تحميل تطبيق دفتر مذاكرتي لحفظ الصور والفيديوهات والمذكرات اليومية

 يحتاج الكثير من الناس إلى مذكرات أو مجلات شخصية للتعبير عن مشاعرهم وأفكارهم ومخاوفهم وحزنهم. يمكن للمفكرة أن تشفي بعض الألم وتتعلم من التجربة المؤلمة التي مررت بها.

 

تحميل تطبيق دفتر مذاكرتي لحفظ الصور والفيديوهات والمذكرات اليومية


تختلف الأسباب ، لكن أهم شيء نحتاجه هو حفظ الملاحظات من أعين المتطفلين وحمايتها برقم سري لتكون أكثر أمانًا 


دفتر  قفل مذاكرتي  التطبيق يأتي مع مجموعة من الأنماط والألوان الرائعة المناسبة لكل من الرجال والنساء. القدرة على استخدام قفل سري لحماية المذكرة. حافظ على يومياتك الشخصية سهلة.


افضل تطبيق لحفظ مذاكرتك اليومية 


يمكنك تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني لربط المذكرة بالتخزين السحابي. قد تذكرك هذه الملاحظة الرائعة بتحديث يومياتك كل يوم. يمكنك تغيير لون ايقونة البرنامج ، هناك عدة خيارات ، اختر اللون الذي تريده. القدرة على إضافة الرموز التعبيرية عند كتابة اليوميات


تعليمات لاستخدام تطبيق "مذكراتي" الشخصية عند فتح التطبيق ، سترى أن الواجهة الرئيسية للتطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكنك البدء في استخدام المذكرة وكتابة مذكرتك الخاصة بالضغط على الأيقونة الموضحة أدناه:


قم بتأمين يومياتك بقفل سري من القائمة الجانبية في الزاوية اليمنى العليا ، حدد علامة التبويب إعداد رمز القفل ، كما هو موضح في الشكل التالي: أدخل كلمة المرور التي تعتقد أنها مناسبة ، ثم أدخل بريدك الإلكتروني.


 إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك استردادها عن طريق البريد الإلكتروني ، ثم النقر فوق الزر "حفظ باسم" ، يمكنك رؤيتها في الصورة أدناه: ستظهر شاشة تؤكد تفعيل رمز القفل الخاص بك.


 حاول الآن إدخال ملاحظاتك الخاصة ، وستجد حقلًا لإدخال كلمة المرور الخاصة بك ، كما هو موضح في الصورة أدناه. تطبيق يوميات الهاتف مع قفل أدخل كلمة المرور الخاصة بك قبل الدخول إلى برنامج مذكراتي


تغيير لون التطبيق وحجم الخط ونوعه من القائمة الجانبية في الزاوية اليمنى العليا ، حدد علامة التبويب اللون والشكل. سيتم عرض الصور التالية ويمكنك استخدامها لإجراء تغييرات:


 لون خلفية الشكل ، بالنقر فوق دائرة اللون ، يمكنك اختيار تدرج اللون الذي تريده. اللون ونوع الخط ، من خلال النقر على عجلة الألوان ، يمكنك أيضًا تحديد تدرج اللون المطلوب وتغيير نوع الخط في الزر FfK . لتحميل التطبيق من هنا.


 يتم تحقيق حجم الخط عن طريق تحريك المؤشر إلى الحجم المطلوب. قم بتغيير تنسيق التاريخ في الملاحظات. اختر لون مفتاح التشغيل السريع المناسب من مفاتيح الاختصار الأربعة الرئيسية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن