تحميل تطبيق قصص اطفال قبل النوم به حكايات كثيرة مفيدة لطفاك

 نحتاج إلى تطبيق قصص للأطفال لإخبار الطفل حتى يتمكن من تعلم الكثير منه ، وقضاء وقت فراغه ومساعدته على النوم. هذا هو أفضل تطبيق قصة للأطفال يمكنك استخدامه. ما هو مطلوب لتطبيق قصص الأطفال تستخدم العديد من الأمهات قصص ما قبل النوم كوسيلة لتنام أطفالهن. 


تحميل تطبيق قصص اطفال قبل النوم به حكايات كثيرة مفيدة لطفاك


في بعض الأحيان يكونون مشغولين جدًا للعثور على قصص جديدة. لذلك من الضروري إتاحة تطبيقات قصص الأطفال بدون الإنترنت ، حتى تصبح هذه التطبيقات مصدرًا مهمًا لجميع الأمهات المهتمات بالقصص وعالم القصص.


تشمل فوائد قراءة القصص للأطفال ما يلي: التعرف على الثقافات الأخرى من خلال الأحداث التاريخية. صقل مهارات الأطفال اللغوية. تطوير مهارات الاستماع. المساعدة في زيادة وعي الأطفال بمفاهيم مثل الشجاعة والحرية والحقوق والتعاون وحماية المنزل.


 تعرف على مسؤولياتك العديدة والحقوق التي لديك. تنمية مهارات التواصل والتعايش لدى الأطفال مع الأشخاص من حولهم. ساعد الأطفال على تغيير سلوكهم بشكل أفضل. كن قدوة لأطفالك ، وكذلك قصص نجاح بعض الناس.


نصائح قبل تنزيل تطبيق قصص الأطفال 


كن قدوة لطفلك وشاهد كم هو رائع أن تقرأ أمامه. قم بتنزيل تطبيق واحد وأكمله ، ثم قم بتنزيل تطبيق آخر حتى تسود الفوائد بينما لا يزال طفلك ينتظر القصص والقصص الجديدة.


 اختر الوقت المناسب لقراءة القصة. بعد القراءة ، اسأل طفلك عما تعلمته اليوم؟ كم هو جيد أن تغير نبرة صوتك عند سرد أحداث القصة. يمكنك تغيير ملامح الوجه بناءً على الأحداث في القصة.


 يمكنك حتى التوقف بين الفقرات لخلق جو مثير. تقبل رأيهم من خلال طرح أسئلة على أطفالك ، مثل: ماذا تريد أن تقرأ اليوم؟ هل تريد منا أن نقرأ هذه القصة أم هذه القصة؟ إذا كان ذلك ممكنا،


قصة ما قبل النوم مع الصوت - بدون إنترنت التطبيق يحتوي على صوت ، مما يعني أنك لست مضطرًا لقراءة القصة لأطفالك. هذا هو الجزء الأول من الخطة. وهي تتألف من حوالي 45  قصة. ومنهم : قصة الفأر الذكي. القديسين والقردة. الفأر والصدفة. محافظ وعزيزة. الذئب والحقيبة. الحمار والذئب.


تمت إضافة العديد من قصص ما قبل النوم للاستفادة أكثر من القصص الموجودة: سرطان البحر. الضفدع والثور. شجرة التبرع. العملاق الأناني وهلم جرا.


افضل تطبيق قصص اطفال بدون نت


نقطة النوم بدون أرجوحة من مميزات هذا التطبيق أنه يحتوي على عدد من القصص القديمة والحديثة. هناك بعض القصص الشيقة والمثيرة للاهتمام. التطبيق مناسب للصغار والكبار. جلب المشروع مجموعة من الصور المصممة لتعليم الأطفال الأخلاق.


 هناك بعض القصص الدينية. 5- قصص وقصص عالمية التطبيق ممتع وفريد ​​من نوعه. قصة صوتية. كما يحتوي على مجموعة من ألعاب الألغاز. يحتوي البرنامج على قسم خاص للتلوين والرسم. 6- قصص ما قبل نوم الاطفال


يحتوي التطبيق على حوالي 35 حكاية وقصة. يمكنك مشاركة هذه القصة مع أطفال آخرين عبر WhatsApp أو أي برنامج أو تطبيق آخر. يمكنك تغيير حجم الخط في صفحة الإعدادات. يمكنك البحث بين الحكايات والقصص. رابط تحميل التطبيق من هنااااا.


 يوفر البرنامج تفعيل الرؤية الليلية أو الوضع المظلم. أدخل عناوين بعض الأحاديث الموجودة: بياض الثلج والأقزام السبعة. قصة جحا والقاضي. قصة ليلى والذئب. حمامة ذكية. وغيرها من القصص الشيقة وذات المغزى للأطفال.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن