تحميل افضل تطبيق لتصميم اسمك وكتابته في الشموع عبر هاتف الاندرويد

قم بتنزيل تطبيق  كتابة اسمك بالشموع ، وهو أحد أفضل تطبيقات اندرويد لكتابة الشمع الاحترافية والزخرفية على اسمك  ، وصنع اسمك بالطريقة التي تريدها باستخدام هذا التطبيق الصغير. 


تحميل افضل تطبيق لتصميم اسمك وكتابته في الشموع عبر هاتف الاندرويد


إنه رائع. التطبيق بسيط للغاية ، يمكن لأي شخص استخدام التطبيق ببساطة ، فلن يجد المستخدم أي تعقيد أو صعوبة في التطبيق المكتوب بالشمع ، البرنامج مناسب لأي هاتف أندرويد  ويوفر الكثير أحجام صغيرة ورائعة لن تؤثر على الهاتف بأي شكل من الأشكال.


تحميل تطبيق تصميم اسمك بالشموع


يمكنك حفظ الصورة على هاتفك ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتمكن الأصدقاء والعائلة من رؤيتها على صفحتك الشخصية ، وإنشاء أرقام غير محدودة دون أي قيود ، وكل ذلك متاح مجانًا من خلال تطبيق Android اكتب اسمك. كتابة اسمك بالشمع افضل برنامج لكتابة اسمك واسم حبيبك بالشموع والورد والعديد من الاشكال. اكتب أسماءك وأصدقائك على تصميم الشمعة الجميل.


يعتبر من أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله تصميم صورة لـت اسمك بشل احترافي , بحيث هناك العديد من التطبيقات الخاصة في الكتابة على الصور , ولكن هذا التطبيق بشكل خاص سوف تجده مختلف عنهم.


وظيفة التطبيق اكتب اسمك بالشمع: 

 اكتب اسمك واسم حبيبك أو صديقك بالشموع.

 اكتب اسمك واسم حبيبك بالورد وارسم رسمة جميلة وساحرة.

 اكتب اسمك بأحرف من نار مثلما تكتب اسمك واسم حبيبك بالرمل وبطرق أخرى كثيرة.

يمكنك حفظ الصورة ومشاركتها بسهولة مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

لتحميل التطبيق من هنا.


يعد من البرامج المميزة الرائعة للغاية التي تستطيع من خلاله تصميم اسمك بشكل مميز للغاية , بحيث تطبيقات رائعة أخرى تستطيع استخدامه بحيث يوفر التطبيق مزايا رائعة وأيضا هناك تطبيقات أخرى تستطيع من خلاله الكتابة على صورك بخطوط مختلفة مثل تطبيق بيكسلاب.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن