تحميل تطبيق المصحف الذهبي مصحف كامل مع تلاوة صوتية للاندرويد

جميلة هي الأوقات التي نقضيه في رضا الله عز وجل , وأن من أهم الأمور التي يجب علين أن نثابر به بشكل دائم ويومي وأن نجعله فرض في حياتنا .


تحميل تطبيق المصحف الذهبي مصحف كامل مع تلاوة صوتية للاندرويد


من اهم الأمور التي علينا أن نثابر بها بشكل يومي غياب قراءة القرآن بحيث لم تعد من أجمل الأوقات التي يجتمع فيها العبد مع الله جل جلاله  وجميعنا يعلم بان القمر سوف يأتي القرآن وهو شفيعا لنا عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

 

تحميل تطبيق المصحف الذهبي اخر تحديث 


اختلفت الآراء حول إمكانية قراءة القرآن عبر الهواتف المحمولة  في حين صرح العلماء أن هناك اختلاف في هذا الامر ولكن في النهاية هي نية القلب  بمعنى ليس هناك أي شيء تنازل ابيك لغلاك مصحف متواجد لمنزلك او عملك  تستطيع تنزيل القران الكريم على هاتفك بسهولة مع الآن هناك الكثير من التطبيقات الخاصة التي تستطيع من خلالها قراءة القران وأيضا الاجتماع للأحاديث وبنفس الوقت قراءه القران باصوات مشايخ متعددة مثل العفاسي.

 

واليوم سوف نشارك معكم هذا التطبيق الذي يعد من أفضل التطبيقات في تلاوة القرآن عبر الهواتف المحمولة وهو تطبيق المصحف الذهبي اصبح من اهم وافضل التطبيقات التي يقصدها الكثيرين من تلاوة القرآن عبر الهاتف.

 

المصحف الذهبي هو من اهم وافضل التطبيقات التي انصحك بها اذا كنت من الأشخاص الذين  يقرؤون القرآن بشكل يومي اصبح بإمكانك بكل سهولة عبر الهاتف المحمول انت قبل ما حصلت عليه نفسك سواء كان في القرآن الكريم المصحف الشريف في منزلك العمل التي تستطيع اذا كنت في سفر أو في مكان من دون وجود قرآن او مصحف تستطيع من خلالها تستطيع تلاوة القرآن بسهولة.

 

يعتبر من اهم وافضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها تلاوة القرآن وبنفس الوقت يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تستطيع بكل سهولة التنقل في التطبيق والانتقال من آية إلى أخرى. رابط تحميل التطبيق من هناااااا.

 

والمميز في هذا التطبيق ان ليس هناك أي إخطاء املائية وتم تطبيقه بشكل مباشر من قبل العلماء وقد نصح بها الكثيرون فاذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن افضل تطبيق تلاوة القرآن عبر الهواتف المحمولة فانه تطبيق المصحف الذهبي هو تطبيق رائع ومميز مع العلم لا يمكن ان أقول من أهم الاختلافات ولكن كانت تطبيقات في نفسها ولكن بعض المميزات التي يمكن أن يكون هناك اختلاف في ما بينها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد