تحميل تطبيق تيك توك النسخة الصينية برابط مباشر لجميع الهواتف

لنبدأ في البداية ، Tik Tok Douyin الصيني هو الاسم الصيني لـ Tik Tok للجوال. إذا لم تكن معتادًا على هذا التطبيق ، فمن الواضح أنك تعيش تحت صخرة.



 يعد Tik Tok أحد أفضل مجتمعات مشاركة الفيديو في العالم ، يضطر الكثير من الناس إلى البقاء في منازلهم. إذن ما هو الوقت الأفضل من الآن للتعبير عن نفسك بطريقة مرحة ورائعة يمكن للجميع رؤيتها


التعبير عن هذه اللحظة الآن. انضم إلى المجتمع الآن وقم بتنزيل Chinese Tik Tok apk لأجهزة Android المحمولة.


تنزيل تطبيق تيك توك الاصدار الصيني 


TikTok Douyin هي النسخة الصينية من Douyin ، وهي منصة مشاركة فيديو قصيرة شهيرة طورتها شركة ByteDance الأم لـ TikTok apk هو الإصدار الصيني من خدمات مشاركة الفيديو ، وهو مصمم للاستخدام الصحيح لبيئة الإنترنت التي يتحكم فيها الصينيون. 


من أجل البساطة ، Douyin هي النسخة الرسمية من TikTok في الصين ، وخارج الصين ، تحمل المنصة العلامة التجارية "TikTok". 


يوجد في TikTok الصيني أكثر من 500 مليون مستخدم نشط يوميًا ، وهو ما يعادل أكثر من ثلثي مساحة شبكة التواصل الاجتماعي عبر الهاتف المحمول في الصين. تشبه فكرة الحصول على نسخة صينية أصلية من TikTok منتج WeChat الدولي من Tencent ، ويجب على المستخدمين الصينيين استخدام تطبيق WeChat.


TikTok (الصينية: Dǒuyn) هي وجهة الفيديو المحمول. في النسخة الصينية من TikTok-ومع ذلك ، هناك بعض الميزات غير المرئية في الإصدار العالمي من TikTok.


تعد مقاطع الفيديو القصيرة Tik Tok مثيرة وعفوية وأصلية. سواء كنت من محبي الرياضة أو من محبي الحيوانات الأليفة أو ترغب فقط في الضحك .


فإن النسخة الصينية من TikTok يمكنها تلبية احتياجات الجميع. كل ما عليك فعله هو مشاهدة المحتوى الذي يعجبك والتفاعل معه وتخطي المحتوى الذي لا يعجبك .


 القدرة على إنتاج مقاطع فيديو قصيرة للمستخدمين قدرًا كبيرًا من الحرية الإبداعية. لذلك ، يمكن لأي شخص أن يأخذ الوقت الكافي لإظهار شخصيته للآخرين. 


بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم Tik Tok لمنشئي المحتوى على نطاق دولي. العالم كله هو مساحة خالية للأنشطة قصيرة المدى التي تقوم بتطويرها. في الواقع .


هناك العديد من ميزات التعرف على الوجه وخيارات الموسيقى الإضافية التي يمكن أن تساعدك بشكل أكبر. لذا ابدأ التسجيل وتوجه إلى استوديو الهاتف المحمول لتعديل الفيديو المثالي لمشاركته مع العالم. من يدري ، يمكن أن تصبح الإحساس التالي على الإنترنت.


بالإضافة إلى الجانب الإبداعي ، يعد التطبيق أيضًا طريقة رائعة لتمضية الوقت. يمكنك مشاهدة آلاف مقاطع الفيديو من منشئي محتوى آخرين مجانًا. هذه ليست طريقة رائعة لتمضية الوقت فحسب ، ولكنها أيضًا طريقة رائعة للحصول على الإلهام لمقاطع الفيديو الخاصة بك.


TikTok الصيني من TikTok هو من نواحٍ عديدة تطبيق TikTok الدولي ، لكن Bytedance تمكن من الفصل بين الاثنين ، أحدهما يتوافق مع السياسات الصينية المحلية والآخر لا. لتحميل النسخة اضغط هنــــا.


 يحتوي كلا التطبيقين على واجهات مستخدم متشابهة ، ويمكنهما عرض مقاطع الفيديو في تدفقات "متابعة" و "من أجلك" ، وحتى ملف تعريف المستخدم له نفس لغة التصميم. الاختلاف الوحيد بين الاثنين هو أن TikTok الصيني لا يحتوي على وظيفة "المحفظة" التي توفرها Douyin ، ويمكن للمستخدمين إكمال المعاملات بنقرات قليلة في التطبيق. يمكن لمستخدمي TikTok في الصين استخدام رموز QR لشراء البضائع وشراء تذاكر السينما وتحويل الأموال إلى المستخدمين والمعاملات.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن