القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق لانشر لتغير شكل هاتفك الاندرويد بشكل رهيب

اليوم ، لا غنى عن الهواتف المحمولة للجميع ، ليس فقط من أجل التواصل والأغراض الاجتماعية ، ولكن أيضًا لإنجاز أي شيء في الحياة من خلال التطبيقات المختلفة ، من التسوق عبر الإنترنت إلى الألعاب والترفيه .



وهذا هو سبب وجودنا هنا اليوم بحيث سوف نشارك معك تطبيق فريد تستطيع استخدامه لواجهة هاتفك ، سواء كنت تريد تغيير الواجهة الأصلية بمجرد التقاط الهاتف أو تغيير الواجهة بين الحين والآخر لإنهاء الملل وتغيير الروتين.


عندما يتعلق الأمر بتخصيص واجهة هاتفك ، فلا يوجد شيء أفضل من استخدام تطبيق لانشر اندرويد ، والذي يقدم العديد من الوظائف والميزات الرائعة ، لأن هذه التطبيقات تتيح لك تغيير شاشة هاتف اندرويد تمامًا وإضافة بعض التغييرات  على الهاتف من كافة النواحي و يحتوي على العديد من تطبيقات التشغيل ، والتي تختلف في المظهر والوظائف المقدمة.


كيفية تغير شكل هاتفك


يمكن أن يكون التنسيق الافتراضي للهاتف مملاً بعض الشيء ، مما يجعل العديد من الأشخاص يرغبون في تغيير المظهر ، سواء كان ذلك تنزيل تطبيق لتغيير خلفية رمز الهاتف وشكله ، أو باستخدام اندرويد لتشغيل التطبيق ، والذي بدوره يغير مظهر الهاتف. 


لقد رأينا بالفعل شرحًا للعديد من التطبيقات التي تغير سمة الهواتف المحمولة في منشور مدونة سابق ، بما في ذلك التطبيقات التي تحول شكل الهاتف إلى جهاز اتصال خيال علمي. اليوم ، في هذا الموضوع ، سأشارك معك أغرب مشغل Android ، والذي يعرض التطبيقات بطريقة مختلفة تمامًا عن المعتاد.


يُطلق على التطبيق الذي نتحدث عنه ، والذي هو محور هذا الشرح ، رموز التمرير أو الرموز الدوارة. تستخدم أسمائهم لتوضيح وظيفة هذا التطبيق. هذا يجعلني أعتقد أنه أغرب قاذفة اندرويد بسبب الطريقة التي يعرض بها رموز التطبيقات.


 تُستخدم جميع التطبيقات الأخرى لتنظيم التطبيقات والحفاظ على ترتيب واجهة الهاتف ، لأنه يمكن للمستخدمين بسهولة العثور على أي تطبيق يبحثون عنه على الشاشة الرئيسية.


 تعمل التطبيقات التي تحتوي على رموز التمرير بطريقة مختلفة تمامًا لأنها تجعل التطبيقات تبدو عشوائية وفوضوية. ما دمت تقوم بتحريك هاتفك يدويًا ، ستتغير سماته ، مما قد يجعل من الصعب العثور على ما تبحث عنه وتريد تشغيل التطبيق.


يعد استخدام التقديس على هاتفك أمرًا بسيطًا للغاية ، ما عليك سوى تنزيله بعد التشغيل على الهاتف ، ستظهر واجهة التطبيق التالية. تحميل التطبيق من هنــــا.


انقر فوق رمز التشغيل بناءً على تنفيذ التطبيق وقم بتغيير مشغل اندرويد . لذلك عندما تصل إلى الصفحة الرئيسية للجوال ، سترى أن الشكل مختلف تمامًا.


 التطبيقات تطفو في مكانها ويمكنك تحريكها عن طريق تحريك الهاتف يدويًا التطبيقات ، على الرغم من أنها تبدو غير واضحة ، لكنها تعمل بشكل جيد ، فقط انقر فوق أي رمز برنامج وسوف يخدمك. لاستعادة المظهر الافتراضي لنظام Android ، ما عليك سوى إلغاء تثبيت التطبيق من هاتفك.

تعليقات