تحميل لعبة Dr. Driving 2‏ افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد

 يعتبر الإصدار الثاني المحسن من لعبة Dr Driving. إنها لعبة قيادة منظور الشخص الأول في السيارة. يتضمن مناظر أخرى ، مثل النظر إلى السيارة من الخلف أو التقاط الصور من الأعلى. كما أنه يحتوي على العديد من المستويات والتحديات.


تحميل لعبة Dr. Driving 2‏ افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد


 تمت إضافة المزيد من التحديات الصعبة. من الإصدار الأول فصاعدًا ، وجدنا مستويات أعلى وأكثر صعوبة ، مما أضاف التشويق والعاطفة مقارنة بالإصدار السابق.


افضل لعبة سباق السيارات على أجهزة اندرويد 


يدعم Dr Driving 2 الألعاب عبر الإنترنت للاعبين من مختلف البلدان حول العالم ، حيث يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين أو اختيار إحدى البطاقات الحالية لتشغيل الرسومات ، وهنا يمكننا أن نجد وضوح الصور عالية الجودة. 


من الإصدار الأول ، كانت جودة رسومات المركبات والشخصيات ثلاثية الأبعاد ، مما يمنح الناس إحساسًا وشعورًا أكثر واقعية.تختلف أصوات السيارة عن بعضها البعض وتكون أكثر واقعية مع الرسومات العالية


حظيت اللعبة بإقبال كبير منذ إصدارها ، وتم تنزيلها أكثر من 50 مليون مرة على هواتف أندرويد في جميع أنحاء العالم ، فقط من متجر Play الرسمي ، مما يثبت نجاح هذه اللعبة ، خاصة هذه النسخة ، وستقوم بتحديث اللعبة. اللعبة.العب بشكل دائم هنا تمت إضافة مركبات جديدة ، وتمت إضافة مستويات أكثر صعوبة ومتعة. 


في التحديث الأخير في اللعبة كان هناك الكثير من المزايا الرائعة من حيث جودة الصورة والجوانب الأخرى ، مقارنة بالرسومات المصممة في اللعبة ، فإن مساحتها صغيرة لأنها تصل إلى مساحة 20 ميغا ، وهي نادرة بسبب مواردها ، كما أنها مناسبة لأنظمة أندرويد .


تحتوي اللعبة على عدد كبير من السيارات العالمية القوية جدًا مثل مرسيدس بنز وسيارات BMW الألمانية العملاقة وغيرها من السيارات المنتشرة على الأرض ، كما يمكن للمستخدمين استخدام الأموال والنقاط المكتسبة أثناء العبور لتطوير أو شراء سيارات جديدة. عند التسوية أو تنفيذ مهام محددة.


 يتم إضافة وضع اللعبة ولا يكون موجودًا في الإصدار الأول ، كما أنه يحتوي على أوضاع أخرى من الإصدار السابق. أما رسومات المباني فهي أكثر واقعية بسبب المنحنيات وتفاصيل أكثر. 


على الرغم من أن اللعبة تجلب كل هذه الوظائف والمرح للمستخدم ، إلا أنها مجانية تمامًا ولن تجلب أي تكلفة مثيرة للاهتمام للمستخدم ، سواء كان ذلك عند التنزيل والتثبيت على الهاتف ، أو عند التحديث أو تنزيل ملفات جديدة.


إنه أكثر تطوراً وإثارة للاهتمام من الإصدار الأول ، لأنه يتم إضافة مستويات أقوى من الأولى ، ويتم إضافة سيارات جديدة ، ويمكنه شراء العديد من السيارات في مرآبه الخاص به وجمع النقاط اللازمة بإكمال المستويات. لتحميل اللعبة من هنـــــــــااااا..


 إنه مصمم برسومات عالية جدًا ، وهو أكثر راحة من الإصدار السابق. الرسومات ثلاثية الأبعاد ، فبالإضافة إلى صوت السيارة والمركبة المستخدمة ، ستشعر أنها بالفعل على الأرض ، مما يوفر أكثر من مجرد تجربة ممتعة. اللعبة مجانية. 


لا يحتاج المستخدمون أو اللاعبون إلى دفع أي رسوم للتنزيل والتثبيت على الهواتف المتوافقة مع نظام التشغيل Android أو iOS. ومقارنة بالألعاب الأخرى في هذه الفئة ، فمساحتها صغيرة جدًا ، ومساحة التخزين المطلوبة 20 ميجا فقط ،

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن