة يختلف لونها من مستوى إلى آخر ، ويمكن أن تكون صفراء ، وأحمر ، وأزرق ، وأخضر وألوان أخرى. يظهر أمامك منذ اللحظة الأولى ، مما يسمح لك بالتفكير مليًا في كيفية الخروج من المتاهة.


يمكن أن يكون شكل المتاهة مستطيلاً أو أشكالاً أخرى ، بما في ذلك الخطوط القطرية. في المرحلة الأولى من المسابقة ، ستكون هذه الأنواع المختلفة من التصاميم الهندسية واسعة جدًا وكافية من حيث العدد ، بما يكفي لمنحك بعض الحرية في الحركة ، ولكن دون أن تخسر ، سيكون لديك بعض المتسابقين الذين سيتعين عليك عبورها للوصول إلى نهائيات. 


ومع ذلك ، إذا ركزت على Force ولم تصطدم بأي جوانب أو جدران ، فبمجرد تحطمها ، ستفقد محاولة وتعيد تشغيل لعبة المتاهة الرهيبة من نقطة الصفر. 


مرحلة جديدة ، حتى تعرف إلى أين تتجه ، ستجد أن هناك ألوانًا مختلفة في الممر أو المتاهة ، وهناك ممر طويل يستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى النهاية. في معظم الحالات ، ستكون الخطوة الأخيرة.


هناك اختلافات كثيرة بين كل مستوى والمستويات الأخرى ، ويتم تقليل الصعوبة أو زيادتها من خلال هذه المستويات. إذا كان الرواق واسعًا وعريضًا ، فستتاح لك فرصة جيدة للعبور والمشي بشكل مريح حتى تصل إلى نهاية المرحلة والعكس صحيح. لتحميل اللعبة من هنــــاااا..


 من الصعب جدًا العبور دون الاصطدام بالجدران أو الجدران المجاورة. ليس المستوى مختلفًا فحسب ، بل ستجد أيضًا بعض الرسومات في لعبة المتاهة المخيفة ، فالمنطقة الكبيرة مستقيمة ، مما يعني أنك تلعب في مستوى بسيط ، والمستوى الصعب يختلف عن ضيق الممرات. إنها مليئة بالمنحنيات الدقيقة وبنفس حجم الكرة التي تريد رميها. سيتطلب ذلك أعلى مستوى من الاهتمام.

تعليقات