تنزيل لعبة ديد باي دايلايت Dead by Daylight افضل الألعاب الحماسية

هل تحب ألعاب الرعب والمغامرة لأجهزة Android و iPhone ، واكتشف أماكن غير معروفة وألعاب عالية الجودة. تحتوي اللعبة التي تعمل على هواتف Android و iPhone على العديد من المراحل ، وعالم مفتوح وموسيقى صور إبداعية للغاية.



يمكنك الآن تنزيل لعبة Dead by Daylight وهي نسخة جديدة قوية من ألعاب NetEase. إذا كنت تحب ألعاب الرعب والغموض والمغامرة ، فيمكنك إثارة فضولك ومشاهدك المرعبة والموسيقى الجميلة وحل الألغاز.


 شك واكتشف الحقيقة ، ستحب Dead by Daylight. تعتبر اللعبة من ألعاب الرعب والبقاء التي تعتمد على أسلوب تعدد اللاعبين. إنها لعبة RPG يشارك فيها اللاعبون الحقيقيون عبر الإنترنت ويتم لعب دور اللعبة في شكل لعبة أو لعبة خلال فترة زمنية معينة.


ما هي لعبة Dead by Daylight


 هي واحدة من أفضل ألعاب مغامرات الرعب والإثارة. تعتبر اللعبة أيضًا واحدة من آخر ألعاب البقاء على قيد الحياة. تعد لعبة Dead by Daylight مناسبة أيضًا لأجهزة PlayStation 4 و Xbox و PC و Android و IOS ، وتعتبر لعبة Dead by Daylight ممتعة للغاية .


حيث يمكنك فقط الحصول على أربعة أشخاص في مكان ما للبقاء على قيد الحياة مع وحش يتمتع بقوة خارقة الناجين والوحوش في اللعبة اللاعبون الأصليون هم لاعبون حقيقيون ويمكنك اختيار ما إذا كنت ستلعب دور أحد الناجين الأربعة أو دور الوحش. المكان الذي ستكون فيه مغلقًا ، فكرة اللعبة هنا هي محاولة الهروب من الناجين من الوحوش الأربعة ، كما أنهم يحاولون القبض عليهم ومنعهم من الهروب.


بالنسبة للناجين ، ستكون مهمتك بأكملها هي إصلاح خمسة محركات لفتح باب الهروب. بالطبع ، الناجون مختلفون. لكل فرد قصته ومهاراته الخاصة. كما توجد اختلافات بينهما ، كتلك التي تتميز بالسرعة ، وتلك التي يمكن علاجها دون مساعدة. ولكن سواء كنت لاعبًا وحشًا أو قاتلًا ، فإن شخصيتك بأكملها ستستخدم مهاراتك للقبض على الناجين.


 هذا منعهم من الهروب وكذلك من إصلاح خمسة محركات. هنا ، يجب أن تكون لاعبًا ذكيًا وتحاول التنبؤ بأفكار الناجين ومواقعهم وخطواتهم ، ومطاردتهم ، والقبض عليهم ، وشنقهم ، بالطبع هناك العديد من الحيل لمساعدتك.


الموت في ضوء النهار يحيط بـ 4 أشخاص محاصرين في مكان واحد ، ويريد قاتل قتلهم. يجب أن يفروا بسرعة قبل أن يقتلوا. عملية الهروب هي أن تصلح 5 محركات وتصليحها متى أمكن ذلك ، يفتح باب الهروب حتى يتمكن الناس من إنقاذ حياتهم من هذا القاتل.كل شيء في جو من الرعب النفسي وضيق التنفس ، مما يجعلك تتعرق في كل مكان.


 يمكنك الاختيار من البداية ما إذا كنت تريد أن تكون واحدًا من الأربعة أو ما إذا كنت تريد أن تكون قاتلًا. لكل شخص العديد من الأدوار ، ولكل دور امتيازاته وقدرته الخاصة على القيام بالأشياء ، مما يجعلك لا تتعب أبدًا من اللعبة لأنه يمكنك التنقل بين الشخصيات لمعرفة من هي شخصيتك المفضلة؟


مميزات لعبة Dead by Daylight


التخفي: لا يمكن للناجي أن يؤذي القاتل. لتجنب المشاكل ، يمكنك استخدام الاستراتيجيات الأساسية مثل تجنب العقبات أو الاختباء في العشب الطويل أو الزوايا المظلمة أو الخزانات. يجب على الناجين توخي الحذر عند التحرك بسرعة أو إحداث ضوضاء لأن هذا سوف يجذب انتباه القاتل.


الاستدعاء: يمكن للناجي المعلق الانتظار حتى يتم إنقاذه أو محاولة التحرر وتسريع الكيان المستدعي إذا فشل. الخطوة 2 - قتال: يجب على الناجي محاربة الكيان من أجل البقاء.


 لم يعد بإمكانهم محاولة التحرر ، لكن لا يزال من الممكن إنقاذ الآخرين. الخطوة الثالثة: التهام المخلوقات المعلقة وإنهاء تسلسل الذبيحة. رابط تحميل اللعبة من هنااااا للاندرويد و من هنااااا للايفون.


ميزات القتلة: تم تحسين حواس القتلة لمساعدتهم على تعقب الناجين: يمكن للقتلة تتبع الخدوش المؤقتة التي خلفتها أفعال الناجين. يمكن للقتلة تتبع بقع الدم التي تركها الناجون المصابون أو المحتضرون. عندما يصدر أحد الناجين ضوضاء عالية ، سيتلقى القاتل تنبيهًا بشأن الناجي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن