تحميل لعبة الهواكي الهوائي تحد اخر اصدار للاندرويد و الايفون

Glow Hockey 2 ، والتي تسمى لعبة الهوكي الهوائي  من منا لم يترك مثل هذه الذاكرة الجيدة في قلب لعبة كهذه ، لهذا السبب نجدها دائمًا في المتنزهات والمتنزهات الترفيهية ، عندما نراها ، نجري ونبدأ في إنشاء لعبة تنافسية. ، الأمر الذي دفع العديد من مطوري الألعاب إلى تصور اللعبة لإنشاء محاكاة كاملة لها وتقديمها على شكل Glow Hockey 2 ، والتي تعد حاليًا واحدة من أفضل الألعاب لمحاكاة لعبة الهوكي الأصلية.


تحميل لعبة الهواكي الهوائي تحد اخر اصدار للاندرويد و الايفون


هي لعبة هوكي هوائي صعبة وواحدة من أعظم الألعاب الرياضية التنافسية والألعاب العائلية في العالم. حصلت اللعبة على تصنيف 3.9 وحجمها 17 ميغا بايت ، لذا يمكن تنزيلها وتشغيلها بسهولة على جميع الأجهزة من جميع الأنواع. 


جاءت فكرة اللعبة من جملة تتحدث عن ضرب كرة الهوكي على أرض ناعمة بين طرفين يحاولان ضرب كرة الهوكي في المرمى ، وتتميز بتصميم إبداعي وألوان متناغمة وتصميم متقن في التفاصيل. يساعد على محاكاة اللعبة بشكل أكبر وربطها بالواقع.


Glow Hockey 2 هي لعبة جماعية يمكن أن يلعبها ما يصل إلى شخصين. تقدم اللعبة عدة أوضاع للعبة. اجعلك متحمسًا دائمًا للتحقق من محتوى اللعبة مرة أخرى. 


تنزيل لعبة الهواكي الهوائي اخر تحديث للاندرويد و الايفون


يجب على الآباء تشجيع أطفالهم على محاولة تنزيل هذه الألعاب وتطورهم في التفكير والإبداع. 


تحتوي تنزيل Glow Hockey 2 على العديد من الميزات ، مما يجعله أحد التنزيلات الأولى للعديد من الأشخاص. بناءً على الخبرة ، نود أن نذكر هذه الميزات لك أيها القراء الأعزاء ، فلنبدأ: مستويات ألعاب مختلفة ، من الأقارب والأصدقاء المتحدون ، وتحدي الأشخاص من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت ، ووضع الكمبيوتر ، حيث تتحدى الكمبيوتر . 


تحتوي هذه المرحلة على مستويات مختلفة من تحديات الكمبيوتر ، وتشمل المراحل الأخرى ألعابًا مستقلة يمكنك تجربتها. الرسومات بسيطة للغاية ، لذا لا يتجاوز حجم اللعبة 27 ميجا بايت ، ولا داعي لسعة كبيرة على هاتفك.


أضف أضواء النيون المتوهجة لجعل عصي الهوكي مشهدًا إبداعيًا مثيرًا للإعجاب ، ومن الصعب ألا تلاحظ جمالها.


 خرائط ألعاب متعددة ، تحتوي اللعبة على أكثر من 4 خرائط رئيسية لا يوجد جشع مادي في اللعبة لأنها تختلف عن العديد من الألعاب والألعاب عبر الإنترنت التي تتطلب منك الدفع لمواصلة اللعب أو انتظار اللعبة لمحاولة إعادة تحميلها. اللعبة مجانية تمامًا ، إذا قمت بتنزيلها ، فلن تحتاج إلى دفع فلس واحد. لتحميل اللعبة على الايفون اضغط هنـــأ


يحتوي على العديد من الطرق الشيقة والجذابة ، يمكنك الشراء لجمع نجوم اللعبة ، وسوف يحفزك على لعب اللعبة ، ومن خلال تحديات شيقة للغاية للحصول على النجوم وشراء لعبة الهوكي الخاصة بك لمساعدتك على تحسين اللعبة.  لتحميل اللعبة اضغط هنــــااا. للاندرويد


نظرًا لوظيفته البسيطة ، يمكن تجربته على جميع الأجهزة ، مما يجعله الخيار الأفضل الذي يمكنك الاستمتاع به على جميع الأجهزة. اربح الكثير من الهدايا المجانية عن طريق تنزيل اللعبة وتجربتها ، ويمكنك شراء أشكال جديدة ، وتضيف اللعبة بعض المرح

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن