مكالمات وهمية للاندرويد افضل تطبيق لعمل مكالمات وهمية مزحة مع الأصدقاء

 غالبًا ما نجد أنفسنا في موقف نرغب في تجنبه. يمكن أن يكون الموقف بمثابة محادثة لا طائل من ورائها بين الأصدقاء ، وربما واجهت العديد من المواقف التي طالما رغبت في تجنبها وتجنبها. في ذلك الوقت ، جاء تطبيق الاتصال الوهمي لمساعدته. هذا في الأساس تطبيق مزح فقط حيث يمكنك إجراء مكالمات وهمية على هاتف اندرويد الخاص بك. تتيح لك هذه التطبيقات جدولة المكالمات مسبقًا أو الرد عليها فورًا ، فقط اضغط على أي زر.


مكالمات وهمية للاندرويد افضل تطبيق لعمل مكالمات وهمية مزحة مع الأصدقاء


برنامج Fake Caller ID هو من البرامج الرائعة وأيضا بنفس الوقت سوف يجعلك تشخر من الأخرين بحيث يسمح لمستخدمي هذا البرامج إمكانية إجراء مكالمات من هواتفهم الذكية بطرق سخيفة. هذه مزحة بين الأصدقاء ، بالنسبة للمكالمات الواردة الوهمية المزيفة ، هذا تطبيق بسيط للغاية من السهل إجراء مكالمات وهمية تبدو حقيقية وجعل المكالمات الواردة تبدو مزيفة.


 في بعض الأحيان يمكن أن يخرجك هذا من المواقف المحرجة ، مثل مغادرة اجتماع ممل. على سبيل المثال ، لن يتم محاسبتك على المكالمات الوهمية. هذا التطبيق مجاني تمامًا.


ما هو افضل تطبيق لعمل مكالمات وهمية


تطبيق Fake Caller ID هو تطبيق مزيف يمكن استخدامه على الهاتف الخلوي ، أو لإلقاء النكات بين أصدقاء مستخدمي الهواتف المحمولة ، ويبدو أحيانًا أنه مفيد ، حيث يخدع العائلة أو الأصدقاء بطريقة ساخرة ، مثل مزاح. أو مزحة. 


معرف المتصل الوهمي يستخدمه بعض المشاهير والموظفين الذين يريدون التخلص من بعض الأشخاص في وقت أو لحظة محرجة معينة ، وإجراء مكالمات وهمية ، وتعلم كيفية إجراء مكالمات وهمية وجعل بعض الناس يعتقدون أنك شخص مشغول.


ميزات تطبيق Vic Caller ID Smart Phone Prank يعد تطبيق FicColor ID أحد التطبيقات التي تساعد مستخدميها على إنشاء محاكاة وهمية بين أشخاص معينين. هذا تطبيق بسيط للغاية وسهل لإجراء مكالمات وهمية تبدو حقيقية.


 هذا تطبيق مزيف يمكن استخدامه على هاتف خلوي أو مزحة بين مستخدمي الهواتف المحمولة والأصدقاء. يستخدم بعض المشاهير والموظفين معرفات المتصل وهمية. يريدون التخلص من بعض الأشخاص من خلال المكالمات الوهمية بدلاً من المكالمات الوهمية في وقت معين أو في لحظات محرجة ، حتى يعتقد البعض أنك شخص مشغول. لن يتم تحصيل رسوم منك مقابل المكالمات الوهمية ، فهذا التطبيق مجاني تمامًا.


يمكنك الحصول على مكالمات وهمية للتخلص من الإحراج. يمكنك استخدام الدعوة السرية لهاتفك لمحاكاة شاشة مزيفة. يمكنك إجراء مكالمات وهمية حتى مع صور متصلين معينين. يمكنك ضبط نغمات رنين للمكالمات الوهمية.


 يمكنك تسجيل صوت المتصل وتعيينه كمكالمة وهمية. يمكنك تخصيص نغمة الرنين للمكالمات الوهمية. يمكنك تخصيص الشاشة المزيفة للمكالمة الواردة المزيفة. يمكنك تشغيل الصوت المسجل عند إجراء مكالمة وهمية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تشغيل صوت بعد الرد على المكالمة. لتحميل التطبيق من هناااا


يمكنك تعيين اسم المتصل المحدد ورقم المتصل المحدد ونغمة الرنين. يمكنك عمل نغمات رنين محددة كنغمات رنين مزيفة. يمكنك استخدام التطبيق لإجراء مكالمات وهمية ومشاركتها مع أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و Instagram. يمكنك خداع أي شخص تريده عن طريق إجراء مكالمة وهمية والتي تعتبر مزحة. يمكنك التقاط لقطة شاشة للمكالمة الوهمية التي ستجريها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد