تحميل تطبيق اية وكل يوم تفسير لتعلم تفسير القران الكريم عبر الهاتف

 التطبيق الذي سنناقشه اليوم هو أحد أفضل التطبيقات التي استفادت منه على الإطلاق واستفاد منها الكثير من الناس في العالم العربي. مع انتشار الهواتف الذكية بين المستخدمين ، فإن تطبيقات الهاتف تحتوي على آية وقرآن كريم كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد منزل بدون هاتف ذكي. يمكنك تنزيل تطبيق Aya في أي وقت وفي أي مكان خلال اليوم من خلاله.


تحميل تطبيق اية وكل يوم تفسير لتعلم تفسير القران الكريم عبر الهاتف


 لست بحاجة إلى المزيد ، فقط قم بتنزيل التطبيق. القرآن الكريم هو أفضل كتاب. ظهوره في الأرض لا يستفيد منه أحد ، لأنه من أعظم كتب السماء. 


يمكنك تنزيل التطبيق عن طريق تنزيل جميع التطبيقات. في يوم تطبيق القرآن الكريم ، اضغط على الصفحة التي يوجد بها التطبيق. زر التنزيل أو ابحث بالاسم وانتظر تنزيل التطبيق. افتح التطبيق الذي تم تنزيله لفتح الصفحة الرئيسية واستمتع ، لأنه مفيد جدًا ، لأنه قاعدة المسلمين ،


افضل تطبيق لتعلم تفسير القران الكريم


في الأول ، عندما تفتح آية وتطبيق الشرح الخاص بك كل يوم ، تفتح الصفحة الرئيسية أولاً ، ويفتح القرآن تلقائيًا على آخر آية تركتها عند القراءة قبل التطبيق ، في أي وقت تقرأه وتوقف عن القراءة حتى تقوم بذلك. تذكرها وابدأ القراءة من هنا ، يتم عرض آيات القرآن على نطاق واسع بعرض وطول الشاشة بأكملها ، ويمكنك الاستماع إلى القرآن بأي عدد تريده من الأصوات.


للتفاعل مع آيات القرآن ، أضف مقاطعة للذاكرة لمواصلة القراءة في أوقات أخرى ، حتى إذا كان التطبيق مفتوحًا في الآية الأخيرة. ليقرأ. يوفر التطبيق أيضًا القدرة على تذكر وقت الأذان الخاص بك وتفسير النصوص المقدسة وفهم تفسيرك ، بحيث لا تحجب التطبيق ما لم تفهم كل ما تقرأه ، يمكنك أيضًا الاستماع من خلال أداة قراءة النص ، استمع إلى الآيات ، اقرها واشرحها بحضور الانترنت.


 احصل على معناها من الصورة أو اقرأها كما يختارها القارئ ، أو احصل على معنى وشرح محددين من الشروحات الموجودة التي يدعمها التطبيق ويضيفها


يمكنك كتابة الاسم على الآية أو الفصل الذي تريد الوصول إليه بسهولة والوصول بسهولة إلى أي بيت أو فصل. كما يعرض التطبيق العديد من الآيات ويتذكر صمت مواقيت الصلاة ووقت الصلاة الذي بحثت عنه ، وفي نفس الوقت يعرض رقم الآية في القرآن ورقم صفحتها في تطبيق الآية كل يوم.


 التطبيقات الرائعة والمميزة التي يحتوي على الوجه سهله الاستخدام التي سوف يتيح لك بكل سهوله امكانيه تعلم القران الكريم وتفسيره في كل يوم ما سهوله العمل و أيضا التفسير ,  و يحتوي هذا التطبيق على وجهه سهله الاستخدام يمكن لأي شخص ان يستخدم قبل كل شيء وله وأيضا يحتوي على العديد من القوائم الرائعة وهو منظم بشكل مميز للغاية متحلف الشخص بكل سهوله امكانيه التعرف على الاية ومعنى تفسيرها مع امكانيه حفظها عبر تدريب التطبيق لك من خلال بحيث يحتوي انقر على مقاطع صوتيه لتفسير الأيات.


رابط تحميل التطبيق من هناااااا.

 تطبيق رائع ومميز خصوصا للأشخاص الذين يرغبون في تفسير القران الكريم وحفظه اذا كنت من الأشخاص الذين هم مهتمون كثيرا في الدين الأسلامي فان هذا التطبيق انت بحاجه اليه يعد من افضل التطبيقات الرائعة والمميزة التي سوف يجعلك التقارب مع الله في كل خطوه تخطيها  عبد الحافظ تفسير الايات القرانية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن