افضل تطبيق متعدد الحسابات للاستخدام اكثر من تطبيق او لعبة على هاتفك

واحدة من أكبر المشكلات التي تمت مناقشتها على أنظمة التشغيل المختلفة هي القدرة على تثبيت البرامج عدة مرات. يحتاج بعض الأشخاص أحيانًا إلى برنامجين أو ثلاثة لأن لديهم حسابات مستخدمين مختلفة. 


افضل تطبيق متعدد الحسابات للاستخدام اكثر من تطبيق او لعبة على هاتفك


قم بتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك وحافظ على حسابات متعددة تعمل على نفس الهاتف و لحسن الحظ ، تم اقتراح العديد من الحلول لهذه المشكلة في نظام التشغيل اندرويد.


وأكثرها شيوعًا هو استنساخ التطبيقات. تم تقديم العشرات من البرامج المختلفة في هذا المجال ، واليوم نعتزم إظهار برنامج آخر أفضل. هو تطبيق كامل يقوم باستنساخ التطبيق بطريقة احترافية بالكامل.


تم إصدار Android مجانًا على متجر Play. بفضل ميزاته الخاصة ، يسمح البرنامج لمستخدميه بتثبيت التطبيقات عدة مرات على أجهزتهم واستخدام حسابات مستخدمين متعددة في نفس الوقت. 


على عكس العديد من التطبيقات المماثلة حيث تكون البيئة معقدة للغاية ، فإن بيئة Dual Space بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص إكمال الحاجة إلى استنساخ التطبيقات في فترة زمنية قصيرة. حقق أقصى استفادة من نظام التبادل السريع وقم بإدارة حسابك بشكل مثالي.


ما هو تطبيق متعدد الحسابات 


يعد التطبيق متعدد الحسابات أحد أحدث التطبيقات المهتمة باستنساخ التطبيقات والبرامج من نسختين ، لأنه باستخدام التطبيق متعدد الحسابات ذي المساحة المزدوجة ، يمكنك نسخ ما تريد نسخه من خلال هذا التطبيق. 


تحتوي واجهة التطبيق على شكل صندوق ، وتحتوي على العديد من الرموز والتطبيقات ، مثل تطبيق Facebook وتطبيق Instagram ، ولها نافذة وواجهة. 


بالإضافة إلى تطبيق WhatsApp ذي المساحة المزدوجة ، تطبيق WhatsApp الشهير ، هناك تطبيقات أخرى مثل Facebook Messenger ، يمكن للتطبيق نسخ أي تطبيق.


تتمثل إحدى ميزات هذا التطبيق في تجنب استخدام حسابات متعددة أو استخدام حسابك الخاص في تطبيقات متعددة ، وهي الفكرة الرئيسية لهذا التطبيق.


 أثناء التطبيق ، يمكنك نسخ أي تطبيق وهو موجود على هاتفك. عند تنزيل تطبيق ما ، قم بتثبيته على هاتفك وافتحه لأول مرة. يمكنك نسخه إلى نسخة أخرى. أيضًا ، قم بتنزيل إصدار مزدوج المسافات وستحصل على نسختين من أي تطبيق على هاتفك ، تمامًا كما لو كان لديك هاتفان:


التطبيق مجاني. ينسخ التطبيق أي تطبيق. يمكن تنزيل أي نوع من الهواتف المحمولة. يمكن استخدام التطبيق على أجهزة Android. إنه يكرر التطبيقات الشائعة مثل Facebook و Instagram. 


يمكن أن تفصل حياتك الشخصية عن عملك. قم بتنزيل التطبيق واستخدامه بسهولة. التطبيق آمن. يمكن للتطبيق نسخ تطبيق WhatsApp مرتين واستخدام رقمين مختلفين لإجراء محادثات مختلفة ، تمامًا كما تستخدم الهاتف المحمول للعمل أو الحياة الشخصية ؛ يمكن لهذا التطبيق. مع هاتين النسختين ، أصبح لعملك وحياتك الشخصية الآن رقمان مختلفان ، ويمكنك الاستمتاع بعملك بسهولة: قم بتنزيل dualspace واستمتع بحياتك الشخصية دون تعقيدات.


تالسماح للمستخدمين بالحفاظ على الحسابات الشخصية وحسابات العمل متاحة في نفس الوقت دون متاعب.


 التطبيق وإمكانية تنزيله في بضع خطوات بسيطة دون الحاجة إلى دفع أي تكلفة مادية. يدعم التطبيق جميع مواقع التواصل الاجتماعي من Facebook و Messenger و Twitter و WhatsApp و Instagram ومواقع أخرى.


حافظ على الرسائل المختلفة مستقلة ولا تتداخل. تصميم DualSpace بسيط للغاية وسهل الاستخدام لأول مرة دون أي مشاكل. يمكن للمستخدمين إخفاء أن حساباتهم مخفية بحيث لا يمكن لأحد رؤيتها حتى لو استخدموا الهاتف. رابط تحميل التطبيق من هنااااا.


التطبيق متوافق مع أنظمة تشغيل iPhone و Android ، لذلك فإن معظم الناس لديهم فرصة للاستفادة منه. برنامج الفضاء المزدوج صغير جدًا ، لذا لا داعي لإخلاء الكثير من الذاكرة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن