تحميل تطبيق قصص صوتية للاطفال بدون نت للاندرويد

ربما اذا كنت تذكر في السابق كانت امك وابوك عندما تقوم للنوم يكونوا بجانبك ويبدا واحد منهم بقراءة قصة لك لكي تنام عبره كتاب صغيره تحاكي قصة برياه أو مجله.


تحميل تطبيق قصص صوتية للاطفال بدون نت للاندرويد


 ولكن عبر التكنولوجيا اليوم اصبح يمكنك فعل الكثير من الأمور لربما اصبح بإمكانك عبر الهاتف الاستماع الى هذه القصة بالصوت والصورة بنفس الوقت.


تطبيق قصص اطفال صوتية بدون نت


أصبحت قادر بكل سهوله الاستماع الى هذه القصة بدون ان تكون بجانب طفلك وفي نفس الوقت أصبحت طفله يمكن التنقل بين هذا التطبيق الذي يحتوي على العديد من القصص الرائعة الصوتية بدون انترنت عن طريق الهاتف المحمول.


 و المميز في هذا التطبيق النحوي يمنحك القدرة على الاستماع على العديد من القصص الرائعة والمميزة للغاية و طبعا هذا التطبيق يصبح من العمر الخمس سنوات حتى عشر سنوات في الأطفال الصغار  بالاستماع الى قصص متنوعه ومتعددة والمميز في هذا التوقيت في كل فتره يحصل على تحديث واضافه قصص جديده من خلالها.


 يعتبر احد افضل التطبيقات التي تم لها القدرة على الاستماع الى مقاطع صوتيه رائعة و مميزه للغاية قصص معبره وفي نفس الوقت مسليه للأطفال الصغار  الذين يرغبون في الاستماع اليها.


 تطبيق رائع ومميز للغاية حصل على نسبه كبيره من التحميلات واصبح من دون افضل التطبيقات الرائعة التي نالت اعجاب الكثيرين من البرامج المميزة التي تستطيع من خلال الاستماع الى القصص الرائعة للأطفالك  والذي من خلاله سوف يتصلون كثيرا.


 والمميز في هذا التطبيق انه يحتوي على وجهه هل يستطيع الطفل التنقل بينها وأيضا هناك عناوين خاصه في القصص تستطيع معرفتها قبل ان تقوم بالدخول اليها والاستماع.


 اذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الاستمتاع الى قصص انترنت صوتيه بدون نت على الهاتف وليس من الضروري ان تكون هذه القصة مخصصه للأطفال فقط تستطيع الاستمتاع بها انت أيضا الاستماع اليه وربما سوف تعجبك كثيرا. رابط تحميل التطبيق من هنااا.


 قصص صوتيه بدون انترنت للأطفال وتطبيق رائع ومميز على الرغم من انه ليس هناك عدد كبير من التنزيلات على هذا التطبيق الان وجنب انه يستحق بالفعل التنزيل.


 وهو تطبيق مخصص لكافه هواتف الاندرويد استطيع تنزيل في بي شكل مباشر مجانا بدون أي رسوم و سهله الاستخدام يمكن لأي طفل التنقل بينها مع العلم بان هناك العديد من الأقسام المتنوعة متواجدة في التطبيق.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن