تحميل ستوري فيس بوك صور وفيديوهات للاندرويد

هل تحب تحميل القصص ستوري فيس بوك على هاتفك ؟ هل تبحث عن تطبيق يمكنك عن طريقه من تنزيل القصص على هاتفك , إذا تابع للنهاية لنتعرف مع بعض على افضل برنامج تستطيع من خلاله تحميل ستوري فيس بوك.


تحميل ستوري فيس بوك صور وفيديوهات للاندرويد


بحيث هناك الكثير من الأشخاص من مستخدمين تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصا التطبيقات المشهورة واتساب أو فيس بوك وإلخ والذي يعد من أكثر البرامج التي يتم استخدامه بشكل يومي  يبحثون عن افضل الطرق القادرين من خلالها على حفظ الحالة الخاصة في اصدقائهم سواء كان صور او فيديوهات على هواتقهم.


افضل برنامج للتنزيل استوري فيس بوك 


 هذا التطبيق افضل برنامج حصل هذا التطبيق على نسبه كبيره من التحميلات و اصبح من اهم التطبيقات المميزة و سهله للغاية لا تتطلب أي موارد أخرى بجانبه  وتستطيع أن تستخدمه بدون أي تعقيدات بحيث سوف تتمكن عبر هذا البرنامج بكل سهوله امكانيه حفظ الحالة  او القصص من على الفيسبوك على هاتفك بشكل مباشر.


 سهوله عمل في هذا التطبيق وأيضا الواجهة السهلة التي يحتوي عليها جعلته من افضل التطبيقات السهلة التي يمكن استخدامها افضل البرامج يمكن عليك التحميل تحميل الصور و الفيديوهات من على الحالة في الفيسبوك او القصص  دعونا نقول.


 يمكنك حفظ حالات قصص الفيس بوك و يمكنك حفظ قصص وحالات أشخاص آخرين في برنامج انستقرام. أحيانًا نجد قصصًا من بعض الأصدقاء. 


تعريف تطبيق Save Story for Facebook 


هو أداة سهلة الاستخدام تسمح لك بحفظ قصص أصدقائك وقصصهم عبر Facebook  على ذاكرة تخزين الهاتف الداخلية أو ذاكرة الهاتف الخارجية بطريقة بسيطة وسهلة.


 الحالات والقصص لا تأتي وتذهب في غضون 24 ساعة. تريد تنزيلها على هاتفك. في برنامج Safe Story ، يمكنك بسهولة حفظ أي محتوى تريده ، ويعمل بسرعة وسلاسة لذلك أنصحك بتجربة هذا التطبيق بشكل خاص.


عندما تنتبه لصفحة البرنامج ستلاحظ أن هناك عدة خيارات في الخيار الأول على اليمين  تبدأ إعدادات البرنامج من هنا ، لتتمكن من تفعيل الوضع الليلي من خلاله ، كما يمكنك تغيير اللون والخلفية. 


ستلاحظ ظهور التنبيهات والإشعارات ومشاركات المجموعة أمامك. يمكنك أيضًا فتح الرسائل والمحادثات من خلال هذا البرنامج.


رابط تحميل التطبيق من هنااااا.

حفظ قصص الأصدقاء على للفيس بوك و يمكنك بسهولة حفظ الاستوري والحالات وتستطيع  تغيير اللون والخلفية ويمكنك تفعيل  الوضع الليلي لحماية العين وليس فقط الفيديوهات بل تستطيع عبر هذا التطبيق إمكانية تحميل حالات الصور بسرعة و يحتوي التطبيق على  واجهة وتصميم جميل ويعد التطبيق صغير الحجم مناسب لكافة الهواتف الذكية وهو تطبيق امن.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن