تحميل افضل تطبيق لعمل ملصقات واتس اب عبر هاتفك الاندرويد

 يعرف العديد من مستخدمي تطبيق واتس اب الملصقات أو الملصقات ، لكنهم لا يعرفون كيفية صنع هذا الملصق ، ولكن في موضوع اليوم ، سنقدم أفضل تطبيق يمكنه بسهولة إنشاء ملصقات واتس اب . 


تحميل افضل تطبيق لعمل ملصقات واتس اب عبر هاتفك الاندرويد


التطبيق سهل التعامل معه وعمل ملصقات واتس اب . إلى جانب وجود واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، يمكنك بسهولة إنشاء ملصقات متنوعة في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك أيضًا إنشاء مجموعات من الملصقات ولكل مجموعة اسم محدد. 


لإنشاء مجموعة ، يجب أن يكون هناك أكثر من أربعة ملصقات لإنشاء مجموعة ، كل مجموعة تحتوي على 30 ملصقًا فقط ، وليس أكثر من هذا الرقم. يمكنك أيضًا اكتشاف الملصقات على واتس اب لمشاركتها مع الأصدقاء. يمكنك استخدام الرموز التعبيرية بدلاً من الصور لعمل ملصقات ، وتوفير مجموعة متنوعة من الملصقات ،


كيفية استخدام تطبيق صنع الملصقات


 قم بتنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي  وتثبيته. بعد التثبيت ، نفتح التطبيق. يجب علينا أولاً إنشاء مجموعة لوضع الملصقات التي نريد صنعها (إنشاء حزمة ملصقات جديدة).


 بعد النقر فوق إنشاء مجموعة جديدة ، نقوم بإدخال اسم المجموعة ووصفها. 


لذلك بدأنا مجموعة لعمل ملصقات لنا لاستخدامها. لقد أضفنا صورة ليتم تحويلها من صورة هاتف خلوي إلى ملصق (يقبل التطبيق جميع الصور بأحجام مختلفة ولا يتطلب تنسيقًا معينًا للصورة.


في شريط الأدوات في الجزء السفلي ، يمكننا عمل ملصقات كما نحب. بعد الانتهاء من وضع الصورة وتحويلها إلى بوستر ، يجب تكرار نفس العملية حتى يكون لدينا عدد كبير من الملصقات أو الملصقات. لتحميل التطبيق اضغط من هنا.


 مجموعة واحدة يمكن أن تصنع 40 ملصق. عندما ننتهي ، سنحفظ جميع الملصقات التي صنعناها حتى نتمكن من استخدامها على واتس اب ومشاركتها مع أي شخص نريد.


ميزات تطبيق صنع الملصقات


  •  حوّل أي صورة إلى ملصق
  • قبول الصور بأي تنسيق ، وليس بتنسيق معين. يمكن تحويل الميمات إلى ملصقات. 
  • قم بتحميل جميع الملصقات على واتس اب لتستخدمها. 
  • لا يوجد اسم تطبيق (لا توجد علامة مائية) على الملصق. التطبيق مجاني تمامًا ومناسب لجميع الأجهزة. 
  • قم بإنشاء حزمة من الملصقات المختلفة لمشاركتها على واتس اب. 
  • اصنع ملصقات بطرق مختلفة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن